المربع نت – زاد البحث عن كيا بيكانتو 2015 من خلال تحليل نتائج مؤشرات محركات البحث عبر الإنترنت، حيث إن هذه السيارة قد تأتي في تفضيلات الأفراد وبالأخص فئة الشباب نظراً لحجمها الذي يجعلها سيارة مدينة جيدة.

مقدمة عن شركة كيا

جاءت في إطار الشركات من كوريا الجنوبية التي تعمل في قطاع السيارات وتأسست في عام 1944، وتقوم الشركة الكورية بخدمة العملاء من الجمهور المستهدف عبر طرح سيارات الركاب والسيارات التجارية لكي يختار كل شخص ما يتلائم معه.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

وبالحديث حول كيا بيكانتو 2015 يتضح أن ” بيكانتو” تم إنتاجها خلال عام 2004، وفيما يتعلق بالكشف عن السيارة فكان عبر معرض فرانكفورت في عام 2003 وكان الجيل الأول لبيكانتو بطول 3,495، ومن حيث التجهيزات فكانت عبارة عن 5 أبواب مع خيارين بالمحركات على النحو التالي ذِكره:

  • المحرك الأول: كان بسعة 1.0 لتر ويقوم بتوليد قوة 61 حصان مع عزم دوران يبلغ 86 نيوتن. متر.
  • المحرك الثاني: كان بسعة 1.1 لتر ويستطيع توليد قوة 65 حصان مع عزم دوران يبلغ 97 نيوتن. متر.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

سيارة كيا بيكانتو 2015

يُعرف عن بيكانتو بكونها سيارة مدينة وتستهدف شركة كيا من خلالها بصورة كبيرة فئة الشباب، ويحرص بعض الناس على شراء السيارات بموديلات قديمة وهو ما تبيّن من خلال ملاحظة البحث عن كيا بيكانتو 2015، ويعود ذلك لمعايير قد تتعلق بالمواصفات أو بالسعر حيث إنه في الغالب كلما كانت السيارة بموديل حديث سيؤدي ذلك إلى ارتفاع سعرها.

وفي هذا الإطار كانت السيارة موجودة من خلال إعلان على تطبيق مستعمل، حيث إن التطبيق في أولوية تفضيلات الأفراد في حالة الرغبة بالإعلان عن بيع سيارات مستعملة، فكل ما على المُعلن القيام به هو الدخول إليه والعمل على الاستفادة من ميزة الخدمات الإعلانية والتي تتفوق عن غيرها بكونها خدمة مجانية، أي لا تكون هناك الرسوم التي ترتبط بإتاحة الإعلان.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

كيا بيكانتو 2015 مستعملة

إن بيع وشراء السيارات المستعملة لم يعد مُعقداً كما كان بالماضي، بسبب دور التكنولوجيا بتسهيل الأعمال وجعلها أسرع وبمجهود أقل، ولذلك قام أحد المُعلنين بوضع سيارته على مستعمل لكي تصل لمستخدمي التطبيق من الباحثين عن سيارة مستعملة للشراء.

وأشار المُلعن إلى بعض مواصفات السيارة بكونها تأتي بمحرك بنزين، ويتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ويتضح أيضاً في كيا بيكانتو 2015 أنها بعدد 4 مقاعد وتعمل بنظام دفع جر أمامي “FWD”، وبسعر 16,000 ريال سعودي ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

قد يبحث أحدهم عن السيارة بموديل حديث وبحالة غير مُستعملة، ولذلك بعد الحديث حول كيا بيكانتو 2015 يعرض لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية مواصفات وسعر كيا بيكانتو الجديدة كُلياً بالمملكة العربية السعودية.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

سيارة كيا بيكانتو الجديدة كُلياً

طرحتها شركة كيا من أجل تدعيم تواجدها في الأسواق وقامت بوضع بعض اللمسات في خارجية السيارة لكي ترفع من جماليتها، وهذا بالإضافة إلى داخليتها بتوظيف بعض العناصر من أجل السعي نحو حصول العميل على تجربة قيادة جيدة وبجانب الأنظمة الترفيهية.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

التصميم الخارجي في سيارة كيا بيكانتو الجديدة كُلياً

ترتكز السيارة على عجلات بمقاسات مختلفة ما بين 13 و14 و15 بوصة، ويتضح محاولة الشركة الكورية إلى زيادة قوة السيارة من خلال وجود نسبة أكثر من 44% من المواد الصلبة وعلى وجه الخصوص يتم توظيف الفولاذ ناحية الأجزاء التي تكون بحمل كبير، وفيما يرتبط بأبعاد السيارة فهي على النحو التالي:

  • الطول الكُلي: 3,595مم.
  • العرض الكُلي: 1,595مم.
  • الارتفاع الكُلي: 1,495مم.

تظهر مقدمة السيارة من الأمام بوجود الشبك العُلوي والسُفلي وهو بلون أسود، وتعمل المرايات الجانبية بصورة كهربائية من أجل تعديلها وضبطها مع ظهر الإشارات الخاصة بالانعطاف، وتأتي المصابيح الأمامية مزودة بتقنية ” LED” وأما المصابيح الخلفية فهي مع مصد خلفي كما هناك مصابيح ضبابية مع إضاءة نهارية، وتهدف إلى رؤية أفضل للطريق من جانب قائد سيارة كيا بيكانتو الجديدة كُلياً.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

التصميم الداخلي في سيارة كيا بيكانتو الجديدة كُلياً

اعتمدت شركة كيا على بعض الأمور الخاصة بداخلية السيارة وعلى سبيل المثال تأتي المقاعد من القماش أو الجلد مع إمكانية طي المقاعد الخلفية بنسبة 60:40، ويتضح في مقود السيارة أنه مع نظام يتخصص في التوجيه من أجل المساعدة في حركة دوران المقود، ويكون التحكم بصورة يدوية فيما يتعلق بدرجة الحرارة.

جاءت شاشة العدادت “LCD” بمقاس 2.6 بوصة مع وجود شاشة أخرى لعرض النظام صوتي وهي بمقاس 7 بوصة، ويمكن استخدام حاملات الأكواب بهدف وضع المشروبات بعدد حاملين بداخل كيا بيكانتو الجديدة كُلياً، كما تدعم السيارة التحكم في الصوت عن بُعد وهذا من خلال استخدام الأزراز التي توجد في مقود السيارة بما يساعد السائق على زيادة تركيزه وتقليل التشتت خلال عملية القيادة.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة كيا بيكانتو الجديدة كُلياً

كما تناولنا محرك كيا بيكانتو 2015 خلال وجودها في إطار الإعلانات المستعملة نُشير إلى محرك كيا بيكانتو الجديدة كُلياً، واعتمدت الشركة الكورية على توفير خيارين من المحركات من أجل جعل كل فرد يختار الأنسب وفقاً لرغباته، وهذا على النحو التالي:

  • محرك ” Kappa”  بسعة 1.2 لتر يعمل بنظام الحقن المُتعدد ويقوم بتوليد قوة 84 حصان مع عزم دوران يبلغ 121 نيوتن. متر.
  • محرك ” Kappa”  بسعة 1.0 لتر وأيضاً بنظام الحقن المُتعدد ولكن تنتج من خلاله قوة 67 حصان مع عزم دوران يبلغ 95 نيوتن. متر.

وفيما يخص ناقل الحركة طرحت الشركة الكورية خيارين ما بين ناقل الحركة اليدوي الذي يتكون من 5 سرعات، أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يتكون من 4 سرعات، وتعمل بنظام دفع جر أمامي.

هل تبحث عن كيا بيكانتو 2015؟ إليك السيارة بالسعر والمواصفات

شراء سيارة كيا بيكانتو الجديدة كُلياً في المملكة العربية السعودية

يُمكن شراء سيارات الشركة الكورية من خلال الوكلاء المعتمدين لها في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وكان سعر كيا بيكانتو 2015 مُستعملة هو 16,000 ريال سعودي، وفيما يتعلق بسعر كيا بيكانتو الجديدة كُلياً بحالة غير مُستعملة وفقاً لآخر تحديث فهو 56,348 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل