المربع نت – قبل مباراة البرازيل والكاميرون المنتظرة اليوم، قد يكون علينا الاستمتاع قليلاً بمواجهة من نوع خاص بين سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل، وسيارات أندريه فرانك لاعب الكاميرون.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك

وقدم اللاعب البرازيلي المخضرم كاسيميرو أداءً هو المتوقع مع منتخب بلاده في مونديال 2022 حتى الآن، فهو واحد من أهم لاعبي خط الوسط الذي نجح في خلق التوازن بين فريق بلاده داخل المستطيل الأخضر.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟

كذلك يعد أندريه فرانك إنجيسا أحد أهم لاعبي منتخب الكاميرون الذي يواجه تحدياً صعبة بمواجهة البرازيل اليوم، ويلعب أندريه في مركز خط الوسط كذلك.

وبالعودة إلى مواجهتنا، نجد أن اللاعب البرازيلي المخضرم يمتلك عدد كبير من السيارات الفاخرة وهو الأمر الذي يتماشى مع قيمته ومسيرته الكرويه بدون شك، فيما قد يكون لاعب الكاميرون أندريه فرانك لا يمتلك القدر الذي يمتلكه الأول.

في جميع الأحوال، يتسعرض موقع «المربع نت» لعشاق متابعة سيارات لاعبي كرة القدم ،سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل  في مواجهة سيارات أندريه فرانك لاعب الكاميرون

اقرأ أيضاً:هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 1

سيارات كاسيميرو

يحترف اللاعب البرازيلي خلال الفترة الحالية في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد فترة طويلة خاضها مع نادي ريال مدريد الإسباني، لذلك يمكننا توقع مستوى أسطول السيارات الخاص به.

فالتواجد في الدوري الإنجليزي يدفع لاعبي كرة القدم إلى أمتلاك أفخم السيارات التي تحمل توقيع العلامات البريطانية الشهيرة وعلى رأسها بنتلي ولاندروفر وغيرها.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك

Audi RS7

تشمل سيارات كاسيميرو عدد من سيارات أودي، نذكر منها سيارةAudi RS7  والتي تأتي بمحرك مكون من 8 أسطوانات سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج، والذي يولد تولد 591 حصانًا، مع نظام هجين 48 فولت مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مع نظام الدفع الرباعي للسيارة.

فيما يمكن لسيارة RS7 أن تتسارع من نقطة السكون 0-60 ميل في الساعة خلال 3.0 ثانية، في حين يمكن أن تحقق أيضاً سرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك

بورش كايين توربو

كذلك شملت سيارات كاسيميرو نجم البرازيل سيارة بورش كايين توربو،وتتمتع بمحرك مكون من 8 أسطوانات مزدوج التوربو يولد قوة 671 حصانًا، مع عزم 626 نيوتن.متر من الدوران، في حين يمكن أن تتسارع السيارة من نقطة السكون 0-60 ميل في الساعة خلال 3.1 ثانية.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 2

رنج روفر سبورت SVR

وجاء أسطول سيارات لاعب ريال مدريد السابق، يحتوي على واحدة من بين أرقى وأسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم المقدمة من لاندروفر، وهي سيارة رنج روفر سبورت SVR، والتي تأتي بمحرك سوبر تشارجد مكون من 8 أسطوانات سعة 5.0 لتر، والذي يولد قوة 550 حصانًا، مع 800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتستمد  سيارة رنج روفر سبورت موديل 2022  بشكل عام قوتها من 5 خيارات للمحرك، وتتوفر السيارة البريطانية في السعودية كذلك بالخيارات الأتية:

  • محرك بنزين سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 300 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر
  • محرك بنزين سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 360 حصان وعزم دوران 495 نيوتن متر
  • محرك ديزل سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات بقوة 350 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر
  • محرك سوبرتشارج سعة 5.0 لتر 8 أسطوانات بقوة 525 حصان بقوة 525 حصان وعزم دوران 625 نيوتن متر
  • محرك سوبرتشارج سعة 5.0 لتر 8 أسطوانات بقوة 575 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية ينافس رونالدو وميسي

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك

أودي Q7

ومن بين سيارات أودي التي يمتلكها كاسيميرو، وتحمل اسمه، سيارة أودي Q7، والتي تستمد قوتها من محرك TDI سعة 3.0 لتر، وحصل عليها في نوفمبر 2013، وتنتمي السيارة إلى فئة الإس يو في وحلصت على تصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع في الداخل لـ 7ركاب.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 3

أفضل سيارات لاعبي الكاميرون

والآن بعد استعراض سيارات كاسيميرو، دعونا نستعرض أفضل العلامات في صفوف فريق منتخب الكاميرون الذي يضم عدد من أشهر لاعبي كرة القدم الذين ينتمون إلى صفوف أندية أوروبية ما بين إيطاليا وفرنسا وغيرها.

مرسيدس بنز C Class

يعد اللاعب أندريه أونانا حارس منتخب الكاميرون ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي واحداً  من حراس المرمى الكبار في أفريقيا، ويمتلك عدد مميز من السيارات .

ومن أبرز سيارات الحارس الكاميروني سيارة مرسيدس بنز C Class،  وهي من أفخم السيارات التي يمتلكها اللاعب والتي ظهر بها بشكل مستمر.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 4

سيارة رنج روفر سبورت

وكان يمتلك اللاعب الكاميروني سيارة رنج روفر سبورت، والتي تعرضت لحادث تصادم في مارس الماضي لتخرج من أسطول سياراته.

وبشكل عام يمتلك عدد كبير من لاعبي كرة القدم في البريميرليج سيارات رنج روفر، وخاصة رنج روفر سبورت، والتي تعد من أفضل سيارات الإس يو في التي تقدمها لاندروفر، والتي يمتلكها كذلك كاسيميرو كما ذكرنا سابقاً.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 5

أفضل سيارات أندريه زامبو أنجيسا

وعند الحديث عن سيارات منتخب الكاميرون يجب الإشارة إلى أسطول سيارات أندريه زامبو أنجيسا والذي يحترف في صفوف نادي نابولي الإيطالي في الوقت الحالي بمركز خط الوسط

مرسيدس C-Class كوبيه 

ومن أبرز سيارات أندريه التي كان يمتلكها، سيارة مرسيدس C-Class كوبيه على غرار مواطنه أندريه أونانا، وهي من سيارات مرسيدس التي تتمتع بتصميم انسيابي وعصري ومقصورة متطورة للغاية توفر أعلى مستوى من الرفاهية لقائدها.

مرسيدس G63 AMG

كذلك من بين أفضل سيارات لاعبي الكاميرون والتي يمتلكها أندريه زامبو أنجيسا ويستعرضها من حين لآخر، سيارة مرسيدس G63 AMG، فيبدو أن لديه شغفاً خاصاً بسيارات مرسيدس.

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 6

سيارة لامبورجي أفينتادور

بالإضافة إلى ذلك يمتلك سيارة لامبورجيني أفينتادور Lamborghini Aventador، ويبدو أنها من السيارات المفضلة للاعبي كرة القدم بشكل عام.

يذكر أن العلامة الإيطالية قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط، وسيبدأ سعره من 600,000 دولار تقريباً، ما يعادل 2.25 مليون ريال.

اقرأ أيضاً:هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارات كاسيميرو لاعب البرازيل VS أندريه فرانك لاعب الكاميرون.. أيهما يتفوق؟ 7

البرازيل والكاميرون في مونديال 2-22

وبعد استعراض سيارات كاسيميرو ولاعبي الكاميرون، نسلط الضوء على أداء المنتخب البرازيلي المرشح بقوة للبطولة، والذي خاض حتى الآن مبارتين فقط واليوم هي مواجهته الثالثة،وحتى الآن يبقى المنتخب البرازيلي نظيف الشباك والأهم من ذلك أنه حجز بطاقته إلى ثمن النهائي من دون أن يسمح لكل من صربيا (2-صفر) أو سويسرا (1-صفر) بالتسديد على مرماه.

ما زالت البطولة في مطلعها ودائماً ما تسجل البرازيل بدايات قوية في النهائيات العالمية، ولم تخسر البرازيل مبارياتها الـ17 الأخيرة في دور المجموعات، لكن مشوارها انتهى عند ربع النهائي في 2006 و2010 و2018 وعند دور الأربعة عام 2014 على أرضها حين منيت بهزيمة مذلة تاريخية أمام الألمان 1-7.

وتدخل مباراة اليوم ضامنة التأهل إلى دور الـ 16 حيث تتربع في صدارة المجموعة، ويبدو أن المهمة ستكون أصعب على الكاميرون.

المصادر:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل