سوبارو, المربع نت

المربع نت – في سبتمبر الماضي شهدنا الإطلاق العالمي للجيل الثالث من سوبارو كروس تريك الجديدة، والتي قدمت بالعديد من التحديثات الرياضية الجديدة، ولكن قدمت النسخة اليابانية بالمزيد من المواصفات والتجهيزات الخاصة الأولى من نوعها.

سوبارو, المربع نت

سوبارو, المربع نت

منظومة الحركة في سوبارو كروس تريك

قدمت سوبارو كروس تريك في اليابان بمحرك رباعي الأسطوانات من طراز بوكسر بسعة 2.0 لتر يولد قوة 145 حصان مع 188 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل مع محرك كهربائي يضيف قوة 13 حصان مع 65 نيوتن متر من عزم الدوران.

تقدم السيارة للمرة الأولى بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات بدلاً من الاكتفاء بنسخة الدفع الرباعي للعجلات، وتقدم مع ناقل حركة مستمر من نوع CVT، لا توجد العديد من المعلومات حول إطلاق نسخة الدفع الأمامي بأسواق أخرى خارج اليابان.

سوبارو, المربع نت

تجهيزات سوبارو كروس تريك الخارجية

تأتي سوبارو كروس تريك الكروس أوفر اليابانية بخيارين من التجهيزات الخارجية، حيث تأتي بنسخة ليميتد والتي تتميز بالعديد من اللمسات الرياضية مع عجلات رياضية بقياس 18 بوصة، مصابيح LED أمامية وخلفية، مع لمسات من الألمنيوم الصناعي بالشبكة الامامية ومصابيح الضباب الامامية وأغطية المرايات.

تقدم سوبارو حزمة من التعديلات الخارجية لسوبارو كروس تريك للطرق الوعرة مع حزمة من القطع البلاستيكية بتصميم معدني لحماية المصابيح الامامية والخلفي، غطاء المحرك، المصدات، و العتب الجانبي، بالإضافة إلى جناح خلفي رياضي ومنافذ عادم رياضية ثنائية بمنتصف مشتت الهواء الخلفي.

سوبارو, المربع نت

مقصورة القيادة في سوبارو كروس تريك

عند النظر على مقصورة القيادة تظهر شاشة المعلومات الترفيهية الوسطية بقياس 11.6 بوصة، مع مجموعة عدادات كلاسيكية، وتأتي بمقاعد بكسوة من القماش ويتوفر الجلد كتجهيز اختياري، وتقدم نسخة ليميتد بحزمة “EyeSight” لمساعدة السائق بالعديد من الأنظمة المتقدمة.

سعر سوبارو كروس تريك

تنطلق سوبارو كروس تريك في اليابان بسعر يبدأ من 2.6 مليون ين ياباني (73.5 ألف ريال) وتصل حتى 3.2 مليون ين ياباني (89.3 ألف ريال).

سوبارو, المربع نتسوبارو, المربع نت سوبارو, المربع نت سوبارو, المربع نت سوبارو, المربع نت سوبارو, المربع نت

المصدر: Subaru JP

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً