«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 1

المربع نت – يهتم عشاق كرة القدم بمعرفة مَن هو صاحب النفس الطويل لاستكمال كأس العالم 2022، وتأتي سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا، من اهتمامات عشاق السيارات، ممن لديهم شغف معرفة هوية سيارات لاعبي كرة القدم.

ويتواجه منتخب الأرجنتين مع نظيره الأسترالي باعتبارهما من أقوى المنتخبات المتواجدة حالياً في بطولة كأس العالم، بعد استطاعتهما العبور من دور المجموعات، حيث يلتقيان في مباراة ساخنة بإمكانها القضاء على حلم أحدهم، ولكننا ننقل لكم أيضاً مباراة من نوعٍ خاص.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 2

سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا

وتنطلق مبارة الأرجنتين وأستراليا، والذي يستضيفها ستاد ” استاد أحمد بن علي ” بقطر، في مواجهة صعبة ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر مونديال 2022.

ويطمح منتخب راقصي التانجو فى مواصلة الزحف نحو لقب بطل كأس العالم 2022، من خلال عبور نظيره الكانجارو الأسترالي في مواجهة ساخنة اليوم، ولكننا لسنا هنا الآن من أجل هذا فلدينا مباراة من نوع آخر.

قد لا تكون هناك مقارنة على الإطلاق بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا على الصعيد الكرويّ، حتى وإن كان “الكانجارو الأسترالي” حقق الفوز في أولمبياد طوكيو العام الماضي على “التانجو الأرجنتنيني” في آخر لقاء جمع البلدين، ولكن ماذا إذا واجهنا سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا، تُرى لصالِح مَنْ سيكون الفوز؟

لذا، ينقل لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، مباراة من نوع خاص من خلال استعراض سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا، ضمن جولتنا في سيارات لاعبي كرة القدم تزامناً مع مونديال 2022، بجانب استعراض مشوار المنتخبين في بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضاً: صور سيارات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومعلومات عن تكلفة كأس العالم 2022

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 3

أبرز سيارات لاعبي الأرجنتين

ويزخر منتخب الأرجنتين بالعديد من ألمع نجوم كرة القدم العالميين، وهذا الأمر ليس بجديد على الساحة الكروية، فمنذ زمن والأرجنتين تُخرج لنا أمهر وأفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، يكفينا ذكراً الأسطورة مارادونا وخلفه ميسي، وهو أول ما نبدأ به موضوعنا عن سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 4

سيارات ليونيل ميسي

ويمتلك نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، العديد من السيارات الرياضية والفارهة نستعرض لكم أبرزها، والتي تأتي من بين أفضل سيارات لاعبي كرة القدم العالميين، وجاءت كالتالي:

باجاني زوندا تريكولور

وتأتي أول سيارات ليونيل ميسي، هي سيارة باجاني زوندا تريكولور، والتي تستمد قوتها من محرك ينتج قوة 789 حصان، وقد ظهر هذا الإصدار لأول مرة في صالة عرض باجاني، في يناير من العام 2010، كما يذكر أنه تم تزويد السيارة باستخدام ألياف الكربون الملوّنة والتي تم إصدارها في عام 2009.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 5

مرسيدس AMG SLS

وجاءت سيارة مرسيدس AMG SLS ضمن قائمة سيارات ليونيل ميسي، والتي تأتي ضمن أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها اللاعب الأرجنتيني، وتستمد سيارة مرسيدس قوتها بمحرك DOHC مكون من 8 اسطوانات V8، سعة 6.2 لتر.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 6

فيراري 335 اس سبايدر

بالإضافة إلى ذلك، بما أن عنصر السرعة مطلوب في كل شيء تقريباً، فإن سيارة فيراري 335 اس سبايدر جاءت ضمن أسطول سيارات ليونيل ميسي، والمعروفة بـ “الحصان الجامح” لعام 1957، وتعمل السيارة فيراري بمحرك يتكون من 12 اسطوانة، سعة 4.0 لتر، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 300 كم/ساعة.

ولمعرفة كافة التفاصييل عن سيارات ليونيل ميسي، اقرأ أيضاً: كم عدد سيارات ميسي VS سيارات ليفاندوفسكي.. أيهما يمتلك الأفضل؟

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 7

سيارات آنخل دي ماريا

ويقتني النجم الأرجنتيني آنخل دي ماريا، نجم ريال مدريد السابق، العديد من السيارات الرياضية والفارهة أيضاً، وأبرزها الآتي:

أستون مارتن فانتج

وتأتي أول سيارات آنخل دي ماريا هي سيارة أستون مارتن فانتج، للعلامة البريطانية الفارهة، والتي جاءت بمحرك يتكون من 8 أسطوانات، سعة 4.7 لتر، والذي ينتج قوة 420 حصان، كما يتصل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 8

لامبورجيني هوراكان

ويمتلك دي ماريا سيارة لامبورجيني هوراكان، والتي تم تزويدها بمحرك يتكون من 10 اسطوانات “V10″، سعة 5.2 لتر، والذي ينتج قوة 60 حصان، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، في حين تتسارع السيارة لامبورجيني هوراكان من الثبات 0 إلى 96 كم/ساعة خلال 2.5 ثانية.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 9

بورش 911 جي تي اس

وحصل أسطول سيارات دي ماريا على سيارة بورش 911 جي تي اس، والتي تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات، سعة 3.8 لتر، والذي ينتج قوة 430 حصان، مع 440 نيوتن. متر من عزم الدوران، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن سيارات دي ماريا اقرأ أيضاً: اكتشف سيارات أنخيل دي ماريا وموقف الأرجنتين بكأس العالم 2022

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 10

سيارات باولو ديبالا

وعن ثالث اللاعبي لدينا في الأرجنتين، يمتلك النجم باولو ديبالا لاعب منتخب الأرجنتين، العديد من السيارات المميزة، والتي جاءت أبرزها كالآتي:

لامبورجيني أفنتادور

وتأتي سيارة لامبورجيني أفنتادور S رودستر، ضمن أسطول سيارات باولو ديبالا، والتي تمتلك محرك يتكون من 12 أسطوانة، والذي ينتج قوة 730 حصان، وكان اللاعب الأرجنتيني قد حصل على السيارة احتفالاً بوصوله للهدف رقم 100 في 251 مباراة خاضها مع فريق يوفنتوس.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 11

بوجاتي فيرون

بالإضافة إلى لامبورجيني، يمتلك اللاعب باولو ديبالا سيارة بوجاتي فيرون من العلامة الفرنسية، والتي تعبر عن القوة والفخامة في الصناعة الفرنسية، وتمتلك السيارة محرك يتكون من 16 إسطوانة، سعة 8.0 لتر، والذي يولد قوة 987 حصان، بالإضافة إلى 4 شواحن تيربو.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 12

سيارات لاعبي أستراليا

أما فيما يتعلق بمنتخب أستراليا، فيمكننا القول أنه ليس منتخباً مخضرماً باللاعبين، حيث وَلّى زمن الأيام التي كانت فيها حملات المنتخب الأسترالي لكأس العالم حافلة بالأسماء المألوفة، أمثال: تيم كاهيل، وهاري كيويل، ومارك فيدوكا، والتي تبدو الآن من الذكريات البعيدة.

ولكن مع ذكر منتخب أستراليا الحالي، والذي يفتقر إلى قوة النجوم، إلا إنه لا يزال يمتلك بعض المواهب المثيرة بالرغم من قلة شهرتها، والتي يمكن أن تترك بصمة كبيرة في قطر.

وفيما يلي نستعرض بعض سيارات المنتخب الأسترالي، ضمن سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا، وجاءت كالتالي:

سيارات مارتن بويل

ويذكر أن اللاعب مارتن بويل، لاعب المنتخب الأسترالي، لم يقم بزيارة أستراليا أبداً قبل أن يتم اختياره للعب مع منتخب أستراليا، حيث جاء اختياره بمحض الصدفة عندما زار غراهام أرنولد اثنين من زملائه في فريق هيبرينيان، والذي حينها قاما بلفت انتباهه إلى أن بويل ينحدر من أستراليا.

هذا، ويمتلك اللاعب مارتن بويل ثروة صافية تقدر بحوالي 20 مليون دولار، بالإضافة إلى دخل شهري يزيد عن 150-200.000 دولار، لذلك دعونا نلقي نظرة على مجموعة سيارات مارتن بويل الفاخرة.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 13

رولز رويس جوست

وعن أول السيارات ضمن مجموعة سيارات اللاعب الأسترالي، تأتي سيارة رولز رويس جوست، وهي بالمناسبة من بين أفضل سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا، والتي تستمد قوتها بمحرك Twin Turbo مكون من 12 اسطوانة، سعة 6.7 لتر، ينتج 563 حصانًا، كما يقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

كما ويبلغ سعر السيارة رولز رويس جوست حوالي 390 ألف دولار، في حين تأتي مع مقصورة فخمة مع سقف ستار لايت الشهير من رولز رويس، بالإضافة إلى تنجيد جلدي جميل مع تطريز شخصي، وتفاصيل مميزة من الخشب.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 14

مرسيدس مايباخ GLS 600

وجاءت في المرتبة الثانية لسيارات مارتن بويل، سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600، وهي من بين أفضل سيارات العلامة الألمانية، والتي جادت مزوّدة بمحرك يتكون من 8 اسطوانات، مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة 550 حصانًا.

كما تأتي السيارة مايباخ بشاشات مزدوجة للترفيه والمعلومات للراكب الخلفي، مع شاشة 12.3 بوصة، ونظام صوتي Burmester مع 13 مكبر صوت، بجانب فتحة سقف بانورامية، في حين تبلغ تكلفة مايباخ حوالي أكثر من 170 ألف دولار.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 15

BMW الفئة السابعة

وتأتي سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة، ضمن أسطول سيارات مارتن بويل، والتي جاءت بمحرك يتكون من 8 اسطوانات مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر، مقترنًا بعلبة تروس بـ 8 سرعات، والتي تولد قوة 530 حصانًا.

وتزوّدت سيارة BMW بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة، مزودة أيضاً بـ iDrive7 ونظام صوتي Bowers & Wilkins بـ 16 مكبر صوت، ونظام التحكم بالإيماءات، ومجموعة نقل الحركة الهجينة المدمجة، في حين يبلغ سعر السيارة حوالي 100,000 دولار أو أكثر بقليل حسب المواصفات الشخصية.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 16

سيارات أجدين هروستيك

ويعد اللاعب أجدين هروستيك، من بين أفضل لاعبي المنتخب، وهو صاحب الـ 26 عاماً، والذي يلعب في صفوف نادي هيلاس فيرونا، كما وقّع اللاعب عقدًا مع فريق كرة القدم الألماني “أينتراخت فرانكفورت” في عام 2020، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم 2018.

ويمكن ذكر ثروة اللاعب أجدين هروستيك الصافية، والتي تقدر حاليًا بحوالي 1.5 مليون دولار، مع راتب سنوي قدره 352 ألف دولار، والآن دعونا نرى مجموعة سيارات اللاعب الأسترالي أجدين هروستيك، ضمن سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا.

أودي A6

وجاءت أول سيارات اللاعب الأسترالي، هي سيارة أودي A6، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات علامة أودي الألمانية.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر، مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، والذي يولد قوة 241 حصانًا، ويمكن للسيارة أن تنتقل من 0-60 ميل في الساعة خلال 6.8 ثانية، كما تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بـ 7 سرعات، في حين يبلغ سعر السيارة 56,000 دولار.

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 17

مرسيدس GLS

وشملت سيارات أجدين هروستيك الأسترالي أيضًا، سيارة مرسيدس GLS، وهي واحدة من أفخم سيارات الدفع الرباعي، والتي تستمد قوتها بمحرك مكون من 8 أسطوانات، سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني، يولد قوة 550 حصانًا، كما ينتج 730 نيوتن متر من عزم الدوران.

في حين يمكن للسيارة أن تنتقل من 0-60 ميل في الساعة خلال 5.3 ثانية فقط، كما تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات، في حين تتوفر السيارة بالمقاعد الجلدية ذات التهوية، مع لوحة العرض العريضة ، و 64 إضاءة محيطة، و 8 وسائد هوائية تجعل السيارة أكثر أماناً.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم 18

​مشوار منتخب الأرجنتين ضد أستراليا

وبعد أن استعرضنا لكم سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن رحلة المنتخبين في مونديال 2022 بقطر.

ونجح المنتخب الأستراليي في التأهل لدور الـ 16، بعدما حقق مفاجأة في مجموعته، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام فرنسا في الجولة الأولى برباعية مقابل هدف، ثم فاز على المنتخب التونسي بصعوبة في الجولة الثانية بهدف نظيف.

وتأهل منتخب أستراليا في المركز الثاني بمجموعته برصيد 6 نقاط، خلف فرنسا صاحب الصدارة، قبل أن يفوز على منتخب الدنمارك في المباراة الأخيرة بهدف نظيف.

وقبل مواجهة المنتخبين، نستعرض مشوار الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022:

منتخب الأرجنتين:

تأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط

خاض 3 مباريات

خسر أمام السعودية: 2/1

فاز على المكسيك: 2/0

فاز على بولندا: 2/01

سجل: 5 أهداف

استقبل: هدف واحد

بينما منتخب أستراليا، تأهل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث خاض 3 مباريات، خسر أمام فرنسا بنتيجة 4/1، وفاز على منتخب تونس بنتيجة 1/0، كما فاز أيضاً على الدنمارك بنتيجة 1/0، وسجل 3 أهداف، في حين استقبلت شباكه 4 أهداف.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

المصادر:

FIFA 
SKY NEWS

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة