المربع نت – يهتم العديد من عشاق المستطيل الأخضر بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم، ومن بينها أسطول سيارات مبابي تزامناً مع تنافسية بطل العالم الفرنسي مع نظيره بولندا لاستكمال كأس العالم 2022.

أسطول سيارات مبابي VS ليفاندوفسكي

وتنطلق مباراة منتخب فرنسا حاملة اللقب، مع نظيرتها بولندا، ضمن مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022، حيث تجهّز بولندا أسلحتها لحرمان فرنسا من الدفاع عن لقب البطل في استاد الثمامة بقطر.

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟

ويزخر كلاً من “منتخب الديوك” الفرنسي، ونظيره “النسور البولندية” بالعديد من نجوم كرة القدم العالميين، حيث يخوض مهاجمي المنتخبين مباراتهما الساخنة بمثابة حياة أو موت، بالإضافة إلى مواجهة أخرى لدينا وهي تحدي أسطول سيارات مبابي، وسيارات ليفاندوفسكي.

لذا، ينقل لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، مواجهة أسطول سيارات مبابي مهاجم منتخب “الديوك” الفرنسية، أمام سيارات ليفاندوفسكي البولندي، ضمن جولة سيارات لاعبي كرة القدم تزامناً مع مونديال 2022 بقطر، بجانب نبذة عن مواجهات منتخبي فرنسا وبولندا على كأس العالم.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 1

أسطول سيارات مبابي

ويأتي نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والذي بلغت ثروته حوالي 110 مليون دولار في عام 2022 وفقاً لآخر الإحصائيات، وكان ذلك قبل الاتفاق الأخير مع باريس سان جيرمان الذي حسم استمراره بين صفوف الفريق الفرنسيز

فيما وصل راتب كيليان مبابي السنوي بعد التجديد مع ناديه الفرنسي إلى 210 مليون يورو سنوياً، لذا ليس من الغريب امتلاك لاعباً بحجم أحد أفضل مهاجمي العالم أسطول سيارات ضخما للغاية.

لذا، هل يأتي أسطول سيارات مبابي بشكل فاخر بما يتماشى مع ما يتحصله اللاعب العالمي، باعتباره واحداً من أفضل اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، هو ما نتعرف عليه فيما يلي.

اقرأ أيضاً: ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

فيراري 488 بيستا 

ويبدأ أسطول سيارات مبابي بسيارة فيراري 488 بيستا، والتي تعد من بين أفضل سيارات علامة فيراري الإيطالية، والتي بفضل تميزها بالسرعة فإنها تتماشى مع أحد أسرع لاعبي كرة القدم.

وجاءت سيارة بيستا 488  باعتبارها واحدة من بين أفضل السيارات الخارقة التي يمتلكها اللاعب، والتي جاءت بمحرك توين تيربو مكون من 8 أسطوانات سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 711 حصانًا، مع 567 نيوتن/متر من عزم الدوران.

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 2

فولكس فاجن تيجوان

كما ظهر اللاعب الفرنسي مع سيارة فولكس فاجن تيجوان، والتي تأتي من بين أسطول سيارات مبابي وتنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر لعلامة فولكس فاجن الألمانية.

وتستمد السيارة قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعه 1.4 لتر، والذي يولد قوة 150 حصان، وكانت فولكس فاجن كشفت في عام 2016 عن الجيل الثاني من تيجوان للمرة الأولى عالمياً، والتي حصلت على نسخة الفيس ليفت في عام 2020، وبعد مرور 7 سنوات على ظهور الجيل الثاني يظهر الجيل الجديد  من فولكس فاجن تيجوان 2024، ويمكنكم التعرف عليها من هنا

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 3

فولكس فاجن Touareg

ويمتلك اللاعب الفرنسي أيضاً ضمن أسطول سيارات مبابي، سيارة فولكس فاجن أخرى وهي فولكس فاجن Touareg، وهي سيارة متوفرة بنوعين من المحركات، محرك ديزل وآخر بنزين.

وتنتمي السيارة إلى فئة الكروس أوفر، كما تصنعها الشركة الألمانية منذ عام 2002، وهي الآن في جيلها الثالث، والتي حصلت على مقصورة بتجهيزات عالية المستوى تليق بالعلامة الألمانية الفاخرة.

وعن محرك البنزين في سيارة فولكس فاجن، جاء مكوناً من 4 أسطوانات، وكذلك يتوفر محرك بنزين مكون من 6 أسطوانات، فيما يولد محرك الديزل المكون من 6 أسطوانات 286 حصانا.

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 4

فولكس فاجن مالتي فان

ويبدو أن اللاعب الفرنسي من محبي علامة فولكس فاجن، حيث يمتلك سيارة فولكس فاجن مالتي فان الفاخرة، والتي تأتي ضمن أسطول سيارات مبابي، وتتسع إلى 7 مقاعد.

وتعتمد السيارة على محرك من إنتاج فولكس فاجن، والذي يتكون من 6 أسطوانات يولد قوة 230 حصانًا، في حين يعطي 315 نيوتن. متر من عزم الدوران، كما يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 5

مرسيدس بنز الفئة V

وجاءت سيارة مرسيدس بنز الفئة V، تنتمي إلى أسطول سيارات مبابي، والتي تستمد قوتها من محرك ديزل، وتتسع إلى 7 ركاب.

وتستمد سيارة مرسيدس بنز الفئة V، قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2 لتر، والذي يولد قوة 211 حصاناً.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 6

سيارات ليفاندوفسكي

أما فيما يتعلق بنجم المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، باعتباره أحد أفضل اللاعبين في العالم، والذي يتردد اسمه كثيراً بعد انتقاله من نادي بايرن ميونخ الألماني إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، كما يتحصل على 52 مليون يورو، وذلك وفقاً لعقد انتقاله إلى صفوف برشلونة.

ويتمتع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي بأسلوبه الخاص والمميز في كرة القدم، لذلك فمن الطبيعي أن نجد له أسلوباً مختلفاً فيما يخص اختيار سياراته، حيث يمتلك عدداً من السيارات الفاخرة.

وتتنوع سيارات ليفاندوفسكي ما بين علامات السيارات الإيطالية والبريطانية والألمانية، حيث يمتلك سيارتين من شركة بورش الشهيرة، ونتعرف عليهم فيما يلي:

اقرأ أيضاً: «سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 7

سيارة مازيراتي جران توريزمو سبورت

وعن أول سيارات ليفاندوفسكي، تأتي سيارة مازيراتي جران توريزمو سبورت، وهي واحدة من أفضل السيارات الرياضية الإيطالية، والتي تقدم أداءً خارقاً يناسب واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وتأتي سيارة مازيراتي جران توريزمو سبورت تستمد قوتها بمحرك 460 حصان، والتي تتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 5 ثوانٍ.

وأزاحت العلامة الإيطالية الستار خلال الشهرين الماضيين عن سيارة جران توريزمو الجيل الجديد كلياً بتحديثات عميقة للتقنيات والأداء.

وتعتبر جران توريزمو أول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة، والتي جاءت بثلاثة محركات كهربائية عالية الأداء، وتستخدم مازيراتي جران توريزمو الجديدة نفس محرك مكون من 6 أسطوانات، سعة 3.0 لتر توين تيربو، يولد قوة 489 حصان، مع عزم 600 نيوتن متر من الدوران للفئة الأساسية، أو 550 حصان و650 نيوتن متر لفئة “تروفيو” الرائدة، مع نظام دفع كلي قياسي لجميع الفئات.

ومن أجل الإطلاع على المزيد من تفاصيل الجيل الجديد كلياً لسيارة جران توريزمو، يمكنكم قراءة المقال التالي من هنا

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 8

سيارة بنتلي كونتنينتال Bentley Continental GT

وتأتي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، واحدة من سيارات ليفادوفسكي، وهي من السيارات البريطانية الفاخرة التي يمتلكها معظم لاعبي كرة القدم، حيث تعد من أقوى سيارات بنتلي.

وتتوفر سيارة بنتلي الإيطالية في الوقت الحالي في السعودية موديل 2022 بخيارات متعددة للمحرك، وهي كالتالي:

  • محرك 8 أسطوانات نسخة الكوبيه: 11.8 لتر/ 100 كم – (8.4 كم/لتر).
  • محرك 8 أسطوانات نسخة الكشف: 12.1 لتر/ 100 كم – (8.2 كم/لتر).
  • محرك 12 أسطوانة نسخة الكوبيه: 13.6 لتر/ 100 كم – (7.3 كم/لتر).
  • محرك 12 أسطوانة نسخة الكشف: 14.8 لتر/ 100 كم – (6.7 كم/لتر).

ويمكنكم الإطلاع أيضاً على مواصفات سيارة  بنتلي كونتيننتال gt 2022 في السعودية، من هنا

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 9

سيارة بورش  911 Speedster

وحصل أسطول سيارات ليفاندوفسكي على سيارة بورش 911 speedster، وهي من إنتاج شركة بورش الألمانية، والتي تهتم في تصنيعها بتقديم سيارات ذات جودة عالية وبإمكانيات حديثة.

وكان النجم البولندي قد ظهر بسيارته البورش لأكثر من مرة خلال الذهاب لتدريبات فريقة بايرن ميونخ السابق، أي قبل الانتقال إلى ناديه الحالي برشلونة الإسباني.

وجاءت السيارة الألمانية بقوة حصانية 502 حصان، وفيما يتعلق بالتسارع الخاص بها فهي تصل من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.7 ثوانٍ.

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 10

سيارة بورش كايين Porsche Cayenne GTS

وعن ثاني سيارات بورش التي يمتلكها ليفاندوفسكي، هي سيارة بورش كايين جي تي إس، حيث يبدو أن اللاعب البولندي لديه شغف خاص بالسيارات الرياضية باختلاف جنسياتها.

كما تمتلك السيارة القدرة على توليد قوة 399 حصان، في حين تتسارع السيارة من نقطة السكون إلى 100كم/ س خلال 5.7 ثوانٍ.

اقرأ أيضاً: بورش 911 موديل 2024 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها على مضمار نوربورغرينغ

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 11

سيارة مرسيدس Mercedes AMG CL 63

وتظهر الماكينات الألمانية في أسطول سيارات ليفاندوفسكي لأكثر من مرة، حيث ينضم لأسطول اللاعب البولندي سيارة مرسيدس Mercedes AMG CL 63، ويبلغ سعر هذه السيارة 155,500 دولار أمريكي.

وتمتلك السيارة القدرة على توليد قوة 563 حصان، وفيما يتعلق بالتسارع فإنها تتسارع من نقطة السكون إلى 100كم /س خلال 4.9 ثوانٍ، في حين تبلغ السرعة القصوى على نحو 322كم/ س.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 12

سيارة أودي RS6

وجاءت سيارة ألمانية أخرى في أسطول سيارات ليفاندوفسكي، وهي سيارة أودي RS6، والتي تأتي بقيمة 108,000 دولار أمريكي، ومن حيث تسارع السيارة فإنها تصل من نقطة الثبات صفر إلى 100كم/ س خلال 3.6 ثوانٍ.

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 13

سيارة Ferrari F12 Berlinetta

وبعد جولة من السيارات الألمانية في أسطول سيارات ليفاندوفسكي، تأتي سيارة فيراري Ferrari F12 Berlinetta، من شركة فيراري الإيطالية والتي تشتهر بسياراتها التي تكون على قدر عالٍ من السرعة، ويتبيّن في هذه السيارة أنها بسعر حوالي 327,000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

أسطول سيارات مبابي VS مجموعة ليفاندوفسكي| هل يتفوق الديوك على النسور؟ 14

أبرز مواجهات فرنسا وبولندا قبل صدام اليوم بثمن النهائي

وبعد أن تعرفنا على أسطول سيارات مبابي ومجموعة سيارات ليفاندوفسكي، يمكننا أن نستعرض لكم أبرز مواجهات فرنسا وبولندا.

وتأهل منتخب “الديوك الفرنسية” إلى ثُمن النهائي قبل خوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على أستراليا والدنمارك، كما نجح في نسيان الخسارة أمام منتخب تونس في المجموعة الرابعة.

في حين صعد منتخب “النسور البولندية” رغم الخسارة 2-صفر أمام الأرجنتين، في ختام منافسات المجموعة الثالثة، حيث عبرت بفضل اعتمادها على الدفاع بجانب لمسات المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في أول جولتين.

https://youtu.be/Hsx4-3CHs_Y

وعن أبرز مواجهات المنتخبين الفرنسي والبولندي، فإنهما تقابلا في 16 مباراة في مختلف البطولات، تمكن المنتخب الفرنسي خلالهما من تحقيق 8 انتصارات، مقابل 3 انتصارات لصالح بولندا، وحسم التعادل 5 مباريات.

واستطاع منتخب فرنسا تسجيل 27 هدفًا في هذه المواجهات، في حين سجلت بولندا 16 هدفًا، كما التقى المنتخبان مرة واحدة فقط خلال المونديال عام 1982، وتأتي مواجهة اليوم بين المنتخبين هى الثانية.

كما حقق المنتخب الفرنسي رقماً كبيراً على بولندا، حيث أنه لم يخسر في المواجهات السبعة الأخيرة أمام نظيره البولندي، كما تمكن من الفوز بثلاث مباريات وتعادل في أربع.

بالإضافة إلى ذلك تُعتبر المرة السادسة لمنتخب بولندا في مراحل خروج المغلوب في كأس العالم، وكانت آخر مرة ظهر في دور الـ 16 في نسخة 1986، عندما خسر بنتيجة 0-4 من البرازيل.

اقرأ أيضاً: صور سيارات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومعلومات عن تكلفة كأس العالم 2022

المصادر: 

THE SUN

IMBD

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل