المربع نت – كشفت شركة E.C.D أوتوموتيف ديزاين عن نسخة جديدة من لاندروفر ديفندر 110 المكشوفة، حيث تم تجديدها بالكامل مع إضافة محرك V8 من شيفروليه مع لمسات من فيراري و بورشه، وتطلق عليها الشركة لقب “Project Hutton”.

تتخصص شركة E.D.C في إعادة تجديد سيارات لاند روفر الكلاسيكية، وبدأت الشركة في عام 2013 بتجديد سيارات لاندروفر في المملكة المتحدة.

لاندروفر ديفندر كلاسيكية تحصل على تجديدات شاملة بمحرك شيفروليه بقوة 640 حصان

لاند روفر ديفندر

تقدم سيارة لاندروفر ديفندر بمحرك LT4 بسعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر لم يتم الكشف عن أرقام أداء المحرك، ولكن يعد هذا واحد من محركات شيفروليه الصندوقية والذي يقدم قياسياً بقوة 640 حصان، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

يظهر الهيكل الخارجي المجدد بالكامل باللون الأزرق الثلجي الخاص بسيارات بورش، مع العديد من القطع المعدنية باللون الأبيض مثل المصد الأمامي والشبكة الهوائية، والقفص الحديدي لحماية مقصورة القيادة، العتب الجانبي، والمصد الخلفي، وتظهر السيارة بعجلات رياضية بقياس 18 إنش يظهر من خلالها مكابس المكابح الرياضية باللون الأصفر المستخدم في سيارات فيراري.

لاند روفر ديفندر

وصولاً لمقصورة القيادة حيث تظهر باللون الأبيض بالكامل من الجلد، مع مقاعد رياضية باللون الأبيض مع أحزمة من فيراري باللون الأصفر، ويظهر خلف الصف الثاني من المقاعد مساحة إضافية لأربعة ركاب وتقدم أيضاً سيارة ديفندر بشاشة وسطية تعمل باللمس تتصل مع كاميرات امامية وخلفية مع شاحن لاسلكي ونظام صوتي من كين وود “Kenwood”.

لاند روفر ديفندر لاندروفر ديفندر كلاسيكية تحصل على تجديدات شاملة بمحرك شيفروليه بقوة 640 حصان 1 لاندروفر ديفندر كلاسيكية تحصل على تجديدات شاملة بمحرك شيفروليه بقوة 640 حصان 2 لاند روفر ديفندر لاند روفر ديفندر لاندروفر ديفندر كلاسيكية تحصل على تجديدات شاملة بمحرك شيفروليه بقوة 640 حصان 3 لاند روفر ديفندر لاندروفر ديفندر كلاسيكية تحصل على تجديدات شاملة بمحرك شيفروليه بقوة 640 حصان 4

المصدر: E.C.D. Automotive Design

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل