بي ام دبليو, المربع نت

المربع نت – كشفت شركة AC شنيتزر “AC Schnitzer” عن نسخة خاصة بتعديلات حصرية لسيارة بي ام دبليو i4 للشرطة، وتأتي هذه السيارة الكهربائية كجزء من مبادرة تسمى “Tune it! Safe!” والتي تظهر التعديلات القانونية التي يمكن تنفيذها على السيارات وفقاً للوائح الأمن والسلامة الألمانية.

تأتي بي ام دبليو i4 بحزمة من التعديلات الخارجية بدءاً بمقدمة السيارة حيث يظهر مشتت الهواء السفلي بالمصد الامامي، مع أجنحة على جانبي المصد، وصولاً للتصميم الجانبي حيث تظهر العجلات الرياضية بقياس 20 إنش مع إطارات رياضية من هانكوك.

بي ام دبليو, المربع نت

بي ام دبليو, المربع نت

يظهر التصميم الخلفي مع جناح على نهاية سقف السيارة مع جناح أكبر حجما على غطاء صندوق الامتعة ويستمر مع أجنحة صغيرة الحجم أعلى المصابيح الخلفية، وبالطبع حصلت السيارة على تصميم خارجي الخاص بسيارات الشرطة في ألمانيا مع أضواء الشرطة أعلى سقف السيارة.

تأتي مقصورة القيادة ببعض اللمسات المتعددة من الألمنيوم مثل دواسات الوقود والمكابح ومسند القدم والعديد من القطع الأخرى، لتتجاوز السيارة بهذه التعديلات الفحص الخاص بسيارات الشرطة وفحص السيارات الخاص بالمدنيين، حيث تتوافق حزمة التعديلات هذه مع كافة القوانين بدون التأثير على شروط الأمن والسلامة.

بي ام دبليو, المربع نت

تتميز النسخة القياسية من بي ام دبليو i4 الكهربائية بقوة 340 حصان مع 430 نيوتن متر من عزم الدوران مع مدى حركة يصل إلى 590 كيلو متر، وتقدم النسخة الأكثر قوة بمنظومة كهربائية بمحركين كهربائيين لتولد المنظومة مجتمعة قوة 544 حصان مع 795 نيوتن متر مع مدى حركة يصل إلى 521 كيلومتر.

بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت

المصدر: AC Schnitzer

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً