فولكس فاجن ID.3 فيس ليفت

المربع نت – نشرت فولكس واجن العديد من الصور التشويقية لنسخة الفيس ليفت من ID.3 الكهربائية، وتكشف الصور عن بعض التعديلات بالتصميم الخارجي، مع تطوير تصميم مقصورة القيادة وتحسين جودة المواد المستخدمة بداخل السيارة.

تصميم فولكس واجن ID.3 الخارجي

تبدأ تعديلات التصميم الخارجي بالمصد الأمامي والذي يظهر بطابع رياضي أكثر من النسخة السابقة، بالإضافة إلى غطاء المحرك بالمزيد من الانحناءات التصميمية الحادة، وتبقى المصابيح الامامية بنفس التصميم السابق بدون تغيير كذلك التصميم الجانبي والخلفي بدون تعديلات.

فولكس واجن تنشر الصور التشويقية لنسخة الفيس ليفت من ID.3 مع الأسعار 1

فولكس فاجن ID.3 فيس ليفت

مقصورة القيادة في فولكس واجن ID.3

يظهر التغيير الأكبر بمقصورة القيادة بحصولها على شاشة وسطية جديدة بقياس 12 بوصة، مع تعديل وحدة التحكم بنظام المعلومات الترفيهي، وتظهر أيضاً لوحة العدادات الرقمية بتصميم محدث، كما تظهر فتحات المكيف وتصميم الكونسول الوسطي بتصميم جديد، ومن المفترض أن تقدم عجلة القيادة بأزرار قابلة للضغط بدلاً من التي تعمل باللمس.

حصلت أيضاً فولكس واجن ID.3 على نظام معلومات ترفيهي محدث مع بعض التغيرات بالتصميم الداخلي و طريقة التحكم وفقاً للتصريحات الأخيرة للرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية، وسوف تقدم السيارة بمواد داخلية صديقة للبيئة عالية الجودة وخالية من جلد الحيوانات.

فولكس فاجن ID.3 فيس ليفت

تعزيز مدى الحركة في فولكس واجن ID.3

سوف تحصل فولكس واجن ID.3 على تحديثات بمنظومة الحركة لزيادة المدى الكهربائي بنسبة تصل إلى 2%، مع الحفاظ على منظومة الحركة والتي تقدم بقوة 146 حصان أو 204 حصان للنسخة الأكثر قوة.

سعر فولكس واجن ID.3 نسخة الفيس ليفت

سوف تقدم نسخة الفيس ليفت بسعر يبدأ من 44 ألف يورو (173 ألف ريال)، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في الربع الأخير من عام 2023 نظراً لأزمة نقص أشباه الموصلات والتي تؤثر على إنتاج فولكس واجن بالوقت الحالي.

فولكس فاجن ID.3 فيس ليفت فولكس فاجن ID.3 فيس ليفت فولكس فاجن ID.3 فيس ليفتفولكس فاجن ID.3 فيس ليفتفولكس فاجن ID.3 فيس ليفت فولكس فاجن ID.3 فيس ليفت

المصدر: فولكس واجن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة