سيارات فان دايك, المربع نت

المربع نت – يواجه منتخب هولندا نظيره الأمريكي اليوم في مونديال 2022، وقبل انطلاق المباراة نستعرض سيارات فان دايك في مواجهة كريستيان بوليسيتش في تحدي من نوع خاص بين المنتخبين خارج المستطيل الأخضر.

سيارات فان دايك في مواجهة كريستيان بوليسيتش

ومن بين الأمور التي يفضل جمهور كرة القدم الإطلاع عليها، هي سيارات لاعبي كرة القدم، ويرجع ذلك إلى أنهم يمتلكون أفضل السيارات التي قد تعكس شخصيات البعض منهم.

سيارات فان دايك, المربع نت

ومن بين أفضل لاعبي المنتخب الهولندي، نجم ليفربول فان دايك، فيما يعد النجم كريستيان بوليسيتش من أفضل عناصر المنتخب الأمريكي، لذلك دعونا نسلط الضوء على مواجهة من نوع آخر بين الثنائي خارج المستطيل الأخضر.

وبطبيعة الحال، يمتلك الثنائي أفضل العلامات بين سياراتهم من بينها: مرسيدس، بي إم دبليو، لاندروفر، فورد، وغيرها من العلامات التي تعكس قيمتهم كأحد أهم لاعبي كرة القدم حالياً.

ويقدم  موقع «المربع نت» لمحبي الإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم، أبرز سيارات فان دايك، وسيارات كريستيان بوليسيتش.

اقرأ أيضاً:مواجهة «سيارات لاعبي أوروجواي وغانا» هل تُحقق ثأر النجوم السوداء بعد توديع كأس العالم؟

سيارات فان دايك, المربع نت

سيارات فان دايك

يعتبر فيرجيل فان دايك واحداً من أبرز لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي، والذي يقدم أداءً مميزاً بين صفوف نادي ليفربول، لذلك فهو يتقاضى أجراً يمكنه من امتلاك أفضل السيارات.

لذلك، نستعرض أبرز سيارات فان دايك التي يمتلكها، مع الإشارة إلى أنه قد يمتلك سيارات أخرى لم يتم الكشف عنها بعد.

مرسيدس بنز G63 AMG

من بين أفضل العلامات في أسطول سيارات فان دايك، نجد أنه يمتلك سيارة مرسيدس بنز G63 AMG، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية المخصصة للطرق الوعرة والقيادة في الظروف الصعبة.

وتستمد السيارة الألمانية قوتها من محرك مكون من 8 اسطوانات توربو، والذي يولد قوة 416 حصانًا، مع 450 رطل قدم من عزم الدوران ، كما يمكن للسيارة أن تتسارع من الثبات 0 إلى 60 خلال 5.6 ثانية، كما تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارات فان دايك, المربع نت

BMW الفئة الخامسة

كذلك تشمل سيارات فان دايك سيارة أخرى تحمل الجنسية الأمريكية، وهي سيارة BMW الفئة الخامسة وهي واحدة من سيارات العلامة الأمريكية التي تتمتع بتصميم خارجي فاخر وتجهيزات داخلية عالية المستوى بدون شك.

يذكر أنه تعتبر M550i هي من بين الأفضل في التشكيلة، والتي تأتي بمحرك مكون من 8 أسطوانات  سعة 4.4 لتر، مزدوج الشاحن التوربيني، والذي يولد قوة 523 حصانًا، مع عزم 553 رطلاً من الدوران.

سيارات فان دايك, المربع نت

رنج روفر سبورت

ومن بين أفضل السيارات التي يمتلكها لاعبي كرة القدم المحترفين في الدوري الإنجليزي بشكل خاص،سيارات لاندروفر، حيث تقدم العلامة البريطانية عدد من السيارات الفاخرة.

ويمتلك اللاعب الهولندي سيارة رنج روفر سبورت، وهي من سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات التي يفضلها لاعبي كرة القد، والتي تتميز بمحرك مكون ممن 8 أسطوانات، سعة 5.0 لتر، والذي يولد ما يقرب من 567 حصان.

يذكر أنه تستمد رنج روفر سبورت 2022 قوتها من 4 خيارات للمحرك كالتالي:

  • محرك بنزين سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 300 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر
  • محرك بنزين سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 360 حصان وعزم دوران 495 نيوتن متر
  • محرك ديزل سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 350 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر
  • محرك سوبرتشارج سعة 5.0 لتر 8 أسطوانات بقوة 525 حصان بقوة 525 حصان وعزم دوران 625 نيوتن متر
  • محرك سوبرتشارج سعة 5.0 لتر 8 أسطوانات بقوة 575 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر

اقرأ أيضاً: هل تريد امتلاك إحدى سيارات رنج روفر الفاخرة بسعر رخيص.. إليك الطريقة

سيارات فان دايك, المربع نت

أودي Q7

بالإضافة إلى ما سبق تضمن سيارات فان دايك لاعب هولندا سيارة أودي Q7، وهي من بين السيارات المفضلة للمدافع الهولندي في مجموعته.

وتعتبر أودي Q7 من بين أفخم سيارات الشركة ذات السبعة مقاعد، مما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، والتي تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، والذي يولد قوة 335 حصان، فيما تبلغ مدة تسارع السيارة 5.9 ثوانٍ، كما يمكنها أيضاً أن تصل سرعة قصوى إلى 155 ميلاً في الساعة.

سيارات فان دايك, المربع نت

فيراري 488 سبايدر

كذلك شملت سيارات فان دايك، واحدة من أفضل السيارات الرياضية المخصصة لحلبات السباق، وهي سيارة Ferrari 488 Spider.

وتستمد فيراري 488 سبايدر  قوتها من محرك مكون من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 670 حصان، في حين تعتبر من أقوى السيارات المكشوفة في تاريخ فيراري، حيث يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0-60 خلال 3.0 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 205 ميل في الساعة.

اقرأ أيضاً: تشكيلة سيارات لاعبي منتخب بلجيكا «أستون مارتن فانكويش» الأبرز لدى أسطول كورتوا

سيارات فان دايك, المربع نت

لاند روفر ديفندر

ويوجد في أسطول سيارات فان دايك سيارة أخرى بريطانية، وهي سيارة لاند روفر ديفندر، والتي تأتي بمحرك بنزين مكون من 8 اسطوانات سعة 5.0 لتر، توليد قوة قصوى تبلغ 405 حصانًا وعزم دوران 380 رطل قدم “515 نيوتن متر”.

وصنعت سيارة ديفندر خصيصاً لتلائم الظروف القاسية والطرق الوعرة، فهي سيارات تناسب عشاق المغامرات والأداء القوي بدون شك.

وتتوفر السيارة البريطانية في الوقت الحالي موديل 2022 في السعودية بثلاث خيارات للمحرك، وهي كالتالي:

  • محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات توربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 300 حصان و400 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية.
  • محرك بنزين مكون من 6 أسطوانات مستقيمة توربو سعة 3.0 لتر هجين معتدل بقوة 400 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثوان.
  • محرك بنزين بثمان أسطوانات على شكل V سعة 5.0 لتر بقوة 525 حصان و625 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية.

سيارات فان دايك, المربع نت

سيارات كريستيان بوليسيتش

وبعد استعراض سيارات فان دايك، دعونا نرصد لكم أفضل سيارات كريستيان بوليسيتش، والذي يميل إلى امتلاك السيارات الفارهة والرياضية السريعة، فيبدو أن لديه شغف لامتلاك السيارات باهظة الثمن والخارقة، لذلك عند الحديث حول سيارات لاعبي منتخب أمريكا، يجب البدء باللاعب بوليسيتش.

ويلعب كريستيان كمهاجم، ويحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي في الفترة الحالية، وهو ما يفسر امتلاكه للسيارات الفاخرة بدون شك.

سيارات فان دايك, المربع نت

فورد موستانج شيلبي GT500 

يبدو أن اللاعب الأمريكي رغماً عن احترافه في بريطانيا، إلا أن عشقه الأبدي للسيارات الأمريكية لم يتأثر، فمن أفضل سيارات كريستيان بوليسيتش في مرآب منزله هي سيارة فورد موستانج شيلبي جي تي 500.

وتعد هذه أشرس السيارات التي تقدمها العلامة الأمريكية فورد ضمن أسطولها، والتي تستمد قوتها من محرك V8،والذي يولد قوة تصل إلى 770 حصان و 625 رطل قدم من عزم الدوران.

يذكر أن العلامة الأمريكية أعلنت مؤخراً عن فورد موستنج 2023 الجيل الجديد كلياً، ويترقب العالم نسخة شيلبي جي تي 600 القادمة، التي لم يُعلن حتى الآن بشكل رسمي عن محركاتها.

سيارات فان دايك, المربع نت

ماكلارين 570S كوبيه باللون البرتقالي

بالإضافة إلى ذلك تضمنت سيارات كريستيان بوليسيتش، واحدة من السيارات البريطانية الخارقة التي تقد أداءً رائعاً في حلبات السباق، إلا أن اللاعب يذهب بها إلى مرانه! وهي أفضل سيارات لاعبي منتخب أمريكا.

ويبدو أن كريستيان بوليسيتش يقع في غرام السيارات الرياضية بشكل عام، لذلك سيكون من الطبيعي امتلاكه لسيارة ماكلارين 570S كوبيه، والتي تتميز بلونها البرتقالي الزاهي، ويمكنك ملاحظة الملصق الذي يحمل Mercurial على الأبواب.

يذكر أنه كانت آخر سنة إنتاج لسيارة ماكلارين البرية هي عام 2020 ، وبعدها استحوذت على مكانتها ماكلارين أرتورا الجذابة.

وتستمد السيارة البريطانية الخارقة قوتها من  محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر يولد 562 حصانًا.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب الكاميرون وصربيا «دوشان فلاهوفيتش» يمتلك الأفض

سيارات فان دايك, المربع نت

سيارة مرسيدس بنز G63 AMG

كذلك يمكنك أن تجد بين سيارات كريستيان بوليسيتش، مساحة لسيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرق الوعرة كذلك، فيمتلك النجم الأمريكي مرسيدس-بنز G63 AMG.

وتنتمي سيارة مرسيدس G63 AMG إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات، والتي تتمتع بتصميماً جريئاً وتقدم أداء وحشي على الطرق الوعرة.

وتستمد السيارة الألمانية الفاخرة قوتها من محرك  V8 بسعة 5.5 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 563 حصانًا لجميع العجلات الأربع.

سيارات فان دايك, المربع نت

سيارة بورش 911 كابريوليه 

ونعود مرة أخرى للسيارات الرياضية في مرآب لاعب المنتخب الأمريكي لكرة القدم؛ حيث يمتلك كريستيان بوليسيتش بورش 911 كاريرا كابريوليه

يذكر أن النسخة الأساسية من 911 كاريرا تحظى بمحرك توربيني سعة 3.0 لتر بست إسطوانات، مولدا قوة 370 حصان و 331 رطل-قدم من عزم الدوران، والتي تأتي مع ناقل حركة يدوي بسبع سرعات أو أوتوماتيكي ثنائي المقبض أيضا بسبع سرعات.

والطراز S ينتج 400 حصان ويأتي الطراز إس كذلك بناقل حركة  يدوي من سبع سرعات.

اقرأ أيضاً:هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022

سيارات فان دايك, المربع نت

فولكس فاجن Golf GTI

وبين أسطول سيارات اللاعب الأمريكي سنجد أنه يمتلك فولكس فاجن Golf GTI، وهي واحدة من أفضل السيارات الألمانية، لكنها ليس بقوة السيارات السابقة بالطبع.

وبشكل عام كانت الشركة الألمانية اختارت اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ليكون سفيراً لها، وبالطبع سنجد لديه أكثر من سيارة من فولكس فاجن، إلا أنه قد ظهر بالفعل مع Golf GTI.

سيارات فان دايك, المربع نت

وتستمد السيارة موديل 2022 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 245 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر، بتسارع من 0-100 كم/س في 6.2 ثانية حتى تصل سرعة قصوى 250 كم/س.

ويأتي المحرك متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك مزدوج القابض موجه إلى نظام دفع أمامي، يتميز بكفاءة استهلاك وقود 15.7 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 50 لتر.

المصادر:

autobizz

21motoring

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

تويوتا كامري جراندي هايبرد 2023

قبل يومين
147,200 ريال سعودي
الرياض

كيا سيلتوس نص فل 2023

قبل يومين
89,125 ريال سعودي
الرياض

كيا سيلتوس جي ال اس GLS موديل 2023

قبل يومين
94,875 ريال سعودي
الرياض

كيا سبورتاج 2ِ.0 GL سعودي 4*2 2023

قبل يومين
97,175 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً