المربع نت – شهدنا في الفترة الماضية العديد من التقارير التي تشير إلى خطط شركة جنرال موتورز للتوسع في صناعة السيارات الكهربائية، والآن نشاهد تقرير جديد يشير إلى تحول طراز كورفيت إلى علامة تجارية مستقلة تشمل سيارات كوبية و كروس أوفر مع خيارات كهربائية متعددة.

في عام 2019 ظهرت بعض الشائعات التي تشير إلى خطط جنرال موتورز لتحويل كورفيت لتصبح علامة تجارية رياضية مستقلة مع العديد من الطرازات المميزة، ولكن لتختفي هذه الشائعة بمرور الوقت حتى تظهر الآن مجدداً بتقرير جديد من “car and driver” والذي يفيد أن شركة جنرال موتورز سوف تطلق علامة كورفيت التجارية في عام 2025.

كورفيت قد تصبح علامة تجارية مستقلة في عام 2025 بموديلات كوبيه وكروس اوفر

شيفروليه كورفيت

صرح المصدر أن العلامة التجارية كورفيت سوف تنطلق بسيارات رباعية الأبواب بتصميم كوبيه رياضي، مع سيارات الكروس أوفر الرياضية، لتتميز العلامة الجديدة بالسيارات الفاخرة والرياضية مع الحفاظ على هوية كورفيت والتي تمثل التصميم الفريد مع ديناميكيات القيادة الرياضية.

أضاف المصدر أن السيارات سوف تقدم بمنظومة حركة كهربائية متقدمة مع نظام كهربائي بقوة 800 فولت مع قوة شحن تصل إلى 350 كيلووات، مع ناقل حركة بسرعتين و نظام فرامل جديد مع نظام التوجيه الرباعي المتعدد، بالإضافة على نظام تبريد جديد حاصل على براءة اختراع.

شيفروليه كورفيت

لتصبح هذه واحدة الخطوات الكبيرة التي تتخذها العلامة الامريكية جنرال موتورز لتحقيق أكبر نسبة مبيعات في سوق السيارات الكهربائية، ومع الانتقال للسيارات الكهربائية تُعد هذه الفرصة المناسبة لتحويل كورفيت من سيارة رياضية إلى علامة تجارية مستقلة.

شيفروليه كورفيت

شيفروليه كورفيت

شيفروليه كورفيت

المصدر: car and driver

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه كورفيت 2021 في الدمام

قبل شهر
غير محدد
الدمام

شفروليه كورفيت 2021 في الرياض

قبل 4 أشهر
غير محدد
الرياض

هايس 2005 لليبع

قبل 7 ساعات
25,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل