اودي A6, المربع نت

المربع نت – انطلقت اودي A6 الحالية في بداية 2019 والآن بدأت العلامة بالفعل بالتجهيز لتحديثات منتصف العمر لها مع رصد نسخة الفيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة بتمويهات خفيفة على المقدمة والخلفية، ويُذكر أن اودي تستعد كذلك لطرح نسخة كهربائية بالكامل للسيارة باسم A6 اي ترون العام القادم.

بالنسبة لاودي A6 القياسية بمحركات احتراق داخلي، فمن الواضح استلامها لمقدمة محدثة بتصميم جديد للمصابيح الأمامية وشبك أمامي معدل، وفتحات تهوية أمامية محدثة، مع رسومات جديدة للمصابيح الخلفية ومصد خلفي محدث.

اودي A6, المربع نت

اودي A6, المربع نت

من الواضح أن السيدان لن تحصل على تحديثات جذرية عميقة للتصميم خلال الجيل الحالي، كما يبدو أن النسخة المرصودة هنا في الصور هي فئة S المتوسطة في المجال ببعض اللمسات الجمالية الحصرية المميزة لها عن الفئات الأساسية.

تحديثات تقنية وجمالية هادئة متوقعة للمقصورة 

اودي A6, المربع نت

ونتوقع تحديثات محدودة أخرى للداخلية، خاصة لنظام المعلومات الترفيهية وربما بعض خيارات الجلود والألوان الجديدة ولكن التصميم العام للداخلية سيظل كما هو على الأرجح.

بالنسبة للمحركات فقد يتم تحديثها لتحسين صرفية الوقود ولكن بدون تغيير أرقام الأداء، خاصة مع تركيز اودي حالياً على طرح النسخة الكهربائية الجديدة كلياً للموديل، ومن المتوقع تدشين اودي A6 فيس ليفت خلال أسابيع معدودة وطرحها في الأسواق كموديل 2023.

اودي A6, المربع نت اودي A6, المربع نت اودي A6, المربع نت  اودي A6, المربع نت اودي A6, المربع نت  اودي A6, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

اودي A6 سيارات اودي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً