المربع نت – كشفت العلامة الألمانية اوبل عن أول نسخة كهربائية بالكامل من أسترا الجديدة لعام 2023 بقوة تصل إلى 154 حصان، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات العديد، وسوف تقدم السيارة بالأسواق الأوروبية في ربيع عام 2023.

قدمت اوبل أسترا بمنظومة حركة كهربائية تعتمد على بطارية 54 كيلووات في الساعة تتصل مع محرك كهربائي يولد قوة 156 حصان مع 270 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى 170 كم/ ساعة، وتحقق مدى حركة كهربائية يصل إلى 416 كم.

انطلاق اوبل استرا 2023 الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا

أوبل أسترا الكهربائية

تأتي السيارة بنظام الشحن السريع بقوة 100 كيلووات والذي يوفر القدرة على شحن البطارية حتى 80% في خلال 30 دقيقة فقط، وتشير اوبل أن البطاريات لن تؤثر على المساحات الداخلية للسيارة حيث تأتي مثبتة في الجزء السفلي من السيارة حتى لا يتم فقدان أي مساحة من مقصورة القيادة.

تقدم اوبل أسترا بتصميم خارجي حديث مع الهوية الجديدة للعلامة الألمانية مع تصميم الشبكة الامامية المغلقة باللون الأسود والتي تتصل مع المصابيح المقدمة بمنظومة إضاءة LED، وتأتي أيضاً بعجلات رياضية بقياس 18 إنش، وتتوفر السيارة مع خيارين للهيكل الخارجي مع تصميم هاتشباك و ستيشن واجن.

أوبل أسترا الكهربائية

عند النظر على مقصورة القيادة تظهر لوحة سوداء كبيرة تحتوي على لوحة عدادات رقيمة بقياس 10 إنش مع شاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس بقياس 10 إنش، وتقدم السيارة مع العديد من أنظمة مساعدة السائق مثل مراقبة انتباه السائق والتحذير من الاصطدام الأمامي والمكابح التلقائية في حالات الطوارئ وغيرها من الأنظمة المتعددة.

أوبل أسترا الكهربائية أوبل أسترا الكهربائية أوبل أسترا الكهربائية أوبل أسترا الكهربائية أوبل أسترا الكهربائية أوبل أسترا الكهربائية

المصدر: Opel

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل