ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة تويوتا كورولا 2017 وهي من ضمن إنتاج شركة تويوتا اليابانية، وهنا الحديث حول شراء السيارات من خلال التطبيقات التي توجد عبر الإنترنت، حيث ساهم التطور التكنولوجي في جعل غالبية الأعمال تتم بصورة إلكترونية.

سيارة تويوتا كورولا 2017

تأتي هذه السيارة في إطار الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل، حيث قام أحد المُعلنين بوضع سيارته من أجل الوصول إلى مَن يشتريها، وينتشر استخدام تطبيق مستعمل في هذا الصدد بسبب وجود قاعدة كبيرة من مستخدمي التطبيق، وبالتالي عند وضع إعلان بيع سيارة يتم مشاهدته من جانبهم وإذا وجد أحدهم السيارة التي يبحث عنها يتواصل مع المُعلن.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات 1

ويتضح في سيارة تويوتا كورولا 2017 أنها بسعر 60,000 ريال سعودي كما أشار المُعلن لإمكانية التفاوض حول السعر، وهذه تكون طريقة العرض مع الحديث حول مواصفات وحالة السيارة يتم ذكر السعر المطلوب من أجل إتمام عملية الشراء، ويُمكن الوصول إلى الإعلان بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2017

يكتب مالك السيارة الإمكانيات لكي تظهر إلى مستخدمي تطبيق مستعمل، ويبحث كل فرد عن مواصفات معينة ولذلك هناك ضرورة بذكر مواصفات السيارة المُعلن عنها، ومع تتبع سيارة تويوتا كورولا 2017 فهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”.

تسع تويوتا كورولا 2017 عدد 5 مقاعد وهي من فئة الفل الكامل، ويعتبر ممشى السيارة من الأشياء الهامة التي يهتم بمعرفتها الأفراد، وتأتي هذه السيارة بممشى 198,000 كم.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

مقدمة عن تطبيق مستعمل

تأسس التطبيق خلال عام 2001 واستطاع أن يحقق شهرة واسعة من خلال تقديم خدماته التي تكون على نطاق واسع، وفي حالة الحديث عن الخدمات الإعلانية يتميز بكونها بصورة مجانية أي لا يحصل التطبيق على رسوم من أجل إتاحة خدمة الإعلان، وهذا الأمر ساهم في تفضيل الأفراد لاستخدامه مع الاستفادة بعدد المستخدمين المتواجدين عليه.

وبالإضافة إلى تحديث الإعلانات باستمرار بما يساعد الأشخاص عن الوصول إلى المنتجات التي تقوم بتلبية احتياجاتهم، كما أن تطبيق مستعمل مُصمم على نحو سهل وبسيط، يدعم تجربة المستخدم ويقوم بتحسينها، ومع الدخول إليه يتبيّن تقسيم الفئات وإذا كان الحديث حول السيارات فهناك مَن يستهدف البحث عن سيارة من علامة تجارية مُحددة، وبذلك يدعم التطبيق تقسيم السيارات إلى الشركات المُنتجة لها مع إتاحة البحث من خلال الموديل.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

بيع وشراء السيارات على تطبيق مستعمل

إن هذا الأمر يكون من خلال عرض الإعلان على التطبيق وفي هذا الإطار يتضح أن عضوية مستعمل مجانية، وهناك نقاشات مستعمل التي تهدف إلى إثراء المحتوى المعروض عبر إجراء النقاشات بين المستخدمين بما يدعم تحقيق جوانب الاستفادة، وفيما يخص السيارات يجب الاهتمام بعرض تفاصيل السيارة وتوضيحها من أجل مساعدة الأشخاص في التعرف على السيارة بصورة جيدة.

يتمتع تطبيق مستعمل بالتفاعل ولذلك يجد المستخدم أكثر من إعلان لنفس السيارة بما يجعله أمام عدة بدائل يختار المناسب من بينها، وعلى سبيل مثال مع تناول تويوتا كورولا 2017 يقوم الفرد بمشاهدة كافة الإعلانات ويقارن بينها، ثم يستقر على إعلان يجد فيه الإمكانيات التي يبحث عنها وبالوقت ذاته بما يتماشى مع الميزانية الخاصة بإتمام عملية الشراء، حيث كما تمت الإشارة يقوم المُعلن بتوضيح السعر.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

هل تبحث عن سيارة مستعملة؟

يحتوي التطبيق على العديد من إعلانات السيارات المستعملة ويتضح خلال هذه الفترة أن سوق المستعمل يشهد الإقبال الملحوظ من جانب فئة كبيرة من الناس، ومع الدخول إلى التطبيق من الممكن استعراض كل السيارات للوصول إلى السيارة المناسبة وهذه الخطوة تساعد في توفير الوقت والمجهود، وفي هذا الصدد بعد تناول تويوتا كورولا 2017 يعرض لكم موقع «المربع نت» نبذة مُختصرة عن الشركة اليابانية وبالإشارة إلى موديل كورولا الجديد.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

لمحة عن شركة تويوتا

تأتي في قائمة الشركات اليابانية التي تعمل في إنتاج السيارات، وتقوم بخدمة الجماهير على مستوى العالم أي لا يقتصر تصنيعها على دولة اليابان، وتطرح سيارات من تصنيف السيدان والاس يو في ونُشير إلى بعض سياراتها على النحو التالي:

  • السيارات السيدان: كورولا ويارس وأفالون وكامري.
  • السيارات الاس يو في والكروس أوفر: راش وبرادو ورايز وكورولا كروس وسي اتش ار وراف فور واف جي كروزر وفورتشنر ولاندكروزر وهايلاندر.
  • السيارات العائلية: أنوفا.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

لمحة عن تويوتا كورولا

تحدثنا عن تويوتا كورولا 2017 وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة من الصانع الياباني لديها التفضيل من جانب فئة ليست بالقليلة، وتمكنت شركة تويوتا من تحقيق مبيعات تم تقدريرها على نحو 50 مليون سيارة خلال عام 2021.

تتوفر سيارات شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، ويتضح توفرها بموديل حديث وهو 2023، وكما تناولنا سعر تويوتا كورولا 2017 نُشير إلى سعر تويوتا كورولا 2023.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2017 ؟ وكيفية بيع وشراء السيارات

أسعار تويوتا كورولا 2023 جديدة في المملكة العربية السعودية

  • LXI بسعة 1.5 L بسعر: 77,970 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI Executive بسعة 1.5 L بسعر: 81,650 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI Executive MR بسعة 1.5 L بسعر: 88,780 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI HYBRID بسعة 1.8 بسعر: 87,400 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI Executive HYBRID بسعة 1.8 بسعر: 93,610 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • GLI MR HYBRID بسعة 1.8 بسعر: 105,455 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI بسعة 2.0 L بسعر: 82,225 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI EXECUTIVE بسعة 2.0 L بسعر: 85,675 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • XLI EXECUTIVE MR بسعة 2.0 L بسعر: 92,920 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة