المربع نت – تهتم فئة من الجمهور بالتعرف على سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا، حيث إنه من العناصر الشابة الموهوبة في المنتخب الفرنسي وبالإضافة إلى مشاركته ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني بما جعل له شهرة واسعة على مستوى العالم.

سيارات إدواردو كامافينجا

يأتي أسطول سيارات لاعبي كرة القدم من أفضل العلامات التجارية التي تتخصص في صناعة السيارات، وهذا من خلال القيام بالشراء المُباشر أو الحصول على السيارات من خلال قيام الشركات برعاية اللاعبين، وفي حالة تناول سيارات إدواردو كامافينجا فهي أيضاً تسير على نفس الطريق ويعتمد اللاعب على إنتاج ألماني وإيطالي.

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

يهتم اللاعب الفرنسي باقتناء مجموعة فاخرة من السيارات لكي توفر له تجربة قيادة جيدة مع التمتع بالرفاهية المطلوبة، ويتضح أن سيارات إدواردو كامافينجا بتكلفة تزيد عن مبلغ 500,000 دولار أمريكي، وهذا من خلال تخصيص اللاعب للمبلغ بعد انضمامه إلى فريق ريال مدريد الإسباني، ويُمكن الإشارة إلى سيارات إدواردو كامافينجا على النحو التالي:

  • سيارة مرسيدس بنز Gla 250
  • سيارة أودي Q5
  • سيارة لامبورجيني Urus
  • سيارة بي ام دبليو iX xDrive50

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

سيارة مرسيدس بنز Gla 250

يبدأ أسطول سيارات إدواردو كامافينجا مع شركة مرسيدس، وهي من ضمن الشركات الألمانية التي لها التواجد القوي في عالم السيارات، وجاء اختيار اللاعب على سيارة مرسيدس بنز Gla، والتي تُعرف بكونها مُصممة من أجل مواكبة الطرق الوعرة أو ظروف الطرق التي تكون صعبة، وهذه السيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات ويعمل على توليد قوة 211 حصان مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات.

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

تفاصيل أخرى في مرسيدس بنز Gla 250

تتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 6.6 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 230كم/ س، وفيما يخص نظام الدفع فهو دفع رباعي، كما جاءت السيارة مع الاعتماد على بعض الأنظمة التي تساعد في عملية القيادة وعلى سبيل المثال فهناك نظام لتثبيت السرعة.

ويهدف نظام تثبيت السرعة إلى بقاء السيارة بمسافة آمنة كمحاولة لمنع الاصطدام وبذلك يتم قياس المسافة مع السيارة المقابلة، وتنضم مرسيدس بنز Gla 250 إلى سيارات إدواردو كامافينجا بسعر 79,500 دولار أمريكي.

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

سيارة أودي Q5

تظهر علامة تجارية أخرى ألمانية وهنا الاعتماد على شركة أودي، والتي تعتبر أيضاً من الشركات الألمانية ذات الشهرة في قطاع إنتاج السيارات، حيث حرص النجم الفرنسي على اقتناء سيارة أودي Q5، وتأتي هذه السيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات وتنتج من خلاله قوة 150 حصان  مع عزم دوران يبلغ 320 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي يتكون من 6 سرعات.

إن وزن سيارة أودي Q5 يصل إلى 1,735 كجم وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية قدرها 9.7 ثوانٍ، وهي بسرعة قصوى 206كم/ س، وفيما يخص نظام الدفع فهو جر أمامي، وانضمت إلى سيارات إدواردو كامافينجا بسعر 77,730 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

سيارة لامبورجيني Urus

يظهر التواجد الإيطالي في سيارات إدواردو كامافينجا من خلال الاعتماد على سيارة من شركة لامبورجيني، وعلى وجه الخصوص يقتني اللاعب لامبورجيني أوروس وهي من أبرز سيارات الشركة، وتأتي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” ويقوم بتوليد قوة 650 حصان مع عزم دوران يبلغ 850 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات.

وهذه السيارة بها النظام الصوتي المُكون من 8 مكبرات صوت وتتميز المقاعد بكونها بكسوة جلدية، وهذا من أجل دعم جوانب الارتياح والاستمتاع سواء خلال قيام السائق بالقيادة أو بجلوس الأفراد بالسيارة، وتتسارع لامبورجيني أوروس من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 3.6 ثوانٍ، وسرعتها القصوى هي 305كم/ س، وتعمل بنظام دفع رباعي وهي بسعر 266,071 دولار أمريكي.

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

سيارة بي ام دبليو iX xDrive50

قام النجم الفرنسي بتدعيم أسطوله بسيارة أخرى من توقيع شركة ألمانية وهذه المرة مع شركة بي ام دبليو، وتجدر الإشارة إلى حصول اللاعب على السيارة بما يأتي من خدمات الشركة الراعية لفريق ريال مدريد الإسباني، وكما يتضح تسعى الشركات العاملة بصناعة السيارات بالحصول على حقوق رعاية أكبر فرق كرة القدم من أجل توظيف شعبيتهم بما يخدم أعمال الشركة.

يتبيّن في سيارة بي ام دبليو iX أنها بمحرك كهربائي يستطيع توليد قوة 517 حصان مع عزم أقصى للدوران يبلغ 765 نيوتن. متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 4.6 ثوانٍ، وفيما يتعلق بسرعتها القصوى فهي 200كم/ س، وتعمل بنظام دفع كُلي للعجلات وتنضم إلى سيارات إدواردو كامافينجا بسعر 84,100 دولار أمريكي.

ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

رعاية شركة بي ام دبليو لفريق ريال مدريد الإسباني

كانت شركة أودي هي التي تقوم برعاية الفريق الإسباني وعلى نفس النهج كان يحصل لاعبي فريق ريال مدريد على سيارات بتوقيع أودي الألمانية، ولكن لم يستمر التعاقد الذي بدأ من عام 2003 عبر فشل التفاوض بين ريال مدريد وأودي، ومن المعروف أن الفريق الإسباني يتمتع بمكانة كبيرة ولذلك تهتم الشركات بتقديم عروض من أجل رعاية الفريق.

وفي هذا الإطار تمكنت شركة بي ام دبليو من التعاقد مع الفريق الإسباني وأصبحت المورد المعتمد للسيارات مما عاد على اللاعبين بالحصول على مجموعة فاخرة من تصنيع الشركة الألمانية “بي ام دبليو”، وبهذه الطريقة جاءت بي ام دبليو iX xDrive50 من ضمن سيارات إدواردو كامافينجا وهي بقائمة السيارات الكهربائية التي حصل عليها العديد من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني.

المصادر

موقع Bullfrag

موقع Ultimatespecs

موقع صحيفة as الإسبانية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 21 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل