المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على آخر سيارات بوجاتي بمحرك W16 مكون من 16 اسطوانة، وهي سيارة بوجاتي ميسترال رودستر الجديدة، والتي أطلقتها العلامة الفرنسية، والتي تم الكشف عنها خلال أغسطس الماضي ضمن فاعليات معرض مونتيري الأمريكي في ولاية كاليفورنيا، والتي تم إنتاج 99 نسخة منها فقط، تم بيعهم جميعًأ.

بوجاتي

منها 99 نسخة فقط “بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16”.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

وتم قيادة الأيقونة بوجاتي ميسترال رودستر الجديدة خلال جولة في أهم شوارع ومعالم مدينة الرياض قبل وصولها إلى صالة عرض بوجاتي الفرنسية التي تديرها العلامة بالتعاون مع وكليها داخل المملكة العربية السعودية شركة ساماكو للسيارات، والتي تم افتتاحها في عام 2021، وقد استعرض فريق المربع نت مواصفات السيارة الرياضية الفارهة والأسرع في الوقت الراهن ذات النسخ المحددة والإصدار الأخير بمحركها W16.

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

التصميم الخارجي لسيارة بوجاتي ميسترال رودستر

منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

بمجرد النظر إلى السيارة الرياضية الفارهة ترى البهجة في العيون، نظرًا لجمال التصميم والفن المُتقن في إخراج تلك التحفة الفنية ذات النسخ المحددة بعدد 99 سيارة فقط، حيث نرى التصميم الخارجي للسيارة مستوحى بشكل ملحوظ من تصاميم السيارات الرياضية الفارهة الكلاسيكية القديمة بحقبة الثلاثينات من القرن العشرين، وعلى الرغم إلى أن هناك الكثير من اللمسات العصرية خاصة في الشكل القوي والهجومي في السيارة والذي يدل على أدائها المثالي.

تمثل القوى اللغة التي تتحدث بها السيارة في كافة تفاصيلها بداية من مقدمة السيارة الهجومية ومداخل الهواء الكبيرة، بالإضافة إلى الزجاج الأمامي ويأتي بشكل جديد ومنحني، فضلًا عن فتحات التهوية التي صُنعت خصيصًا وتتواجد في سقف السيارة من ناحية الخلف، بهدف تبريد المحرك، كذلك تعمل الخطوط الإنسيابية وتفاصيل أخرى في السيارة على الإيحاء بقوة وأداء السيارة المثالي، وأيضًا الأضواء الخلفية المميزة للسيارة بوجاتي ميسترال رودستر والتي تأتي على شكل حرف X ويظهر من خلالها كلمة بوجاتي (Bugatti).

التصميم الداخلي لسيارة بوجاتي ميسترال رودستر

منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

تظهر مقصورة السيارة بوجاتي ميسترال رودستر، بتصميم جميل مع مقود قيادة مميز ولوحة عدادات بتصميم مشابه لسيارة “شيرون”، كذلك بعض اللمسات الفنية التي تظهر معنى الرفاهية، خاصة في تصميم “القير”، وتصميم الكونسول الوسطي مع مجموعة العدادات المميزة، والمقاعد الرياضية التي يظهر عليها شعار ميسترال.

إقرأ أيضًا: “رينسبيد السويسرية” الشركة صاحبة أغرب تصاميم السيارات تأسست عام 1977

الأداء والمواصفات

منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر سيارة بوجاتي ميسترال رودستر مزودة بمحرك مكون من 16 اسطوانة W16، سعة 8.0 لتر، ينتج قوة قدرها 1600 حصان، فيما صرح المدير التقني لبوجاتي، ايميليو سيرفو، إن السيارة قادرة على الوصول لسرعة قصوى مذهلة تتجاوز 420 كلم\س في حالة تفعيل وضعية السرعة القصوى الخاصة لإعادة ضبط الجناح الخلفي لخفض معدلات سحب ومقاومة الهواء وتحسين انسيابية السيارة ذات السقف المفتوح.

سعر سيارة بوجاتي ميسترال رودستر

منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

وتنوي بوجاتي صنع 99 نسخة فقط من ميسترال بتصميم مستوحى من مختلف سيارات بوجاتي الأخيرة مثل ديفو وبولايد المخصصة للحلبات ولافواتور نوار الواحدة من نوعها، ويبلغ سعرها 5 مليون يورو ، أي ما يعادل (19 مليون ريال سعودي).

شاهد أيضًا: جولة في صالة بوجاتي الاكبر بالعالم في الرياض!

منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 8 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 9 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 10 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 12 منها 99 نسخة فقط "بوجاتي ميسترال رودستر الإصدار الأخير بمحرك W16".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل