المربع نت – مر على تصميم نيسان جي تي آر الحالية حوالي 21 عاماً عند الأخذ في الاعتبار أن نيسان دشنت النسخة الاختبارية للسيارة الأيقونية في معرض طوكيو 2001 قبل الكشف عن الموديل الإنتاجي في نفس المعرض بعد ستة أعوام، واحتفظت السيارة بجاذبيتها ورقي تصميمها على مدار الأعوام، ولكن ينتظر الكثيرون الخطوة القادمة في حياة الموديل.

وصدرت تصريحات هامة جديدة من رئيس قسم نيسان نيسمو المتخصص في سيارات الأداء العالي، عن تطوير موديل نيسمو جديد “مثير جداً” قد يكون خليفة غير مباشرة لسيارة جي تي آر الحالية، وستنطلق هذه السيارة في اليابان وأمريكا الشمالية وأوروبا وأسواق عالمية أخرى.

نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر

عودة نيسان جي تي آر للسوق الأوروبي 

نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 29

السوق الأوروبي بشكل خاص يحتل مكانة خاصة هنا بعد اضطرار نيسان لسحب موديل جي تي آر الحالي من أوروبا بسبب قيود الانبعاثات الكربونية الصارمة، والتي منعت نيسان كذلك من طرح موديل Z الجديد في أوروبا.

من شبه المؤكد انتقال السوبركار الجديدة من نيسان نيسمو لمحرك هايبرد جديد بدلاً من محرك كهربائي صافي، ولا تنوي نيسان طرح سوبركار كهربائية قبل تطوير تكنولوجيا البطاريات الصلبة المعقدة جداً، وهو أمر قد يستغرق أعواماً طويلة.

نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 30

ووضح رئيس قسم نيسان نيسمو، تاكاو كاتاجيري، إن نيسان مهتمة بالعودة لأوروبا بموديل رياضي جديد غير مخالف لقوانين الانبعاثات الحالية، خاصة للسوق البريطاني المحوري لنيسان.

وللوقت الحالي تستمر الشائعات بالتناقل عن تطوير نيسان لإصدار أخير نهائي لجي تي آر لتوديع الجيل الحالي مع توقعات بطرحه العام القادم بتعديلات محدودة للشاسيه والمحرك، وسنعلم المزيد عن هذا الإصدار خلال الأسابيع القادمة.

في هذا المقال أرفقنا صور سيارة نيسان جي تي آر خاصة من تصميم شركة إيتالديزان الإيطالية.

نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 31  نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 32 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 33 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 34 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 35 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 36 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 37 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 38 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 39  نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 40 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 41 نيسان تعلن عن تطوير سيارة نيسمو جديدة كلياً قد تكون خليفة جي تي آر 42

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل