المربع نت – تهشمت سيارة مازيراتي جيبلي زرقاء في مدينة بوستن الأمريكية بعد اصطدام قطار مسرع بها قرب جسر جامعة بوستن يوم 23 نوفمبر الماضي، أثناء قيادة صاحب السيارة وأسرته للجامعة لاستعادة ابنه للمنزل احتفالاً بعيد الشكر.

ولكن بشكل مؤسف، انعطفت المازيراتي أمام القطار المسرع ما أدى لتحطمها، ولحسن الحظ تمكن السائق ومن معه من مغادرة السيارة سريعاً، وألقي صاحبها اللوم على “غبائه” الشخصي، موضحها انعطافه بالسيارة أمام القطار بدون رؤيته.

تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع

تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع 13

وصرح قائلاً: “الموقف كان سريعاً جداً.. قمت بالانعطاف لليسار ولم أر القطار المسرع وشعرت أننا قادرون على القيام بذلك.. يا لها من خطوة حمقاء”.

واصطدم القطار بجانب السيدان الإيطالية الفاخرة من ناحية السائق، وهرب الركاب من الناحية الأخرى، وبالطبع تهشم زجاجها وهيكلها الخارجي وعجلاتها الخلفية.

رغم قسوة وصدمة الحادث إلا أن صاحب السيارة عبر عن امتنانه بنجاته وأسرته من الموقف المخيف بدون أي إصابات لحسن الحظ، سواء للركاب أو لراكبي القطار نفسه.

تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع 14 تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع 15  تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع 16 تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع 17 تهشم مازيراتي جيبلي بعد اصطدام قطار مسرع بها في حادث مروع 18

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل