انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الجيش الأمريكي مهتم جداً بالموديلات الكهربائية العسكرية والتكنولوجيا الكهربائية بشكل عام مع تخصيص ميزانيات أكبر لهم خلال الأعوام القادمة، والآن صوب الجيش الأمريكي تركيزه نحو شاحنة تكتيكية خفيفة جديدة من علامة “كانو” الأمريكية الناشئة.

الغرض العسكري من الشاحنة هو القيام ببعض مهام الاستطلاع الميداني، وتأتي الشاحنة بمقصورة قصيرة نسبياً مع نظام تعليق مرتفع بخلوص أرضي جيد، وإطارات 32 إنش مجهزة لجميع التضاريس ونظام دفع كلي.

الجيش الأمريكي يتعاقد مع شركة “كانو” لبناء شاحنات عسكرية كهربائية جديدة

وتستمد شاحنة كانو LTV الجديدة طاقتها من محرك كهربائي صافي بقوة قصوى 600 حصان، مع العلم أن الشركة ستقدم نسخة أخرى مدنية للشاحنة بقوة مقدرة بـ 500 حصان مع توقعات بطرحها في الأسواق العالمية خلال 2023.

وتتميز النسخة العسكرية للشاحنة بالمصد الأمامي العضلي والخلفية المعدلة بصندوق خلفي أكبر بقليل، كما تم تجهيز هذه النسخة لتحمل الظروف المناخية القاسية بشكل أفضل والتعامل مع مواقف التسلل الحربي وحماية الركاب والبطارية الكهربائية.

وتم تصميم الشاحنة بشكل يسمح بإضافة صناديق التخزين أو الخيم أو الأنظمة العسكرية التكتيكية عليها بسهولة، وبينما الشاحنة ليست بجراءة وقوة جي ام سي همر الجديدة إلا أن الشركة مقتنعة أن الشاحنة ستضطلع بدور في الدعم الحربي لبعض الجيوش العالمية في الأعوام القادمة.

الجيش الأمريكي يتعاقد مع شركة "كانو" لبناء شاحنات عسكرية كهربائية جديدة 1 الجيش الأمريكي يتعاقد مع شركة "كانو" لبناء شاحنات عسكرية كهربائية جديدة 2

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس ES350 f sport

قبل 18 دقيقة
162,000 ريال سعودي
جدة

تويوتا برادو 2007 في الطائف بسعر 35 ريال سعودي

قبل 24 دقيقة
35,000 ريال سعودي
الطائف

تويوتا كامري 2010 في بلجراشى بسعر 19 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
19,000 ريال سعودي
بلجراشى

شفروليه كابرس 2013 في الرياض

قبل 3 ساعات
غير محدد
أبهــــا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل