المربع نت – كشفت شركة AC شنيتزر “AC Schnitzer” عن نسخة خاصة بتعديلات حصرية لسيارة بي ام دبليو i4 للشرطة، وتأتي هذه السيارة الكهربائية كجزء من مبادرة تسمى “Tune it! Safe!” والتي تظهر التعديلات القانونية التي يمكن تنفيذها على السيارات وفقاً للوائح الأمن والسلامة الألمانية.

تأتي بي ام دبليو i4 بحزمة من التعديلات الخارجية بدءاً بمقدمة السيارة حيث يظهر مشتت الهواء السفلي بالمصد الامامي، مع أجنحة على جانبي المصد، وصولاً للتصميم الجانبي حيث تظهر العجلات الرياضية بقياس 20 إنش مع إطارات رياضية من هانكوك.

بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية

بي ام دبليو i4

يظهر التصميم الخلفي مع جناح على نهاية سقف السيارة مع جناح أكبر حجما على غطاء صندوق الامتعة ويستمر مع أجنحة صغيرة الحجم أعلى المصابيح الخلفية، وبالطبع حصلت السيارة على تصميم خارجي الخاص بسيارات الشرطة في ألمانيا مع أضواء الشرطة أعلى سقف السيارة.

تأتي مقصورة القيادة ببعض اللمسات المتعددة من الألمنيوم مثل دواسات الوقود والمكابح ومسند القدم والعديد من القطع الأخرى، لتتجاوز السيارة بهذه التعديلات الفحص الخاص بسيارات الشرطة وفحص السيارات الخاص بالمدنيين، حيث تتوافق حزمة التعديلات هذه مع كافة القوانين بدون التأثير على شروط الأمن والسلامة.

بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية 1

تتميز النسخة القياسية من بي ام دبليو i4 الكهربائية بقوة 340 حصان مع 430 نيوتن متر من عزم الدوران مع مدى حركة يصل إلى 590 كيلو متر، وتقدم النسخة الأكثر قوة بمنظومة كهربائية بمحركين كهربائيين لتولد المنظومة مجتمعة قوة 544 حصان مع 795 نيوتن متر مع مدى حركة يصل إلى 521 كيلومتر.

بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية 2 بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية 3 بي ام دبليو i4 بي ام دبليو i4 بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية 4 بي ام دبليو i4 بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية 5 بي ام دبليو i4 تحصل على نسخة شرطة معدلة من شركة AC شنيتزر الألمانية 6

المصدر: AC Schnitzer

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل