سيارات ساديو ماني, المربع نت

المربع نت – تأتي سيارات ساديو ماني لاعب منتخب السنغال من الأمور التي يبحث عنها الجمهور في إطار التعرف على سيارات لاعبي كرة القدم، ورغم أن النجم السنغالي لم يشارك في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة إلا أنه يتمتع بمكانة غالية لدى العديد من المشجعين، وهذه المكانة تمكن من تحقيقها خلال الفرق التي لعب لها.

سيارات ساديو ماني

يعتبر اللاعب السنغالي من أبرز العناصر التي كانت تُلقى عليهم آمال جمهور السنغال خلال المشاركة في كأس العالم قطر 2022، ولكن بسبب الإصابة لم يستطع ساديو ماني التواجد بصفوف المنتخب وهذا تسبب في خسارة جهوده التي تُعرف بأنها تُشكل الفارق في المباريات، ويأتي الاهتمام بمعرفة سيارات ساديو ماني من جانب المُحبين لعالم كرة القدم وعلى وجه الخصوص يتمتع النجوم بأسطول يحتوي على أفضل السيارات.

سيارات ساديو ماني, المربع نت

وجاءت سيارات ساديو ماني لكي تُعبر عن ذوقه في القيادة وتجدر الإشارة إلى أن الانتقال الأخير له كان إلى فريق بايرن ميونخ الألماني خلال العام الجاري، وهذه الصفقة بلغت 40 مليون دولار أمريكي، وفيما يتعلق بثروة اللاعب الشخصية فهي كما كشفت عنها الصحف وصلت إلى 25 مليون دولار.

سيارات ساديو ماني, المربع نت

ما هي سيارات ساديو ماني؟

تساهم بطبيعة الحال ثروة اللاعبين في الحصول على سيارات ذات جودة عالية من أفضل مُنتجي السيارات على مستوى العالم، وعند تناول النجم السنغالي يتضح أن لديه مجموعة من السيارات الفاخرة، ومن المُلاحظ التنوع في العلامات التجارية التي يعتمد عليها اللاعب، ويُمكن تناول سيارات ساديو ماني على النحو التالي:

  • سيارة بنتلي Continental GT
  • سيارة رنج روفر Vogue
  • سيارة مرسيدس G63 AMG
  • سيارة أودي RS7

سيارات ساديو ماني, المربع نت

سيارة بنتلي Continental GT

هذه من توقيع شركة بنتلي البريطانية والتي تُعرف بشهرتها في تصنيع سيارات بإمكانيات عالية وبمظهر جمالي ينال إعجاب العديد من مُفضلي السيارات، وانضمت إلى أسطول سيارات ساديو ماني خلال تواجد اللاعب في صفوف فريق ليفربول، و بنتلي كونتيننتال GT بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر حيث يقوم المحرك بتوليد قوة 576 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال 4 ثوانٍ، وهي بسرعة قصوى 318كم/ س، وفيما يخص سعر بنتلي كونتيننتال GT فجاءت بقيمة 218,350 دولار أمريكي.

سيارات ساديو ماني, المربع نت

سيارة رنج روفر Vogue

يستمر الظهور البريطاني في سيارات ساديو ماني وهنا بتوقيع شركة لاندروفر الشهيرة والتي يرتبط وجودها لدى فئة كبيرة من لاعبي كرة القدم، وسيارة رينج روفر فوج بمحرك يتكون من 6 أسطوانات “V6” وبسعة 3.0 لتر، وتنتج عن المحرك قوة 346 حصان وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال 5.6 ثوانٍ، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 225كم/ س، وتعتبر رنج روفر فوج الأولى من تصنيف الدفع الرباعي في سيارات ساديو ماني وهي بسعر 86,000 دولار أمريكي.

سيارات ساديو ماني, المربع نت

سيارة مرسيدس G63 AMG

يتضح وجود أيضاً الشركات الألمانية في سيارات ساديو ماني من خلال الاعتماد على شركة مرسيدس والتي تنال تمكنت من تحقيق مكانتها عبر إنتاجها الجيد من السيارات، واختار اللاعب السنغالي سيارة مرسيدس G63 AMG لكي تكون مناسبة للطرق الوعرة وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أي من تصنيف الاس يو في، وجاءت بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر ويقوم بتوليد قوة 416 حصان وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال 5.6 ثوانٍ، وفيما يرتبط بسرعتها القصوى فهي 209كم/ س، وهذه السيارة بسعر 130,900 دولار أمريكي.

سيارات ساديو ماني, المربع نت

سيارة أودي RS7

هذه السيارة من إنتاج شركة أودي وهي أيضاً من الشركات الألمانية ذات الشهرة، وانضمت إلى قائمة سيارات ساديو ماني عبر امتلاك اللاعب لسيارة أودي RS7، ويتكون المحرك من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر وتنتج عن المحرك قوة 591 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س في مدة زمنية 3.0 ثوانٍ، وبسرعة قصوى تبلغ 331كم/ س، وجاءت سيارة أودي RS7 بسعر 119,595 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: سيارات المنتخب الألماني وأبرزهم أودي RS6 بأسطول توماس مولر

سيارات ساديو ماني, المربع نت

نبذة تعريفية عن ساديو ماني

وُلد النجم السنغالي في يوم 10 من شهر إبريل خلال عام 1992 وأصبح من أبرز لاعبي دولة السنغال في مجال كرة القدم بسبب النجاحات التي ساهم فيها، ويتنوع في المراكز بداخل المستطيل الأخضر مابين لعبه كجناح أو بتوظيفه كمهاجم، وانضم إلى منتخب السنغال تحت 23 عاماً في 2012 قبل الانضمام إلى الفريق الأول.

ساعدت جهود ساديو ماني والمهارات التي يتحلى بها تحقيق الانتصارات سواء ما يتعلق بجانب منتخب بلاده أو بالفرق التي لعب لها، وبشكل كبير تألق خلال فترة تواجده مع فريق ليفربول الإنجليزي، والآن يلعب في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني ومازالت الجماهير تنتظر منه الكثير.

سيارات ساديو ماني, المربع نت

إصابة ساديو ماني وعدم المشاركة في كأس العالم قطر 2022

تعرض النجم السنغالي إلى إصابة بالساق خلال تواجده مع فريق بايرن ميونخ، ومن هنا لم يتمكن من ملاحقة فريقه في المونديال بسبب عدم التعافي بوجه كامل بجانب أن الكشف الطبي عليه أشار إلى حاجة ساديو ماني لإجراء جراحة.

أظهر ساديو ماني الأداء الجيد خلال المباريات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكان سيدعم قائمة الفريق كلاعب مُحترف ويمتلك الإمكانيات، ولذلك يعتبر غيابه من العوامل السلبية التي تعرض لها المنتخب السنغالي قبل انطلاق مونديال قطر.

بدأ منتخب السنغال مشواره في كأس العالم قطر 2022 بهزيمة على يد منتخب هولندا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم بعد ذلك واجه المنتخب القطري وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد، ويلتقي المنتخب السنغالي اليوم مع منتخب الإكوادور ويسعى بكل جهد لعبور الدور المُقبل.

المصادر

موقع IMDB 

موقع سكاي نيوز

موقع 21Motoring

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

شيفورليه جروف بريمير 2023

قبل 30 دقيقة
72,450 ريال سعودي
الرياض

شيفرولية كابتفيا 1.5 LT موديل 2023

قبل 30 دقيقة
76,475 ريال سعودي
الرياض

تويوتا انوفا ستاندر بنزين 2023

قبل 37 دقيقة
102,350 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كورولا RK 2.00 مطور فتحة 2023

قبل 38 دقيقة
91,425 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً