بنتلي, المربع نت

المربع نت – في شهر أغسطس الماضي شهدنا إطلاق بنتلي باتور الجديدة في أسبوع مونتيري للسيارات، والآن بعد مرور نحو 4 أشهر على إطلاقها رسمياً تبدأ باتور مرحلة الاختبارات على الطرق في جميع أنحاء أوروبا لتجربة السيارة في العديد من الظروف المختلفة.

قدمت السيارة بسعر يبدأ من 1.65 مليون جنيه إسترليني (7.63 مليون ريال) بعدد حصري بلغ 18 نسخة فقط حول العالم، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في منتصف عام 2023.

بنتلي, المربع نت

بدأت الاختبارات لسيارة باتور للتحقق من قوة المحرك والسيارة بأكملها، بالتأكد من الاستقرار على السرعات العالية، الديناميكا الهوائية، عزل الضوضاء والاهتزازات، و ديناميكيات القيادة من خلال أكثر من 120 اختبار للتأكد من سلامة كافة الأنظمة بالسيارة على مدار 58 أسبوعاً.

بنتلي, المربع نت

اختبار قيادة بنتلي باتور في جميع أنحاء أوروبا

أكملت بنتلي باتور بالفعل الاختبارات الأولية لمنظومة الحركة والتي استمرت لأكثر من 100 أسبوع، ويعد الاختبار الجديد للسيارة هو قيادة السيارة في جميع أنحاء أوروبا لمسافة 2,500 كيلو متر بداية من ألمانيا مروراً بالعديد من الدول الأوروبية.

بعد الانتهاء من هذا الاختبار سوف تبدأ بنتلي بتجربة لمسافة 7,500 كيلو متر إضافية من القيادة في العالم الحقيقي قبل الاختبارات البيئية، والتي تهدف لحصول السيارة على أكثر من 600 ساعة من أشعة الشمس في أقل من 4 أسابيع، للتأكد من جودة المواد الخارجية مثل الطلاء وألياف الكاربون.

بحلول منتصف عام 2023 وموعد تسليم النسخ الحصرية للعملاء سيكون مر أكثر من 160 أسبوع من الاختبارات على سيارة باتور، وتتأكد هذه الاختبارات من مدى جودة أكثر من 810 قطعة في السيارة الفاخرة.

بنتلي, المربع نت

منظومة الحركة في بنتلي باتور

تم حجز جميع نسخ بنتلي باتور الحصرية بالفعل، وتقدم السيارة بمحرك W12 بسعة 6.0 توين تربو يولد قوة 740 حصان مع 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة لمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، لتصبح هذه هي أقوى سيارة بنتلي على الإطلاق.

بنتلي, المربع نت بنتلي, المربع نت بنتلي, المربع نت بنتلي, المربع نت بنتلي, المربع نت بنتلي, المربع نت بنتلي, المربع نت

المصدر: بنتلي

سيارات للبيع من أصحابها

Bentley أخبار بنتلي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً