المربع نت – كشفت شيفروليه عن مونتانا الجديدة كلياً والتي تعد بيك أب مدمجة أحادية الهيكل، وقدمت الشاحنة في البرازيل بسعر يبدأ من 134 ألف ريال برازيلي (97 ألف ريال سعودي)، وتجمع الشاحنة الجديد بين راحة السيارات الـ SUV و استخدامات الشاحنات المتعددة وقوتها.

منظومة الحركة في شيفروليه مونتانا 2023

تأتي شيفروليه مونتانا بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر تربو يولد قوة 133 حصان مع 210 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وتتوافر بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات.

انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة كلياً “صور ومواصفات وأسعار”

شيفروليه-مونتانا

مواصفات شيفروليه مونتانا الخارجية

تظهر الشاحنة بتصميم مألوف حيث تتشابه المقدمة مع العديد من سيارات شيفروليه، وتأتي بمنظومة إضاءة LED مع مصابيح رئيسية بالمصد، وتظهر الشبكة الامامية الكبيرة بلمسات من الكروم، وصولاً للتصميم الجانبي حيث تظهر العجلات الرياضية بقياس 17 إنش.

تقدم الشاحنة بصندوق خلفي كبير بسعة 874 لتراً مع نظام عزل للماء لتوفير أفضل حماية من السوائل بالصندوق الخلفي، بالإضافة إلى توافر العديد من الملحقات للعديد من الوظائف للصندوق، عند النظر على التصميم الخلفي للشاحنة يظهر باب الصندوق الكبير مع مصد بتصميم بسيط.

شيفروليه-مونتانا

مقصورة القيادة في شيفروليه مونتانا

عند النظر إلى التصميم الداخلي للشاحنة تظهر الشاشة الوسطية لنظام المعلومات الترفيهي المقدمة بقياس 8 إنش، ويتصل النظام مع أنظمة ربط الهاتف الذكي المتعددة، تطبيق شيفروليه للتحكم بالسيارة عن بُعد، نظام سمعي من 4 مكبرات و مضخم من شركة JBL بالإضافة على العديد من التجهيزات الإضافية الأخرى.

شيفروليه-مونتانا شيفروليه-مونتانا شيفروليه-مونتانا انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة كلياً "صور ومواصفات وأسعار" 1 شيفروليه-مونتانا شيفروليه-مونتانا شيفروليه-مونتانا شيفروليه-مونتانا شيفروليه-مونتانا

المصدر: شيفروليه

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل