جيب رانجلر

المربع نت – كشفت الشركة اليابانية ليبرتي ووك عن حزمة جديدة من التعديلات لسيارة جيب رانجلر بلمسات عضلية قوية جديدة، حيث تتوفر هذه التعديلات حصرياً لنسختي صحاري و روبيكون.

تقدم نسخة ليبرتي ووك بمصد أمامي رياضي مزود بمصابيح LED قوية، وشبكة أمامية بشعار ليبرتي ووك بتصميم عضلي كما يظهر أيضاً على العديد من القطع الأخرى بالسيارة، وتظهر أقواس العجلات الجانبية الكبيرة من ألياف الكربون مع عجلات رياضية كبيرة بقياس 22 بوصة مع إطارات رياضية مجهزة للطرق الوعرة.

جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 1

جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 2

يظهر أيضاً غطاء فولاذي لحماية الزجاج الامامي مع تصميم مشابه للحديد المستخدم بالأبواب الجانبية المكشوفة، حيث تعتمد هذه التعديلات على النسخ المكشوفة من صحاري و روبيكون، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر العجلة الاحتياطية الكبيرة مع شبكة تغطي الصندوق الخلفي لسيارة جيب رانجلر.

لم تكشف شركة ليبرتي ووك عن تعديل منظومة الحركة لذلك من المتوقع أن تقدم بالمواصفات القياسية لجيب رانجلر، حيث تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 270 حصان مع 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 3

يبلغ سعر الشبكة الأمامية مع أقواس العجلات الجانبية 403 ألف ين ياباني (11 ألف ريال)، لم توضح ليبرتي ووك أسعار باقي القطع وحزمة التعديلات بالكامل حيث اكتفت الشركة بذكر أسعار بعض القطع الخارجية فقط، ويبدو أن التعزيزات تقدم مع تعديلات بنظام التعليق لزيادة ارتفاع السيارة كما يظهر بالصور.

جيب رانجلر جيب رانجلر جيب رانجلر جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 4 جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 5 جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 6 جيب رانجلر تحصل على تعديلات يابانية جريئة من LibertyWalk 7

المصدر: libertywalk

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة