تعرف على أشهر السيارات والأكثر انتشارًا في سوقي (السعودية والمكسيك) 1

المربع نت – سجلت ساعات الأمس نهاية “فريق الصقور” منتخب المملكة العربية السعودية بعد مشواره في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي شهدت مباراة منتخب الأخضر ضد نظيره المنتخب المكسيكي والتي انتهت بفوز المكسيك بهدفين مقابل هدف للفريق السعودي، وانتهت الجولة للفريقين في مونديال قطر 2022، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز السيارات العلامات التجارية الأكثر انتشارًا في السوق السعودي وسوق المكسيك.

أشهر السيارات والأكثر انتشارًا في سوقي (السعودية والمكسيك)

العلامات اليابانية

السيارات

تعرف على أشهر السيارات والأكثر انتشارًا في سوقي (السعودية والمكسيك) 2

في صدارة القائمة تأتي السيارات اليابانية حيث تحتل سيارات تويوتا المرتبة الأولى ضمن قائمة السيارات الأكثر انتشارًا في السوق السعودي، يليها سيارات نيسان، ومازدا، وايسوزو، وعلى النقيض تحتل نيسان اليابانية صدارة السيارات الأكثر الانتشارًا في المكسيسك، يليها سيارات تويوتا، ومازدا، وهوندا.

إقرأ أيضًا: بعد “ريمونتادا الصقور” وفوز الأخضر على الأرجنتيني.. تعرف على العلامات التجارية الأكثر انتشارا في السوقين السعودي والأرجنتيني

العلامات الأمريكية

تعرف على أشهر السيارات والأكثر انتشارًا في سوقي (السعودية والمكسيك) 3

في الترتيب الثاني بقائمة السيارات الأشهر في المكسيك تأتي سيارات شيفروليه الأمريكية، يليها سيارات فورد والتي تأتي في المرتبة الأخيرة، أما عن السيارات الأمريكية الأكثر انتشارًا في السعودية تأتي سيارات شيفروليه وفورد أيضًا ولكن في الترتيب التاسع والأخير بالقائمة على التوالي.

العلامات الكورية

تعرف على أشهر السيارات والأكثر انتشارًا في سوقي (السعودية والمكسيك) 4

تحتل سيارات كوريا الجنوبية الترتيب الرابع ضمن أشهر السيارات في المكسيك حيثتأتي سيارات كيا في الصدارة، يليها سيارات هيونداي وتأتي في الترتيب السابع بالقائمة، فيما تحتل سيارات كيا الكورية الترتيب الخامس بقائمة السيارات الأشهر في السعودية، تسبقها في الترتيب الثاني بالقائمة سيارات هيونداي.

شاهد أيضًا: نيسان باثفايندر 2022 كل اللي ودك تعرفه من سعر ومواصفات #على_السريع

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

السيارات في الرياض بسعر 100 ريال سعودي

قبل 4 أشهر
100,000 ريال سعودي
الرياض

كامري 2002

قبل ساعتين
10,000 ريال سعودي
رفحاء

تويوتا كورولا 2005

قبل ساعتين
5,000 ريال سعودي
القريات

مقالات ذات علاقة