المربع نت – كشفت فورد عن نسخة بلاتينيوم من رينجر في أوروبا بالعديد من التعزيزات الخارجية والداخلية مع محرك V6 تربو جديد، وسوف يبدأ تصنيعها في مارس 2023 على أن تبدأ عمليات التسليم في أواخر ربيع للسوق الأوروبية.

منظومة الحركة في فورد رينجر بلاتينيوم 

قدمت شاحنة فورد رينجر بلاتينيوم بمحرك ديزل V6 بسعة 3.0 لتر تربو يولد قوة 240 حصان مع 600 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الكلي للعجلات، لتمكين الشاحنة من الوصول إلى حمولة قصوى 3.5 طن.

فورد رينجر بلاتينوم الجديدة تنطلق رسمياً بداخلية فاخرة ومحرك V6 تربو قوي

فورد رينجر بلاتينيوم

التصميم الخارجي لـ فورد رينجر بلاتينيوم 

تعتمد شاحنة رينجر بلاتينيوم على التصميم الخارجي القوي مع لمسات مميزة، بداية من مقدمة الشاحنة مع الشبكة الهوائية الكبيرة المقدمة من الكروم مع شعار فورد في منتصفها مع تصميم رياضي للمصابيح الامامية ومنظومة إضاءة LED، ويظهر المصد الامامي بتصميم رياضي.

عند النظر على التصميم الجانبي للشاحنة والتي تقدم بأربعة أبواب تظهر العجلات الرياضية بقياس 20 إنش، مع تصميم انسيابي لجانبي الشاحنة وصولاً للصندوق الخلفي مع مصابيح جديدة بمنظومة إضاءة LED، مع باب صندوق بتصميم عضلي مع شعار فورد الشهير في المنتصف.

فورد رينجر بلاتينوم الجديدة تنطلق رسمياً بداخلية فاخرة ومحرك V6 تربو قوي 1

مقصورة القيادة في فورد رينجر بلاتينيوم 

تأتي الشاحنة بمقصورة قيادة فارهة مع الجلد الفاخر وتقنيات ذكية لتوفير تجربة قيادة مريحة، حيث تأتي بمقاعد كهربائية تدعم وظائف التبريد والتدفئة، مع لمسات من الخشب الداكن، نظام إضاءة محيطية متطور.

حصلت أيضاً على لوحة عدادات رقمية بقياس 12 إنش مع شاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 12 إنش، تتصل مع نظام SYNC 4A المتقدم من فورد، مع نظام صوتي من B&O مكون من 8 مكبرات، بالإضافة إلى وجود شاحن لاسلكي والعديد من التجهيزات الأخرى.

فورد رينجر بلاتينيوم

أنظمة مساعدة السائق في فورد رينجر بلاتينيوم 

تقدم الشاحنة بالعديد من أنظمة مساعدة السائق مثل نظام مساعد الركن النشط، نظام مراقبة النقطة العمياء، نظام التحذير من حركة المرور، نظام التحذير من تغيير المسار، نظام الحفاظ على المسار، كاميرا محيطية 360 درجة، وتأتي هذه التجهيزات بشكل قياسي في فورد رينجر.

فورد رينجر بلاتينوم الجديدة تنطلق رسمياً بداخلية فاخرة ومحرك V6 تربو قوي 2 فورد رينجر بلاتينيوم فورد رينجر بلاتينيوم فورد رينجر بلاتينيوم فورد رينجر بلاتينيوم

المصدر: Ford

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2013 في المدينة المنورة

قبل 14 ساعة
غير محدد
المدينة المنورة

فورد تورس

قبل 14 ساعة
25,000 ريال سعودي
رفحاء

فورد تورس 2015 في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل 15 ساعة
45,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل