انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اقترضت العلامة اليابانية نيسان 200 مليار ين ياباني (5.5 مليار ريال) من بنك MUFG، لدعم الاستثمارات الجديدة في صناعة السيارات الكهربائية ودعم المشاريع البيئية الجديدة للعلامة.

سيتم استخدام هذا القرض في العديد من المجالات وهي البحث والتطوير، تصميم وتطوير وتصنيع المركبات، تصنيع مكونات السيارات الكهربائية الجديد، وسوف يتم توجيه هذا القرض للسيارات الكهربائية و غيرها من المركبات الهجينة للمساهمة في تقليل الانبعاثات الكربونية الضارة.

نيسان تقترض 5.5 مليار ريال للاستثمار في السيارات الكهربائية

نيسان أريا

حيث تعمل نيسان على تسريع وتيرة العمل على المركبات الكهربائية والابتكارات الحديثة لتعزيز الانبعاثات الصفرية والتنقل النظيف، وفقاً للخطط الجديدة للعلامة اليابانية، ويأتي هذا القرض من بنك MUFG بالتعاون مع بنك ميزوهو الياباني لتصبح مدة العقد 5 و 7 سنوات.

تعد نيسان من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية حيث بدأت في عام 2010 بإطلاق طراز ليف الكهربائي بالكامل قبل سيارات تيسلا وغيرها من الشركات الكهربائية الشهيرة، حيث كانت سيارة ليف واحدة من أقدم السيارات الكهربائية المتاحة في القرن الحالي.

نيسان ليف

تمتلك بالفعل نيسان العديد من الخطط للسيارات الكهربائية كما نشاهد مع تطوير نظام e-Power و سيارة نيسان أريا الجديدة كلياً والتي واجهت بعض الأزمات التي تسببت في تأخر وصولها إلى الأسواق العالمية، والتي تقدم بقوة 389 حصان مع مدى حركة يصل إلى 580 كيلو متر.

نيسان أريا

المصدر: نيسان

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

نيسان GTR T-spec موديل 2024 (جديد)

قبل 7 ساعات
800,000 ريال سعودي
الخبر

نيسان التيما 2.5 ستاندر ( S ) 2022

قبل يومين
89,700 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني فل كامل الشكل الجديد 2023

قبل 13 ساعة
65,550 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني SV2 مطور جنوط 2024

قبل يومين
51,175 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل