مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 1

المربع نت – ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة هي الأهم في مشوار الأخضر بالمونديال، ولحين انطلاقها دعونا نستعرض أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك، في مواجهة من نوع آخر.

أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك

ويميل جماهير كرة القدم دائماً إلى مقارنة سيارات لاعبي كرة القدم بشخصيتهم داخل الملعب، فعلى الأغلب تعكس سيارات اللاعبين مدى جرأتهم أو عشقهم للسرعة داخل المستطيل الأخضر أو على الطرقات.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 2

ويبدو أن لاعبي منتخب السعودية لديهم شغفاً بالسيارات الفارهة بشكل خاص، والتي يمكنها أن تقدم أداءً متميزاً مع مستوى عالي من الرفاهية، على عكس لاعبي منتخب المكسيك الذين يمتلكون أغلبهم سيارات متواضعة مقارنة بآجورهم كلاعبين.

وقبل انطلاق واحدة من أهم مواجهات الأخضر في مونديال 2022 أمام المكسيك، يقدم لكم موقع «المربع نت» مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟

سيارات لاعبي منتخب السعودية 

تحمل سيارات لاعبي منتخب السعودية توقيع أفخم العلامات، وينقسم اللاعبين بين محبي السيارات الفاخرة القيمة، وبين عشاق السرعة والأداء الجبار الذي تقدمه السيارات الرياضية.

وتتنوع سيارات لاعبي السعودية ما بين السيارات البريطانية والألمانية بشكل خاص، فضلاً عن العلامات التي تحمل الجنسية الإيطالية، وهو ما نستعرضه تفصيلاً في السطور التالية

سيارات سالم الدوسري

يعد مهاجم الأخضر ونجم الهلال سالم الدوسري، من بين أكثر لاعبي الأخضر شغفاً بالسيارات؛ حيث يمتلك أكثر من سيارة تعكس شخصيته الارستقراطية في الحياة والجريئة في الملعب.

وتهتم دائماً وسائل الإعلام بمتابعة مران لاعبي الهلال، وخلال تغطيتهم يظهر دائماَ سالم الدوسري بسيارات مختلفة خلال التوجه لمران فريقه.

وتحمل أغلب سيارات سالم الدوسري ولاعبي السعودية بشكل عام، أرقام القمصان الخاصة بهم في فرقهم، فعلى سبيل المثال ستلاحظون أن سيارات سالم الدوسري تحمل لوحات بها رقم 29 وهو رقم اللاعب السعودي في فريق الهلال.

ويمتلك نجم نادي الهلال أفخم العلامات على رأسها رولز رويس، ومرسيدس، ولامبورجيني وغيرها من السيارات الفاخرة.

ويبدو أن علامة رولزرويس هي المفضلة لنجم الأخضر، حيث شوهد وهو يقود سيارتين مختلفتين تحمل توقيع العلامة نفسها، ويبدو أن أحدهما هي سيارة رولزرويس فانتوم الفاخرة..

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي بلجيكا والمغرب وأفضل سيارة يمتلكها زياش وكورتوا

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 3

ويشمل أسطول سيارات سالم الدوسري، سيارة مرسيدس برابوس AMG Brabus G B40-700، وهي واحدة من أشرس سيارات العلامة الألمانية والتي يظهر بها نجم الهلال في أغلب الوقت.

ومن المتعارف عليه أن نسخ برابوس تحصل على تجهيزات وتحسينات عالية المستوى، وهي من السيارات التي تلائم الظروف القاسية والطرق الوعرة في المملكة.

اقرأ أيضاً:أسطول سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية ينافس رونالدو وميسي

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

وشملت سيارات سالم الدوسري كذلك، واحدة من أفضل السيارات الإيطالية، وهي سيارة لامبورجيني أوروس، وهي من سيارات العلامة الإيطالية المنتشرة بشكل كبير بين لاعبي كرة القدم، على عكس معظم النسخ التي تحرص لامبورجيني على أن تكون محدودة.

ويمتلك نجم الهلال سيارة لامبورجيني أوروس، باللون الأصفر، والتي تحمل كذلك لوحة بحروف (س ل و) ورقم 29، وهي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر .

و تتسارع أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد الكروس أوفر الخارقة على محرك 4.0 لتر توين تيربو 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 4

سيارات سلمان الفرج

ومن بين أفضل سيارات لاعبي السعودية، سيارات لاعب الهلال سلمان الفرج، والذي يمتلك أكثر من سيارة فاخرة، ما بين السيارات الألمانية والبريطانية كذلك.

ويمتلك لاعب خط الوسط في نادي الهلال، سيارة مرسيدس G كلاس، والتي يبدو أنها المقربة للاعب السعودي؛ حيث ظهر أكثر من مرة خلال قيادتها عند توجهه إلى مران النادي، ويتضح في الصورة التالية أن لوحة السيارة تحمل رقم قميص اللاعب في نادي الهلال كذلك.

اقرأ أيضاً:أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 5

كذلك،  شوهد سلمان الفرج وهو يذهب إلى مران الهلال بسيارته البريطانية الفاخرة التي جاءت باللون الفضي وحملت لوحتها الرقم 7 وهو رقمه في الهلال، لكن لم يتبين من الصور إذا كانت رولز جوست أم فانتوم، في الحالتين لا تقل أياً منهما فخامة عن الأخرى.

في السياق نفسه تعد سيارة مرسيدس G كلاس هي السيارة المقربة للاعب السعودي؛ حيث ظهر أكثر من مرة خلال قيادتها عند توجهه إلى مران النادي، ويتضح في الصورة التالية أن لوحة السيارة تحمل رقم قميص اللاعب في نادي الهلال كذلك.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 6

سيارات هاتان باهبري

والآن نصل إلى سيارات هاتان باهبري، نجم نادي الشباب، حيث يميل هاتان أكثر إلى السيارات الرياضية، حيث يمتلك بين أسطوله سيارة ألفا روميو 4c الرياضية.

كذلك نشر اللاعب في وقت سابق، صورة له مع سيارة أخرى، وهي سيارة مرسيدس G كلاس، ويبدو أنها السيارة المفضلة لدى لاعبي الأخضر بشكل عام، الذي يضم أسطوله كذلك سيارة رياضية وهي ألفا روميو 4c.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 7

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 8

سيارات محمد كنو

وعن لاعب خط الوسط  محمد كنو،  فقد ظهر مع سيارة لامبورجيني أوروس كذلك، ويبدو من هذا الظهور أنها المفضلة لديه، حيث أنه على الأغلب يمتلك  أكثر من سيارة لما يمتلك من شغف بالأداء العالي والسيارات السريعة الذي يظهر بوضوح في اختياره لسيارة أوروس لقيادتها.

اقرأ أيضاً:قبل كأس العالم| تعرف على سيارة «ميني كونتري مان» التي سُرقت من لاعب نابولي الإيطالي

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 9

سيارات لاعبي منتخب المكسيك

وكما ذكرنا في البداية، يبدو أن سيارات لاعبي منتخب المكسيك متواضعة مقارنة بالسيارات التي يمتلكها أغلب لاعبي كرة القدم، فكان من الصعب الوصول إلى السيارات التي يمتلكها أشهر اللاعبين في صفوف منتخب المكسيك.

ونرصد إليكم في السطور التالية أفضل سيارات لاعبي منتخب المكسيك وأبرز مواصفاتها.

سيارة روجيليو فونيس موري

على الرغم من أن روجيليو فونيس موري من بين لاعبي منتخب المكسيك الذين يتقاضون أجراً كبيراً، ويمتلك ثروة تجعله يمتلك أفخم السيارات، إلا أن سيارته المفضلة هي  السيارة البريطانية جاكوار Jaguar F-Pace وفقاً لما تداوله وسائل الإعلام المكسيكية.

وهي من أفضل سيارات العلامة البريطانية التي تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات، إلا أنها بالطبع متواضعة مقارنة بآجر اللاعب.

يذكر أن يتوفر موديل 2022 من السيارة البريطانية في السعودية، وتستمد قوتها منمحركات متنوعة هايبرد وهي كالأتي:

  • المحرك الأول: 4 أسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 249 حصان مع عزم 365 نيوتن متر
  • المحرك الثاني: 6 أسطوانات تيربو سعة 3.0 لتر يولد قوة 340 حصان مع عزم 480 نيوتن متر
  • المحرك الثالث: 4 أسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر هايبرد قابل للشحن يولد قوة 404 حصان مع عزم 640 نيوتن متر
  • المحرك الرابع: 6 أسطوانات تيربو سعة 3.0 لتر يولد قوة 400 حصان مع عزم 550 نيوتن متر
  • المحرك الخامس: 6 أسطوانات تيربو سعة 5.0 لتر يولد قوة 550 حصان مع عزم 700 نيوتن متر

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 10

سيارة هيرفينج لوزانو 

وأخيراً، ظهرت سيارات مرسيدس بين أسطول سيارات لاعبي المكسيك، حيث يمتلك اللاعب هيرفينج لوزانو  سيارة مرسيدس  GLE.

وتعد هذه السيارة واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية الفاخرة والتي تنتمي إلى فئة سيارات الإس يو في؛ حيث نشر المهاجم المكسيكي المحترف حالياً في صفوف نابولي صوراً له خلال تسلمه للسيارة الألمانية.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 11

سيارة غييرمو أوتشوا

ويعد حارس المرمى المكسيكي غييرمو أوتشوا واحدة من لاعبي المنتخب المكسيكي المخضرمين والذي يمتلك ثروة هائلة، فعلى عكس الجميع يبدو أنه يمتلك أسطولاً فاخرًا، إلا أن ظهوره الإعلامي بسياراته نادراً.

رغم ذلك، يمكننا الإشارة إلى أن سيارة  فيراري 485 هي واحدة من أفضل سيارات حارس مرمى المكسيك، وهي أفضل الهدايا التي حصل عليها خلال فترة احترافه في الدوريات الأوروبية الكبرى.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 12

سيارات أليكسس فيجا

ومن اللاعبين الذين يمتلكون أكثر من سيارة في منتخب المكسيك، اللاعب أليكسس فيجا، حيث شوهد بجانب سيارة مرسيدسGLE، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية الفاخرة.

كذلك تداولت وسائل الإعلام المكسيكية في وقت سابق، أن اللاعب يمتلك سيارة شيفرولية سوبربان العائلية.

مواجهة بين أفضل سيارات لاعبي السعودية والمكسيك.. هل يتفوق الأخضر؟ 13

السعودية في المونديال بالأرقام

وبعد استعراض سيارات لاعبي منتخب السعودية، نسلط  الضوء الآن  على مسيرة الأخضر في بطولة كأس العالم؛ حيث شارك المنتخب السعودي 5 مرات في تاريخ منافسات كأس العالم.

ويعتبر منتخب الأخضر من أكثر المنتخبات العربية مشاركة في المونديال  رفقة منتخب المغرب ومنتخب تونس،حيث استطاع منتخبنا تحقيق أرقام خلال هذه  المشاركات.

وكانت أولى مشاركات المنتخب السعودي في هذا الحدث الكروي الأبرز، عام 1994 في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعتبر تلك المشاركة هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم من حيث النتائج والأرقام، إذ تمكن الأخضر السعودي من بلوغ دور الستة عشر بعد حصوله على 6 نقاط جمعها من خلال الفوز على المنتخب المغربي، ثم تحقيق الانتصار الأهم على المنتخب البلجيكي، ليصطدم بالمنتخب السويدي الذي كتب نهاية مغامرة الأخضر في دور الـ16.

جاءت ثاني المشاركات  للمنتخب السعودي في عام 1998، حيث استطاع الأخضر الصعود لمونديال فرنسا ليقع في مجموعة قوية للغاية مكونة من الدنمارك وجنوب إفريقيا وفرنسا.

ثالث المشاركات كانت في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 حيث وقع في مجموعة مكونة من ألمانيا والكاميرون وأيرلندا، وتُعتبر هذه النسخة هي الأقل في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم، حيث تلقى هزيمة موجعة على يد المنتخب الألماني بنتيجة 0-8  حينها وكانت الخسارة  الأسوأ.

وفي سياق متصل استطاع المنتخب السعودي أن يصعد لمونديال المانيا عام 2006 وضمّت مجموعته منتخبات تونس وأوكرانيا وإسبانيا، فيما سجل الأخضر السعودي خامس مشاركاته في مونديال روسيا 2018 وضمت مجموعتهُ منتخبات مصر وروسيا وأروجواي، واستطاع أن يحقق ثلاث نقاط في ثالث الجولات على حساب المنتخب المصري، بينما كان قد تلقى هزيمتين على يد منتخبَي روسيا وأوروجواي.

تجدر الإشارة إلى أن  مجموعة السعودية في مونديال 2022 تضم كل من منتخبنا الوطني والأرجنتين وبولندا والمكسيك.

المصادر

tork.news

اقرأ أيضاً: ما قيمة أفضل سيارات أمير قطر الذي كلّفه المونديال «220 مليار دولار» ؟

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة