المربع نت – يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بمعرفة هوية سيارات لاعبي كرة القدم، وتأتي سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا، تزامناً مع مواجهتمها في مونديال 2022 بختام دور المجموعات، والذي يلتقيان في مباراة ساخنة بإمكانها القضاء على حلم أحدهما.

سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا

يزخر كلا من منتخب الدنمارك ونظيره الأسترالي بالعديد من المواهب، صحيح أن أغلبها غير معروف على الساحة الرياضية بشكل كبير، إلا أن كلا منهم لديه من العناصر التي تؤهله لخوض بطولة كأس العالم والمنافسة عليها.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟

ويستعد كلا من منتخبي الدنمارك وأستراليا لخوض مباراة ساخنة جديدة في مونديال قطر 2022، حيث يتواجه المنتخبان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في المجموعة الرابعة لمسابقة كأس العالم 2022.

ويبحث منتخب الدنمارك وأستراليا عن ثلاثة نقاط تضاف لرصيد كلا منهم في المجموعة، حيث يأتي لقاء المنتخبان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية.

وحتى لا نطيل عليكم، بداية من هنا، نستعرض لكم سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا، ضمن جولة سيارات لاعبي كرة القدم الذي يقدمها «المربع نت»، تزامناً مع بطولة كأس العالم ومونديال 2022 بقطر.

اقرأ أيضاً: صور سيارات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومعلومات عن تكلفة كأس العالم 2022

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟

سيارات لاعبي منتخب الدنمارك

وقبل الحديث عن سيارات لاعبي منتخب الدنمارك، يمكننا أن نستعرض نتائج المنتخب الدنماركي في البطولة، حيث تعرض للهزيمة أمام منتخب فرنسا، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وعن الجولة الأولى، فإن منتخب الدنمارك تعادل في أولى مبارياته أمام المنتخب التونسي، بدون أهداف، كما تعرض المنتخب التونسي للهزيمة أمام نظيره الأسترالي، بهدف دون رد.

ونستعرض لكم الآن، سيارات لاعبي منتخب الدنمارك، ضمن سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا، والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضاً: مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

سيارات كريستيان إريكسن

ويعد اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن أحد أبرز لاعبي منتخب الدنمارك، والذي ذاع اسمه مؤخراً بعد تعرضه لأزمة قلبية في أول مباراة للدنمارك ببطولة يورو 2020، كما يعتبر من بين أفضل لاعبي كرة القدم في مركزه بالدوري الإنجليزي؛ حيث يلعب الآن في صفوف نادي مانشستر يونايتد.

ويمتلك لاعب الدنمارك مجموعة خاصة ومميزة من السيارات الرياضية عالية الأداء، بجانب السيارات الفاخرة، حيث يتمتع بذوق خاص في هذا الجانب.

وتأتي من بين أفضل سيارات كريستيان إريكسن، سيارة بورش 911 تيربو S جاءت باللون الأسود، وهي من بين أكثر السيارات التي ظهر اللاعب الدنماركي وهو يقودها خلال التوجه إلى التمارين.

وتستمد سيارة بورش 911 تيربو إس الألمانية قوتها من محرك مكون من 6 اسطوانات سعة 3.7 لتر توين تيربو، يولد قوة 641 حصان، وعزم دوران 800 نيوتن متر، مع وزن 1640 كيلوجرام، كما تقطع السيارة الربع ميل خلال 10.1 ثانية.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 1

كما جاءت سيارة أوديAudi Q7 ضمن أسطول سيارات كريستيان إريكسن، وهي واحدة من بين أكثر سيارات العلامة الألمانية انتشاراً بين اللاعبين.

وتنتمي سيارة اللاعب الدنماركي أودي Audi Q7، إلى فئة الإس يو في، والتي تستمد قوتها من محرك TDI سعة 3.0 لتر، كما حصل عليها كريستيان في نوفمبر 2013، وجاءت بتصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع من الداخل لـ 7 ركاب.

ولم تتوقف سيارات أريكسون عند هذا الحد، بل استكمل ذوقه الخاص بامتلاك سيارة ميني كوبر، حيث شوهد أثناء قيادتها ذات مرة، والتي تأتي من بين السيارات البريطانية الفريدة التي تمتلك طابعاً وتصميماً مميزاً.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 2

سيارات سيمون كيير

وجاء من بين أفضل لاعبي منتخب الدنمارك، سيمون كيير نجم قلب الدفاع، المحترف الدنماركي في صفوف نادي إيه سي ميلان الإيطالي، والذي يمتلك مجموعة متميزة من السيارات بدون شك.

وعن أبرز السيارات في مرآب اللاعب الدنماركي، والبالغ من العمر 26 عاماً، تأتي سيارة فورد موستانج، والتي تعد أيقونة من أيقونات العلامة الأمريكية، والتي تتميز بالسرعة والجرأة والتصميم المتميز.

في حين حصل نجم النادي الإيطالي على سيارة تحمل توقيع بي إم دبليو الألمانية، حيث حصل جميع لاعبي الفريق بالفعل على سيارة BMW X5 M، والتي تنتمي إلى فئة الإس يو في.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 3

سيارات كاسبر شمايكل

وحول ما يتعلق بسيارت حارس المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل، والذي شوهد خلال قيادته سيارة مرسيدس بنز اس كلاس “Mercedes Benz S Class” الفاخرة.

وتنتمي سيارة مرسيدس بنز إلى فئة السيارات السيدان الفاخرة، والتي تقدمها علامة مرسيدس الألمانية في الأسواق، وتتوفر حالياً في موديل 2022 بـ 3 خيارات للمحركات.

ويأتي أفضل أداء، والذي تقدمه السيارة مع محرك تيربو مزدوج مكون من 8 اسطوانات بسعة 4.0 لتر يولد قوة 496 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات مع نظام الدفع الكلي 4Matic.

في حين يمتلك حارس المرمى الدنماركي، سيارة رنج روفر فوج SE، وهي من أفضل إصدارات العلامة البريطانية لاندروفر، والتي يقودها الكثير من لاعبي الدوري الإنجليزي على وجه التحديد.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 4

سيارات لاعبي منتخب أستراليا

أما فيما يتعلق بالمنتخب الأسترالي، فإنه ليس منتخباً مخضرماً باللاعبين، حيث وَلّى زمن الأيام التي كانت فيها حملات استراليا لكأس العالم تتصدرها أسماء مألوفة، أمثال تيم كاهيل، وهاري كيويل، ومارك فيدوكا، والتي تبدو الآن من الذكريات البعيدة.

ولكن مع منتخب أستراليا الحالي، والذي يفتقر إلى قوة النجوم، فإنه لا تزال هناك بعض المواهب المثيرة بالرغم من قلة شهرتها، والتي يمكن أن تترك بصمة كبيرة في قطر.

وفيما يلي نستعرض سيارات لاعبي منتخب استراليا، ضمن سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا.

سيارات مارتن بويل

ويأتي اللاعب النماركي مارتن بويل، مهاجم المنتخب وصاحب الـ 29 عاماً، المولود في أبردين في أسكوتلندا، والذي لم يتم اختياره في المنتخب الأسكتلندي، بعد أن أمضى السنوات القليلة الماضية يُظهر لبلده كم كان خاطئاً في عدم اختياره.

ويذكر أن اللاعب لم يقم بزيارة أستراليا أبداً قبل أن يتم اختياره للعب مع المنتخب الأسترالي، حيث جاء اختياره بمحض الصدفة عندما زار غراهام أرنولد اثنين من زملائه في فريق هيبرينيان، والذي حينها قاما بلفت انتباهه إلى أن بويل ينحدر من أستراليا.

ويمتلك مارتن بويل صافي ثروة تقدر بحوالي 20 مليون دولار، بالإضافة إلى دخل شهري يزيد عن 150-200.000 دولار، لذلك دعونا نلقي نظرة على مجموعة سيارات مارتن بويل الفاخرة.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 5

رولز رويس جوست

وتبدأ مجموعة سيارات اللاعب الأسترالي بسيارة رولز رويس جوست، وهي بالمناسبة من بين أفضل سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا، والتي تستمد قوتها بمحرك Twin Turbo مكون من 12 اسطوانة، سعة 6.7 لتر، ينتج 563 حصانًا، كما يقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

ويبلغ سعر سيارة رولز رويس جوست حوالي 390 ألف دولار، كما تأتي السيارة مع مقصورة فخمة للغاية مع سقف ستار لايت الشهير من رولز رويس، بالإضافة إلى تنجيد جلدي جميل مع تطريز شخصي، وتفاصيل مميزة من الخشب.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 6

مرسيدس مايباخ GLS 600

وتأتي في المرتبة الثانية لسيارات مارتن بويل، سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 ، وهي من بين أفضل سيارات العلامة الألمانية، والتي جادت مزوّدة بمحرك مكون من 8 اسطوانات مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر، وينتج 550 حصانًا.

وتأتي سيارة مرسيدس مايباخ  بمقاعد مهواة مع ثلاجة صغيرة، بالإضافة إلى شاشات مزدوجة للترفيه والمعلومات للراكب الخلفي، وشاشة 12.3 بوصة، ونظام صوتي Burmester مع 13 مكبر صوت، بجانب فتحة سقف بانورامية، في حين تبلغ تكلفة مايباخ حوالي أكثر من 170 ألف دولار.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 7

BMW الفئة السابعة

وجاءت سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة، ضمن أسطول سيارات مارتن بويل، والتي تستمد قوتها بمحرك من 8 اسطوانات مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر، مقترنًا بعلبة تروس بـ 8 سرعات، والتي تولد قوة 530 حصانًا.

كما تأتي سيارة BMW مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة، مزودة بـ iDrive7 ونظام صوتي Bowers & Wilkins بـ 16 مكبر صوت، ونظام التحكم بالإيماءات، ومجموعة نقل الحركة الهجينة المدمجة، في حين يبلغ سعر السيارة حوالي 100,000 دولار أو أكثر بقليل حسب المواصفات الشخصية.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 8

أجدين هروستيك لاعب منتخب أستراليا

ويعتبر أجدين هروستيك لاعب خط وسط مهاجم المنتخب الدنماركي، صاحب الـ 26 عاماً، والذي يلعب في صفوف نادي هيلاس فيرونا، ووقع اللاعب عقدًا مع فريق كرة القدم الألماني “أينتراخت فرانكفورت” في عام 2020، كما مثّل فريقه الأول في عام 2017، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم 2018.

وتقدر ثروة أجدين هروستيك الصافية حاليًا بحوالي 1.5 مليون دولار، مع راتب سنوي قدره 352 ألف دولار، والآن دعونا نرى مجموعة سيارات اللاعب الأسترالي أجدين هروستيك، ضمن سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا.

أودي A6

وتأتي أول سيارات اللاعب الأسترالي هي سيارة أودي A6 ، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات علامة أودي الألمانية.

وتستمد السيارة قوتها بمحرك سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، والذي يولد قوة 241 حصانًا، ويمكن للسيارة أن تنتقل من 0-60 ميل في الساعة خلال 6.8 ثانية، كما تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بـ 7 سرعات، في حين يبلغ سعر السيارة 56,000 دولار.

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 9

مرسيدس GLS

كما شملت مجموعة سيارات اللاعب الأسترالي أجدين هروستيك أيضًا، سيارة مرسيدس GLS، وهي واحدة من أفخم سيارات الدفع الرباعي، والتي تستمد قوتها بمحرك 4.0 لتر مكون من 8 اسطوانات بشاحن توربيني، يولد قوة 550 حصانًا، كما ينتج 730 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما يمكن للسيارة أن تنتقل من 0-60 ميل في الساعة خلال 5.3 ثانية فقط، كما تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات، في حين تتوفر السيارة بالمقاعد الجلدية ذات التهوية، مع لوحة العرض العريضة ، و 64 إضاءة محيطة، و 8 وسائد هوائية تجعل السيارة أكثر أماناً.

اقرأ أيضاً: حقيقة حصول لاعبي المنتخب السعودي على سيارات رولز رويز – صالح الشهري يرد

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 10

مشوار أستراليا في كأس العالم 2022

وبعد أن انتهينا من سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا، ضمن جولتنا في سيارات لاعبي كرة القدم، يمكننا وصف مشوار المنتخب الأسترالي في كاس العالم ومونديال 2022، حيث فاز على المنتخب التونسي بنتيجة 1- صفر ، في حين خسر من نظيره الفرنسي بنتيجة 4-1.

وعن مواجهة المنتخب الدنماركي، قال المدير الفني للمنتخب جراهام أرنولد، لـ “+FIFA”: “أنا أؤمن باللاعبين في فريقي، أعلم أنه ليس لدينا أي لاعب في الوقت الحالي يتصدر اسمه بطولات الدوريات الكبرى في العالم، ولكن هناك مواهب تستطيع”.

وكانت قد ظهرت السمات الجماعية في المنتخب الأسترالي عندما حقق الفوز على كلا من منتخب الإمارات ثم البيرو، ليتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.

ومن المعلوم أنه لن يحتاج أي شخص في المنتخب الأسترالي بالتذكير بأن منتخب بلاده سقط عند أول عقبة في آخر ثلاث نهائيات لكأس العالم، كما وخرج بدون أي فوز في آخر نسختين، لكن بعد فوزهم باعتبارهم الفريق الأضعف على البيرو، فإن رجال المدرب أرنولد مصممون على قلب التوقعات مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟ 11

ترتيب مجموعة الدنمارك وأستراليا قبل المواجهة الأخيرة

وتتصدر فرنسا المجموعة بالعلامة الكاملة من فوزين ، تليها أستراليا بفوز واحد وهزيمة، ثم الدنمارك في المركز الثالث بتعادل وهزيمة، وبعدها تونس بتعادل وهزيمة أيضاً.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

  • فرنسا: 6 نقاط.
  • استراليا: 3 نقاط.
  • الدنمارك: نقطة.
  • تونس: نقطة.

المصادر:

 FIFA

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل