المربع نت – يبحث البعض عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة حيث إنها تأتي بقائمة السيارات من تصينف السيدان، وتعتبر من ضمن السيارات التي تمكنت من تحقيق مبيعات جيدة في أسواق المملكة العربية السعودية.

مقدمة عن شركة نيسان

هي شركة يابانية تعمل في تصنيع وإنتاج السيارات وتستهدف خدمة الجمهور على مستوى العالم، وبالعودة إلى تاريخ الصانع الياباني يتضح أن شركة نيسان تأسست خلال عام 1933، وقامت بالانضمام لتحالف بالمشاركة مع شركة رينو الفرنسية وبذلك تكون تحالف بين نيسان ورينو في عام 1999، وأصبحت في المركز السادس من حيث أكبر مُصنعي السيارات عالمياً في عام 2013، وانضمت شركة ميتسوبيشي اليابانية للتحالف الموجود بين شركتي نيسان ورينو خلال عام 2016.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

تعمل شركة نيسان على توفير سيارات بتصنيفات كالسيدان والاس يو في وغيرهم، ويُمكن الإشارة لأمثلة سيارات الشركة على النحو التالي:

  • سيارات سيدان: صني، وألتيما، وماكسيما.
  • سيارات اس يو في: كيكس، واكس – تريل، واكس – تيرا،وباثفايندر، وباترول، وباترول سفاري.
  • سيارات تجارية: باترول بيك آب، وسيڤيليان، وأورڤان.
  • سيارات كوبيه: GT-R، وZ.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

سيارة نيسان صني

هي سيارة لها التواجد الواضح في الأسواق بسبب اعتماديتها وبالإضافة إلى طرحها بسعر مناسب إلى حد ما لبعض من فئات الجمهور المستهدف، وفي هذا الصدد يتبيّن أن الطراز الخاص بعام 2013 من أفضل الطرازت التي طرحتها شركة نيسان اليابانية، وتكون سيارة نيسان صني للبيع وسيارات نيسان بوجه عام من خلال الوكلاء المعتمدين للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

نيسان صني للبيع 2022 مستعملة

تحرص فئة ليست بالقليلة من الناس على شراء السيارات المستعملة فهي تكون بسعر أقل من ثمن الشراء بحالة جديدة، وتأتي نيسان صني للبيع بإطار تطبيق مستعمل عبر وضعها في إعلانات التطبيق، ويتم استخدام تطبيق مستعمل من أجل الوصول إلى شريحة كبيرة من المستخدمين للسعي نحو إتمام عملية بيع السيارة، وتكون آلية العمل من خلال طرح المُعلن لسيارته مع الإشارة إلى تفاصيلها والسعر المطلوب وإذا كانت مناسبة للفرد يقوم بالتواصل معه.

وجاءت نيسان صني للبيع من جانب أحد المُعلنين بسعر 78,900 ريال سعودي، كما أشار المُعلن لقابلية التفاوض أي من الممكن إذا نال السيارة اهتمام أحدهم يتم إجراء المفاوضات حول سعر الشراء النهائي، وهذا بالإضافة إلى توضيح طريقة الدفع فهناك إمكانية الشراء بنظام الكاش أو التقسيط ويُمكن الوصول للإعلان بالضغط هنا.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

مواصفات نيسان صني 2022 مستعملة

إن الإعلان عن سيارة مستعملة يكون من خلال الحديث حول إمكانياتها، وفي حالة تناول إعلان نيسان صني للبيع فكما أشار المُعلن أنها بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وهذه السيارة بعدد 5 مقاعد كما تعمل بنظام جر أمامي وفيما يخص ممشى السيارة لكونه من الأشياء التي يهتم بها الأفراد خلال شراء المستعمل فجاءت نيسان صني للبيع بممشى 5,000 كم، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات سيارة نيسان صني 2022 الجديدة ومع تزويدكم بالأسعار.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

التصميم الخارجي في سيارة نيسان صني الجديدة 2022

جاءت السيارة بأكثر من فئة بما جعل هناك بعض الاختلافات التي تكون في خارجية السيارة، أي عندما تكون نيسان صني للبيع يختار كل فرد الفئة المناسبة له، وعلى سبيل المثال يتبيّن أن نيسان صني الجديدة 2022 مزودة بعجلات بمقاس 15 أو 16 بوصة وفقاً للفئة، كما أن الفئة العليا تدعم قابلية المرايات الخارجية للتسخين.

وتأتي الفئة القياسية بمصابيح أمامية من الهالوجين وبالفئات الأعلى يتم تزويد المصابيح بتقنية ” LED” مع مصابيح نهارية، ويُمكن تعديل المرايات بصورة كهربائية، وتشترك كل الفئات في وجود الشبك الأمامي الذي يظهر بمقدمة السيارة من الأمام وهو على شكل حرف “V” مع استخدام تطعيمات كرومية من أجل رفع المظهر الجمالي بخارجية السيارة، مع ملاحظة دمج الجناح الخلفي مع صندوق الأمتعة ويكون الجناح بنفس لون السيارة.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء 1

التصميم الداخلي في سيارة نيسان صني الجديدة 2022

يتضح مع الدخول إلى السيارة أن الفئة العليا تدعم إمكانية التحكم عن بُعد أي الدخول الذكي بدون مفتاح السيارة، وفيما يرتبط بالاختلافات الداخلية وفقاً للفئات فتأتي المقاعد من القماش وتكون من القماش الفاخر بالفئات العليا، كما يتضح أيضاً بالمقاعد قابلية ضبطها وتعديلها بصورة يدوية فمقعد السائق يتم ضبطه في 6 اتجاهات وبجانب 4 اتجاهات فيما يخص مقعد الراكب الأمامي.

ومن أجل دعم الجوانب الترفيهية بالسيارة تكون نيسان صني للبيع بشاشة بمقاس 7 بوصة لعرض النظام الترفيهي، ويختلف أيضاً النظام الصوتي حسب الفئة فيتكون من عدد 4 مكبرات صوتية أو 6 مكبرات صوتية، وبوجود دعم لخاصية البلوتوث وعدد 3 منافذ USB لتوصيل الجوالات أو الأجهزة الذكية.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة نيسان صني الجديدة 2022

تعتمد السيارة على محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، حيث يقوم المحرك بتوليد قوة 118 حصان مع عزم دوران يبلغ 202 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي يتكون من 5 سرعات، وبجود ناقل حركة بتقنية التغير المستمر “CVT”، وفيما يرتبط بنظام الدفع فهو جر أمامي، وهي بصرفية وقود تبلغ 17.1كم/ لتر في حالة السير بالمدينة وبصرفية 19.3كم/ لتر بالطرق السريعة.

هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

شراء سيارة نيسان صني الجديدة 2022 في المملكة العربية السعودية

تتوفر نيسان صني للبيع وجميع سيارات نيسان عبر الوكلاء المعتمدين لشركة نيسان اليابانية في المملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية وفيما يرتبط بأسعار نيسان صني الجديدة 2022 يُرجى العلم فالأسعار المذكورة وفقاً لآخر ماورد لنا حيث لم يتم تحديث قائمة الأسعار على مواقع الوكلاء، ولذلك قد تطرأ بعض التعديلات خلال الشراء والفئات بالأسعار على النحو التالي:

  • فئة S: بسعر: 58,918 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة SV: بسعر: 65,322 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة SV + A-IVI: بسعر: 67,551 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة SL: بسعر: 75,699 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة SL + NAVI & AVM: بسعر: 76,849 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: اكتشف مواصفات سيارة نيسان صني 2022 والتنافس بتصنيف السيدان

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

موقع نيسان شركة بترومين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 4 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 17 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 17 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل