ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

المربع نت – يبحث العديد من الأفراد عن سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا حيث الاهتمام بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم، ويعتبر نوير من أفضل حراس المرمى على مر التاريخ ولذلك يتمتع بشهرة كبيرة لدى غالبية المُشجعين، وهو من المشاركين في كأس العالم قطر 2022 من خلال صفوف منتخب بلاده.

 سيارات نوير

يحدث أن يقوم أحد اللاعبين بتفضيل الصناعة المحلية لبلده وهو ما ينطبق أيضاً عند تتبع سيارات نوير لاعب المنتخب الألماني، فيظهر التواجد للعلامات التجارية الألمانية، وبطبيعة الحال جاءت سياراته على نحو يتماشى مع كونه بقائمة أفضل حراس العالم ويتبيّن أنه يحصل على راتب سنوي 21 مليون يورو، كما يمتلك ثورة بلغت ما يصل إلى 45 مليون دولار.

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة 1

إنه من المعروف عن نجوم كرة القدم حصولهم على رعاية من الشركات التي تعمل في تصنيع السيارات، ويعود عليهم ذلك باقتناء أفضل إنتاج ويُمكن الإشارة إلى سيارات نوير على النحو التالي:

  • سيارة أودي RS6 Avant
  • سيارة أودي SQ7
  • سيارة بورش Cayenne

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

سيارة أودي RS6 Avant

تبدأ سيارات نوير مع سيارة من شركة أودي وهي شركة ألمانية شهيرة، فيمتلك النجم الألماني في أسطوله سيارة أودي RS6 Avant والتي تتمتع بأداء جيد وخارجية بتصميم أنيق، وتأتي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” ويعمل على توليد قوة 591 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.1 ثوانٍ، وفيما يتعلق بسعر أودي RS6 Avant فتنضم إلى سيارات نوير بقيمة 116,000 دولار أمريكي.

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

سيارة أودي SQ7

يمتلك حارس منتخب ألمانيا سيارة أخرى من أودي وتعمل بنظام الدفع الرباعي، وهنا نتناول سيارة أودي SQ7 التي جاءت بمحرك مزدوج التيربو ويتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 500 حصان وبعزم دوران يبلغ 770 نيوتن. متر، ويتصل  المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال 3.5 ثوانٍ، وهي بقائمة سيارات نوير بسعر 90,990 دولار أمريكي.

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

سيارة بورش Cayenne

حرص اللاعب على اقتناء سيارة من شركة بورش وهي أيضاً من الشركات الألمانية التي تُعرف بجودة التصنيع، وعلى وجه الخصوص حصل نوير على سيارة بورش كايين، وتعمل بنظام الدفع الرباعي وتعتمد على محرك يتكون من 6 أسطوانات “V6” ويقوم بتوليد قوة 355 حصان، وفي هذا الإطار يتبيّن وجود اختيار محرك آخر بالسيارة من طراز GTS وهو يتكون من 8 أسطوانات “V8” ويكون بقوة 460 حصان، أو الخيار الخاص بمحرك الهايبرد “الهجين” ويكون بقوة 455 حصان، وهي من ضمن سيارات نوير بسعر 86,800 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

نبذة عن نوير

وبعد الحديث عن سيارات نوير نتناول نبذة مُختصرة عن حياة اللاعب الألماني، وفي هذا الإطار وُلد مانويل بيتر نوير في يوم 27 من شهر مارس خلال عام 1986، ويعتبر من أشهر الحراس على مستوى العالم حيث أثبت ذلك من خلال تفوقه في العديد من المباريات بأكثر من بطولة سواء على النطاق المحلي أو الدولي، وعلى وجه الخصوص تألق وصنع مكانته عبر الانضمام لفريق بايرن ميونخ الألماني في عام 2011، وتمكن من تحقيق العديد من الجوائز.

يتمتع لاعب منتخب ألمانيا بسرعة رد فعل زادت من قوته كحارس مرمى، وفيما يتعلق بالألقاب فقد حصل على لقب أفضل حارس مرمى من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” خلال عام 2020، وتمكن من تحقيق كأس العالم لعام 2014 بوجوده ضمن صفوف المنتخب الألماني.

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

ما هي تفاصيل واقعة نوير وسائق الأجرة؟

صرح أحد سائقي الأجرة في ألمانيا إلى محطة سكاي الألمانية عن موقف جمعه مع نجم فريق بايرن ميونخ، حيث أوضح السائق أنه قام بتوصيل اللاعب من مركز تدريب الفريق إلى منزل بوسط المدينة لأحد أصدقاء نوير، وهنا أسقط نوير المحفظة الخاصة به في سيارة الأجرة وعثر عليها السائق واسمه هازير.

وجد السائق أن المحفظة تحتوي على مبلغ من المال بقيمة 840 دولار وبالإضافة إلى بطاقة ائتمانية، كما وجد هازير عنوان النجم الألماني على الهوية الشخصية بالمحفظة بما جعله قادراً على توصيل المحفظة مرة أخرى إلى نوير، وتوقع بعد هذا الأمر سيحصل على تقدير أكثر من اللاعب وتجدر الإشارة إلى أن سائق الأجرة قاد مسافة 120 كم لكي يصل المحفظة للوكيل الخاص بنجم منتخب ألمانيا.

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

وصف سائق الأجرة لنوير بالبُخل

توقع هازير الذي قام برد المحفظة تقدير أكثر من نوير بسبب أمانته من ناحية، وبجانب القيادة لمسافة 120 كم بما يستهلك وقود سيارة الأجرة الخاصة به، ولكنه لم يحصل سوى على قميص نوير مع توقيعه مما تسبب في انزعاجه، وشعر من خلال هذا الموقف أن اللاعب بخيل ورد فعله على عودة محفظته جاء كخيبة أمل.

ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

مشوار ألمانيا في مونديال قطر 2022

يعتبر المنتخب الألماني من ضمن الفرق التي دخلت إلى مونديال قطر 2022 بالترشح للحصول على البطولة، وسبق لألمانيا أن فازت بكأس العالم لمدة 4 مرات، وتمتلك في صفوفها بعض العناصر التي تُعد من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، ولكن فيما يتعلق بالأكثر فوزاً بالمونديال فهذا من نصيب المنتخب البرازيلي بعدد 5 مرات.

وعلى عكس المتوقع يزداد موقف ألمانيا صعوبة بكونها آخر مجموعتها في كأس العالم قطر 2022 ولم تتمكن من تحقيق أي انتصار، حيث تلقت هزيمة على يد منتخب اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبعد ذلك تعادلت مع منتخب إسبانيا، واليوم تلتقي ألمانيا مع منتخب كوستاريكا في ختام دور المجموعات.

اقرأ أيضاً: اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

المصادر

موقع IMDB 

موقع سكاي نيوز

موقع بين سبورت

موقع 21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة