سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 1

المربع نت – قد يهتم الكثير من عشاق كرة القدم والسيارات الآن، بالإطلاع على سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال، وذلك تزامناً مع مواجهة المغرب وكندا في مباراة هي الأهم في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمونديال 2022

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

وبشكل عام، يفضل لاعبي المنتخب المغربي خاصة المحترفين في أوروبا إلى  امتلاك السيارات الفاخرة والرياضية السريعة التي تُعبر بدون شك عن شخصيتهم داخل المستطيل الأخضر.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 2

ويتربع حكيم زياش على قائمة أكثر اللاعبين امتلاكاً للسيارات المتميزة بين صفوف منتخب المغرب، وعلى الجانب الآخر يوجد ألفونسو ديفيز الذي يمتلك مجموعة من السيارات التي تحمل توقيع العلامات الفاخرة.

فإذا كنت من محبي الإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم، يقدم لكم موقع «المربع نت» أفضل سيارات سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز نجم منتخب كندا، والذي سجل الهدف الأسرع في المونديال حتى الآن خلال مواجهة كرواتيا الماضية.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريما بنزيما

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 3

سيارات حكيم زياش نجم المنتخب المغربي

تردد اسم حكيم زياش كثيراً منذ انطلاق الحدث الكروي الأكبر في العالم، وذلك تزامناً مع الأداء القتالي للاعب نادي تشيلسي مع أسود الأطلس.

ويبدو أن هذا الأداء القتالي تظهر ملامحه بوضوح على سيارات حكيم زياش، والذي يمتلك أسطولاً من السيارات المميزة والفريدة من نوعها.

وتسيطر السيارات الرياضية بشكل عام على أسطول اللاعب الغربي، الذي يبدو أنه يعشق السرعة على الطريق كما هو الحال داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً:سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

سيارات لامبورجيني 

يمتلك اللاعب المغربي أكثرمن سيارة تحمل توقيع علامة  لامبورجيني، الإيطالية، والتي تشمل سيارة أوروس وهي الأكثر انتشاراً بين لاعبي الدوري الإنجليزي، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الـ SUV

وإذا ألقينا نظرة سريعة على أسطول سيارات لاعبي كرة القدم المشاركين في المونديال بشكل عام سنجد أن أوروس من أكثر السيارات المنتشرة بينهم، حيث تتمتع بتصميماً فريداً يختلف تماماً عن مفهوم سيارات لامبورجيني الذي نعرفه.

و تتسارع  السيارة الإيطالية لامبورجيني أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد السيارة الإيطالية الخارقة على محرك سعته 4.0 لتر توين تيربو، مكون من 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

وتشمل سيارات حكيم زياش التي تحمل توقيع العلامة الإيطالية لامبورجيني، سيارة أفينتادور aventador ؛حيث يمتلك منها نسختين أحدهما بالأسود والأخرى باللون الأحمر.

وكانت العلامة الإيطالية قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

سيارة أودي RS6

كذلك شملت سيارات حكيم زياش المحترف في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي واحدة من أفضل سيارات أودي الألمانية وهي سيارة أودي RS6.

بالإضافة إلى السيارات السابقة، قد شوهد النجم المغربي خلال قيادة سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه، وهي من السيارات الفريدة التي تتوفر في أسطول العلامة الألمانية الفاخرة.

ويستمد موديل 2022 من GLC كوبيه قوته من 4 خيارات للمحرك، والأقوى بينهم هو محرك GLC 63S 4M، والذي تبلغ سعته 4.0 لتر بقوة 510 حصان.

فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، وتصل سرعة قصوى 280 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 9.8 لتر/ 100 كم (10.2 كم/لتر).

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

تجدر الإشارة إلى أنه يعد اللاعب المغربي أشرف حكيمي من بين لاعبي المنتخب المغربي المحترفين في الدوري الفرنسي والذي يمتلك عدد من السيارات الفاخرة كذلك.

إلا أن أشرف حكيمي لا يظهر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مع سياراته؛لذلك قد يصعب علينا الوصول إلى جميع سياراته، رغماً عن ذلك فهو يمتلك سيارة أودي Q7 والتي حصل عليها كهدية مجانية من العلامة الألمانية خلال احترافه في صفوف نادي ريال مدريد باعتبارها راعي للنادي الملكي.

اقرأ أيضاً:بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 4

بالإضافة إلى ذلك، قد ظهر حكيمي مع سيارته الألمانية فولكس فاغن Golf GTI، وهي واحدة من أفضل السيارات في فئة الكروس أوفر التي تقدمها العلامة الألمانية.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 5

كما يبدو أنه يمتلك سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي ظهر بجوارها لأكثر من مرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، والتي تتميز بهيكلها القوي الصندوقي، واللمسات الجريئة.

وتأتي نسخةAMG G 63 بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 لتر يولد قوة 585 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 220 كم/س، تتميز بمعدل استهلاك وقود 13.1 لتر/ 100 كم.

بالإضافة إلى ما سبق، كان اللاعب المغربي يمتلك سيارة فولفو XC90 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، عندما كان لاعباً في إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً:سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 6

أفضل سيارات ألفونسو ديفيز

والآن نصل إلى واحداً من أفضل لاعبي كندا، والذي نجح في ترك بصمة في مونديال 2022 على الرغم من الأداء السيء الذي يقدمه منتخب بلاده حتى الآن.

واستطاع ألفونسو أن يسجل أسرع هدف في مونديال 2022 حتى الآن، حيث هز شباك منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في الدقيقة الأولى من عمر المباراة والتي انتهت 4-1 لصالح كرواتيا.

وبالحديث عن سيارات ألفونسو ديفيز صاحب الـ 22 عاماً، سنجد أنه حتى الآن يمتلك أسطولاً متواضعاً نظراً إلى أنه لازال صغيراً وينتظره الكثير من التحديات داخل المستطيل الأخضر.

ويرى جمهور اللاعب الكندي المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني أنه على اللاعب توسعة أسطول سياراته في المستقبل القريب خاصة في ظل تطوره السريع.

مرسيدس جي كلاس

يمتلك اللاعب الكندي صاحب الـ 22 عاماً  سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي تعد واحدة من أيقونات العلامة الألمانية التي يعشقها الشباب بشكل خاص، نظراً لقدراتها وقوتها، فهي من السيارات المُخصصة للقيادة الوعرة.

ونشر اللاعب في وقت سابق صورة له بجانب سيارته، خلال قضاء إجازة مع أسرته، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث تبين من الصورة أنه يتلك نسخة سوداء من مرسيدس جي كلاس.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 7
سيارة BMW i8

كما شوهد اللاعب الكندي في أكثر من ظهور مع سيارة BMW، حيث يبدو أن اللاعب يميل إلى السيارات اليابانية باعتباره أحد المحترفين في قلعة البافاري.

ويمتلك ألفونسو سيارة BMW i8، وهي واحدة من سيارات العلامة الألمانية الرياضية التي تتميز بالأداء الخارق، والتي تعكس شخصية النجم الكندي في المستطيل الأخضر بدون شك.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 8

لامبورجيني أوروس

بالإضافة إلى السيارات السابقة، ظهر اللاعب الكندي في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على انستجرام بجوار سيارة لامبورجيني أوروس باللون الأسود.

على ما يبدو أن هذه السيارة هي الأكثر انتشاراً بين لاعبي كرة القدم حول العالم، فيمتلكها عدد كبير من نجوم أوروبا والوطن العربي كذلك.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي بلجيكا والمغرب وأفضل سيارة يمتلكها زياش وكورتوا

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز الكندي صاحب أسرع هدف بالمونديال.. أيهما أفضل؟ 9

ماذا قدم المغرب في بطولة كأس العالم

وبعد استعراض سيارات حكيم زياش وألفونسو، دعونا نستعرض أهم أرقام المنتخب المغربي في المونديال، وهو المنتخب العربي الوحيد الذي لازال لديه أمل في الصعود إلى دور الـ 16 بعد مغادرة كل من السعودية، وتونس، وقطر لدور المجموعات.

وبعد استعراض سيارات لاعبي المغرب، دعونا نسلط الضوء سريعاً على أبرز ملامح مسيرة أسود الأطلس في المونديال، والذي يعد أحد أكثر المنتخبات العربية مشاركةً في كأس العالم في التاريخ، بل هو الأكثر بجانب تونس والسعودية.

وشارك المغرب في كأس العالم في 5 مناسباتٍ سابقة، كانت الأولى في 1970 والأخيرة في 2018، حيث خرج المنتخب المغربي من الدور الأول في جميع المرات، باستثناء مرة وحيدة كانت في المكسيك 1986، وودع حينها من دور الـ16.

ولعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا، وكندا، وكرواتيا، واستهل مشواره في البطولة أمام كرواتيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ثم التقى المنتخب البلجيكي وحقق فوزاً ثميناً عليه بهدفين، وستكون مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضد منتخب كندا اليوم.

اقرأ أيضاً: قبل مباراة منتخب فرنسا.. أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة