المربع نت – يبحث العديد من جماهير كرة القدم عن سيارات ممفيس ديباي حيث إنه من أبرز لاعبي منتخب هولندا، ولذلك فهناك الحرص على متابعة أخبار اللاعب والكشف عن السيارات المُفضلة لديه، وعلى وجه الخصوص مع بطولة كأس العالم قطر 2022 فالحدث الرياضي يلقى الإقبال من فئة كبيرة على مستوى العالم.

سيارات ممفيس ديباي

يشتهر النجم الهولندي بلياقته البدنية حيث تكون من مقومات اللاعبين في رياضة كرة القدم، وهذا الأمر دعم في ظهوره مع الأداء الجيد الذي يقوم بتقديمه خلال المباريات، ويتمتع ممفيس ديباي بمسيرة كُروية غنية فهو لعب لدى أفضل الأندية بجانب برشلونة الإسباني، فسبق له اللعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي، وتمكن من صنع بصمة طيبة خلال المشاركات بما عاد عليه بالعديد من الجوائز.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

وبسبب تألق اللاعب وزيادة البحث عنه والاهتمام به من جانب الجماهير حصل على تمثيل علامات تجارية شهيرة، وعلى سبيل المثال فهو سفير لشركة أديداس وفيما يخص سيارات ممفيس ديباي فهي على النحو التالي:

  • سيارة مرسيدس مايباخ S650
  • سيارة مرسيدس AMG G63
  • سيارة رولز رويس رايث
  • سيارة رولز رويس كولينان
  • سيارة أودي RS6 Avant

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

سيارة مرسيدس مايباخ S650

يبدأ أسطول سيارات ممفيس ديباي من خلال التواجد الألماني بتوقيع شركة مرسيدس، حيث قام باقتناء مرسيدس مايباخ S650، وفي هذا الصدد يتضح أن فئة مرسيدس مايباخ S تعتبر من السيارات الفخمة لدى الشركة الألمانية، وظهرت للمرة الأولى خلال عام 2015 بعد عودة شركة مايباخ لتكون تابعة لشركة مرسيدس وتهتم بتوفير الإنتاج الفاخر.

ولذلك يتبيّن ذوق اللاعب وتفضيله للظهور بسيارة فارهة كما أنها تعتمد على محرك يتكوت من 12 أسطوانة “V12” وبشاحن توربيني مزدوج وبسعة 6.0 لتر، ويستطيع المحرك العمل على توليد قوة 629 حصان، وتتسارع مرسيدس مايباخ S650 من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 4.1 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 249كم/ س وهي من ضمن أسطول سيارات ممفيس ديباي وبسعر 348,000 دولار أمريكي.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

سيارة مرسيدس AMG G63

يبدو أن اللاعب الهولندي يُفضل الشركة الألمانية ولذلك أضاف سيارة أخرى وهي مرسيدس AMG G63، وتتميز هذه السيارة بكونها مناسبة للطرق الوعرة وتأتي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وتنتج عن المحرك قوة 416 حصان مع عزم دوران يبلغ 412 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 9 سرعات، وتتسارع هذه السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال 5.6 ثوانٍ، كما تأتي في إطار سيارات ممفيس ديباي بسعر 130,000 دولار أمريكي.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

سيارة رولز رويس رايث

يظهر التواجد البريطاني في سيارات ممفيس ديباي من خلال توقيع شركة رولز رويس، فاللاعب الهولندي يمتلك سيارة رولز رويس رايث والتي يُعرف أنها على قدر كبير من الرفاهية، ولذلك حرص النجم على التمتع بإمكانياتها العالية وجاءت السيارة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة “V12” وبسعة 6.6 لتر ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة 624 حصان، فيما يصل تسارع رولز رويس رايث من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 4.4 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 249كم/ س، وهي بقيمة 600,000 دولار أمريكي.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

سيارة رولز رويس كولينان

أضاف النجم الهولندي سيارة أخرى من رولز رويس وهي سيارة رولز رويس كولينان، وتأتي لكي تسير على نفس طريق سيارات ممفيس ديباي بكونها من السيارات الفاخرة والتي توفر رفاهية لقائدها، وهذه السيارة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة “V12” وبسعة 6.7 لتر وتنتج عن المحرك قوة 563 حصان مع عزم دوران يبلغ 850 نيوتن. متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال 4.6 ثوانٍ وتصل سرعتها القصوى إلى 249كم/ س، وفيما يرتبط بسعر سيارة رولز رويس كولينان فسعرها 400,000 دولار أمريكي.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

سيارة أودي RS6 Avant

وهنا يتضح تواجد شركة أودي في أسطول سيارات ممفيس ديباي، واعتمد اللاعب الهولندي على قيادة سيارة أودي RS6 Avant والتي تمتلك محرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر، ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة 591 حصان ويبدأ سعر السيارة من 72,000 دولار أمريكي.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

نبذة عن ممفيس ديباي

وبعد الإشارة إلى سيارات ممفيس ديباي نتحدث بشكل موجز عن حياته، حيث وُلد في يوم 13 من شهر فبراير خلال عام 1994، ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم في هولندا، وهذا من خلال تاريخه الحافل باللعب مع أشهر الأندية وبالطبع أبرزهم فريق برشلونة الإسباني، وكما يمتلك اللاعب عدة مهارات في المراوغة بالكرة بما يجعله مكسباً لأي فريق يلعب في صفوفه.

شارك ممفيس ديباي مع شباب منتخب هولندا ومع تأكيد تميزه واختلافه صعد لكي يلعب في الفريق الأول للمنتخب الهولندي، وهو من ضمن لاعبي هولندا في الحدث الأبرز الخاص بمونديال قطر 2022.

سيارات ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا تعكس ذوقه واختياراته

مشوار منتخب هولندا في كأس العالم قطر 2022

تعتبر هذه المشاركة رقم 11 للمنتخب الهولندي في تاريخ البطولة، وعند مراجعة الإحصائيات المُتعلقة بمباريات منتخب هولندا بكأس العالم يتضح أنها تمكنت من تحقيق الفوز في عدد 11 مباراة بآخر 14 مباراة لها، وهذا باستثناء ركلات الترجيح فكانت النتيجة بتعادلين وخسارة، وفيما يخص الهزيمة الوحيدة فكانت على يد منتخب إسبانيا بنهائي كأس العالم 2010 وبنتيجة هدف مقابل لاشيء.

كما يتضح أن المنتخب الهولندي صاحب سجل الأفضل من حيث الهزائم بالمباريات الافتتاحية لكأس العالم، وهو ما ينطبق على النسخة الحالية في كأس العالم قطر 2022 حيث فاز منتخب هولندا على منتخب السنغال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم تعادل في المباراة التالية مع منتخب الإكوادور بنتيجة هدف لكل فريق، وتأهلت هولندا للدور المُقبل بعد فوزها اليوم على قطر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

المصادر

موقع بين سبورت

موقع IMDB

موقع 21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل