للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي.. هذه أبرز مزايا إكسباندر 2022

المربع نت – إذا كنت من الباحثين عن أفضل سيارة جيب متسوبيشي تُقدمها العلامة اليابانية في السوق السعودي، فيمكنكم التفكير في امتلاك سيارة إكسباندر 2022، و هي واحدة من أفضل سيارات متسوبيشي في السعودية.

سيارة جيب متسوبيشي

ويميل العملاء في الخليج العربي بشكل عام إلى امتلاك سيارات الـ SUV، والتي تتماشى مع ظروف الطرق والأجواء التي تميز الخليج العربي عن غيره من الدول.

للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي.. هذه أبرز مزايا إكسباندر 2022 1

وتنتمي سيارات متسوبيشي في السعودية أغلبها إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات؛ لذلك يُطلق عليها البعض سيارات جيب متسوبيشي.

وتتوفر سيارات العلامة اليابانية في السعودية وبينها فئات إكسباندر من خلال الوكيل المحلي للعلامة، وهي شركة العيسائي للسيارات.

في هذا الصدد، يقدم موقع «المربع نت» للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي،  أبرز مزايا إكسباندر 2022.

اقرأ أيضاً:تويوتا تتصدر وتستحوذ.. قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في الخليج العربي خلال النصف الأول من عام 2022

للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي.. هذه أبرز مزايا إكسباندر 2022 2

هيكل خارجي ضخم يعكس الرحابة الداخلية

تتسع السيارة اليابانية العائلية لـ7 ركاب، وكان الظهور الأول لها في عام 2017، حيث ظهرت كموديل لعام 2018، ومنذ تقديمها عالمياً استطاعت أن تترك بصمتها في فئتها، حيث نجحت في أن تكون رابع أكبر سيارة مبيعاً في أسطول سيارات ميتسوبيشي عالمياً في عامي 2018 و2019،

لعل من أهم مزايا جيب متسوبيشي جيب أو سيارة إكسباندر، هي أنها حصلت على هيكل خارجي ضخم بلمسات عصرية وأنيقة تجذب العملاء محبي السيارات الكبيرة.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات ميتسوبيشي 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #اسعار_السيارات

للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي.. هذه أبرز مزايا إكسباندر 2022 3

وتميزت السيارة اليابانية بحصولها على لمسات بسيطة وعصرية، فجاءت بمقدمة جريئة بفضل الشبك الأمامي من الكروم والذي ظهر وكأنه مندمجاً مع المصابيح الأمامية التي تميزت بتصميمها  النحيف.

وجاءت المصابيح الأمامية في السيارة اليابانية تعمل بتقنية الـLED، كذلك زودت بإضاءة  نهارية ومصابيح ضباب واضحة على الصدام الأمامي.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة العائلية على خطوط بارزة على جانبيها، والتي ساهمت في تعزيز انسيابية وديناميكية السيارة على الطرق السريعة.

فيمكنك ملاحظة الخط الانسيابي الذي يبدأ من منتصف الأبواب الأمامية مروراً بالمصابيح الخلفية، لتحسين انسيابية وديناميكية السيارة، مع وجود خط انسيابي آخر في أسفل الأبواب يأتي من الأبواب الأمامية إلى الرفارف الخلفية

فضلاً عن ذلك، جاءت السيارة اليابانية مزودة بمرايا جانبية تدع التعديل كهربائياً، فيما ارتكزت السيارة على عجلات قياس  16 بوصة.

أما من الخلف، فهي تأتي بمصابيح من الهالوجين والـLED معاً، والتي تأتي بتصميم جديد على شكل حرف L، مع وجود جناح على الباب الخلفي لصندوق الأمتعة، وحساسات خلفية وكاميرا خلفية على الصدام الخلفي.

ومن أبرز المزايا التي تتمتع بها سيارة إكسباندر 2022 في السعودية، هي أنها تتوفر بمجموعة مميزة من الألوان، التي تمنح العملاء فرصة اختيار اللون المفضل  لهم.

للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي.. هذه أبرز مزايا إكسباندر 2022 4

مقصورة ذكية تواكب التطور في إكسباندر

وتتمتع السيارة اليابانية بمقصورة ذكية توفر الراحة والرفاهية للقائد وركاب السيارة، فيمكنك الشعور بتلك اللمسات الاحترافية الرياضية التي تُميز الداخلية.

وتتسع السيارة لـ 7 مقاعد، والتي تأتي مكسوة بالجلد أو القماش بحسب اختيار الفئة، وتتوفر بمكيف هواء يدوي في الصفين الثاني والثالث لضمان توزيع الهواء بشكل أفضل ليصل إلى جميع الركاب في السيارة.

ومن الداخل، فهي تأتي بتصميم عصري عن الخارج، فمقود السيارة بتصميم عصري بلمسة رياضية مثل ما هو موجود في اكليبس كروس، مع أزرار للتحكم في وظائف السيارة “متعدد الوظائف” مكسو بالجلد، مع وجود لوحة عدادات تقليدية أنالوج، كما أنها تتوفر بشاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

كما أنها تتوفر بمكيف هواء أوتوماتيك مع وجود مخارج يو اس بي أسفل أزرار التحكم بالمكيف، مع وجود ناقل الحركة المغطى بالجلد في تصميمه المميز وفرامل اليد بتصميمها التقليدي المحبب، والجيد في اكسباندر 2022 أنها توفر مساحات تخزيينة كبيرة تكفي أغراض العائلة.

اقرأ أيضاً:السيارات العائلية من كيا في المملكة تعرف عليهم

للباحثين عن سيارة جيب متسوبيشي.. هذه أبرز مزايا إكسباندر 2022 5

 ميتسوبيشي اكسباندر 2022 كم سلندر؟

وقد يتساءل الكثير  ميتسوبيشي اكسباندر 2022 كم سلندر؟، حيث تستمد السيارة اليابانية قوتها من محرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر 4 أسطوانات، والذي يولد قوة 103 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 141 نيوتن متر، مع ناقل حركة CVT.

مواصفات أمان ميتسوبيشي اكسباندر 2022

لعل أهم ما يبحث عنه الراغبين في امتلاك سيارات عائلية، هو مزايا السلامة والأمان ومساعدة السائق التي توفرها العلامة في سيارتها.

وفيما يخص اكسباندر 2022، فحرص الصانع الياباني على تزويدها بأفضل مواصفات الأمان والسلامة ومساعدة السائق، فعلى سبيل المثال تدعم السيارة نظام S-AWC، وهو نظام دعم يساعد السائق على الفرملة والقيادة.

كذلك تأتي السيارة داعمة لنظام التحكم في هبوط المنحدرات HDC تلقائيًا بتشغيل الفرامل للحفاظ على السرعة عند السير على المنحدرات بسرعة 2 – 20 كم\ساعة.

وحصلت السيارة على العديد من أنظمة السلامة والأمان ومساعدة السائق نذكر منها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • تشغيل بالبصمة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

سعر ميتسوبيشي اكسباندر 2022

والآن نصل إلى سعر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2022، والتي تتوفر كما ذكرنا في البداية لدى وكيلها الحصري شركة العيسائي للسيارات.

ويبدأ سعر ميتسوبيشي اكسباندر 2022 في المملكة العربية السعودية من 73,050 ريال سعودي شامل الضريبة.

المصادر:

العيسائي للسيارات

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي تكشف عن كروس أوفر صغيرة جديدة كلياً باسم XFC

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة