سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم 1

المربع نت –  قبل مواجهة هي الأبرز في مونديال 2022 بين أمريكا وإيران، دعونا نستعرض سيارات لاعبي منتخب أمريكا والذي يجمع بين صفوفه عدد من اللاعبين الشغوفين بالسيارات.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا

فعلى الأغلب يمتلك لاعبي كرة القدم شغفاً بامتلاك السيارات خاصة تلك السيارات الرياضية والخارقة، ويليها السيارات الفاخرة والتي تكون باهظة الثمن في جميع الأحوال.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم 2

وبطبيعة الحال يفضل الجمهور الإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم، مثلهم مثل المشاهير، حيث قد يمتلك لاعب واحد فقط أكثر من 5 سيارات فاخرة، وهو أمر مثير حقاً يدفعنا للشعور بالفضول نحو علامات هذه السيارات.

وتنطلق مباراة أمريكا وإيران في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» سيارات لاعبي منتخب أمريكا مع استعراض نبذة عن مشوار المنتخب الأمريكي في كأس العالم.

اقرأ أيضاً:سيارات إدينسون كافاني نجم منتخب أوروغواي تحمل توقيع أفخم العلامات

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

سيارات كريستيان بوليسيتش

يتربع اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش على القمة فيما يخص امتلاك السيارات الفارهة في المنتخب الأمريكية، حيث يبدو أن لديه شغف لامتلاك السيارات باهظة الثمن والخارقة، لذلك عند الحديث حول سيارات لاعبي منتخب أمريكا، يجب البدء باللاعب بوليسيتش.

ويلعب كريستيان كمهاجم، ويحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي في الفترة الحالية، وهو ما يفسر امتلاكه للسيارات الفاخرة بدون شك.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

فورد موستانج شيلبي GT500 

يبدو أن اللاعب الأمريكي رغماً عن احترافه في بريطانيا، إلا أن عشقه الأبدي للسيارات الأمريكية لم يتأثر، فمن أفضل سيارات كريستيان بوليسيتش في مرآب منزله هي سيارة فورد موستانج شيلبي جي تي 500.

وتعد هذه أشرس السيارات التي تقدمها العلامة الأمريكية فورد ضمن أسطولها، والتي تستمد قوتها من محرك V8،والذي يولد قوة تصل إلى 770 حصان و 625 رطل قدم من عزم الدوران.

يذكر أن العلامة الأمريكية أعلنت مؤخراً عن فورد موستنج 2023 الجيل الجديد كلياً، ويترقب العالم نسخة شيلبي جي تي 600 القادمة، التي لم يُعلن حتى الآن بشكل رسمي عن محركاتها.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

ماكلارين 570S كوبيه باللون البرتقالي

بالإضافة إلى ذلك تضمنت سيارات كريستيان بوليسيتش، واحدة من السيارات البريطانية الخارقة التي تقد أداءً رائعاً في حلبات السباق، إلا أن اللاعب يذهب بها إلى مرانه! وهي أفضل سيارات لاعبي منتخب أمريكا.

ويبدو أن كريستيان بوليسيتش يقع في غرام السيارات الرياضية بشكل عام، لذلك سيكون من الطبيعي امتلاكه لسيارة ماكلارين 570S كوبيه، والتي تتميز بلونها البرتقالي الزاهي، ويمكنك ملاحظة الملصق الذي يحمل Mercurial على الأبواب.

يذكر أنه كانت آخر سنة إنتاج لسيارة ماكلارين البرية هي عام 2020 ، وبعدها استحوذت على مكانتها ماكلارين أرتورا الجذابة.

وتستمد السيارة البريطانية الخارقة قوتها من  محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر يولد 562 حصانًا.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب الكاميرون وصربيا «دوشان فلاهوفيتش» يمتلك الأفض

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

سيارة مرسيدس بنز G63 AMG

كذلك يمكنك أن تجد بين سيارات كريستيان بوليسيتش، مساحة لسيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرق الوعرة كذلك، فيمتلك النجم الأمريكي مرسيدس-بنز G63 AMG.

وتنتمي سيارة مرسيدس G63 AMG إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات، والتي تتمتع بتصميماً جريئاً وتقدم أداء وحشي على الطرق الوعرة.

وتستمد السيارة الألمانية الفاخرة قوتها من محرك  V8 بسعة 5.5 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 563 حصانًا لجميع العجلات الأربع.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

سيارة بورش 911 كابريوليه 

ونعود مرة أخرى للسيارات الرياضية في مرآب لاعب المنتخب الأمريكي لكرة القدم؛ حيث يمتلك كريستيان بوليسيتش بورش 911 كاريرا كابريوليه

يذكر أن النسخة الأساسية من 911 كاريرا تحظى بمحرك توربيني سعة 3.0 لتر بست إسطوانات، مولدا قوة 370 حصان و 331 رطل-قدم من عزم الدوران، والتي تأتي مع ناقل حركة يدوي بسبع سرعات أو أوتوماتيكي ثنائي المقبض أيضا بسبع سرعات.

والطراز S ينتج 400 حصان ويأتي الطراز إس كذلك بناقل حركة  يدوي من سبع سرعات.

اقرأ أيضاً:هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

فولكس فاجن Golf GTI

وبين أسطول سيارات اللاعب الأمريكي سنجد أنه يمتلك فولكس فاجن Golf GTI، وهي واحدة من أفضل السيارات الألمانية، لكنها ليس بقوة السيارات السابقة بالطبع.

وبشكل عام كانت الشركة الألمانية اختارت اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ليكون سفيراً لها، وبالطبع سنجد لديه أكثر من سيارة من فولكس فاجن، إلا أنه قد ظهر بالفعل مع Golf GTI.

وتستمد السيارة موديل 2022 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 245 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر، بتسارع من 0-100 كم/س في 6.2 ثانية حتى تصل سرعة قصوى 250 كم/س.

ويأتي المحرك متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك مزدوج القابض موجه إلى نظام دفع أمامي، يتميز بكفاءة استهلاك وقود 15.7 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 50 لتر.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

سيارات ويستون ماكيني 

ويهتم الكثير من جماهير كرة القدم بالإطلاع على سيارات ويستون ماكيني، والذي يحترف في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة الحالية .

ويلعب اللاعب الأمريكي في النادي الإيطالي بمركز خط الوسط، والذي يبلغ 24 عاماً، ويميل بشكل كبير إلى السيارات الرياضية صاحبة الأداء الخارق، وإليكم أفضل سيارات ويستون ماكيني في السطور التالية.

 سيارة فيراري 488 pista 

تضمن سيارات ويستون ماكيني نجم يوفنتوس الإيطالي سيارة فيراري 488 pista باللون الأحمر؛ حيث شوهد أكثر من مرة خلال قيادتها.

وهي واحدة من أفضل الإصدارات الخارقة التي قدمتها العلامة الإيطالية لنا حيث بدأت في إنتاجها عام 2015، وتستمد 5وتها من محرك توربيني سعة 4.0 لتر، وهو مكون من 8 أسطوانات.

وينتج المحرك قوة تبلع 660 حصان تُمكن السيارة ذات الدفع الخلفي من الوصول إلى سرعة 100 كم/س من الثبات خلال 3 ثواني فقط بالإضافة إلى تمكنها من بلوغ سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

وتطرح فيراري 488 في الأسواق من خلال إصدارين، الأول هو فيراري 488 جي تي بي Ferrari 488 GTB، والثاني فيراري 488 سبايدر Ferrari 488 Spider.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

نيسان جي تي آر

ومن السيارات التي حصل عليها اللاعب الأمريكي ونجم اليوفي الإيطالي، سيارة نيسان جي تي آر باللونين الأسود والذهبي، فيبدو أنه يميل إلى امتلاك السيارات الرياضية.

وتستمد السيارة اليابانية في إصدار 2022 قوتها من محرك 3.8 لتر توين تيربو 6 سلندر بقوة 572 حصان وعزم 633 نيوتن متر، مع إرسال القوة للعجلات الأربعة عبر ناقل حركة مزدوج 6 سرعات.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

سيارات جيوفاني رينا

وتشمل أفضل سيارات لاعبي منتخب أمريكا، سيارات اللاعب جيوفاني رينا، والذي يحترف الآن في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وعلى الرغم أنه لم يظهر في وسائل الإعلام بسياراته، إلا أنه يمتلك مجموعة من السيارات الفاخرة وفقاً لوسائل الإعلام الأمريكية، والتي نسلط عليها الضوء في السطور التالية .

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم 3

سيارة كاديلاك سكاليدا

أشيع أن سيارات جيوفاني رينا، تشمل سيارة كاديلاك سكاليدا، وهي واحدة من السيارات الفارهة باهظة الثمن في أمريكا، ويميل إليها عشاق الأسلوب الفاخر بدون شك.

وتتوفر سيارة كاديلاك سكاليدا حالياً في السوق السعودي موديل 2022، والتي تستمد قوتها من محرك 8 اسطوانات V8، سعة 6.2 لتر، بقوة 420 حصان، وعزم 624 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات؛ فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س خلال 6.2 ثانية، وتعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات.

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم 4

سيارة مرسيدس GLS

ومن بين أفضل سيارات لاعبي منتخب أمريكا، والتي يمتلكها اللاعب الأمريكي سيارة مرسيدس GLS، وهي واحدة من أفضل سيارات علامة مرسيدس الألمانية والتي تنتمي إلى فئة الإس يو في كبيرة الحجم.

وفيما يخص موديل 2022 المتوفر حالياً في الأسواق، فيأتي بمحرك تيربو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع كلي 4Matic، وحينها تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 6.2 ثانية وتصل سرعة قصوى 246 كم/س، بمعدل استهلاك وقود 12.4 لتر/ 100 كم (8 كم/لتر) من خزان الوقود بسعة 90 لتر

سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم 5

أمريكا في المونديال 

والآن بعد استعراض سيارات لاعبي منتخب أمريكا، نسلط الضوء على أهم أرقام المنتخب الأمريكي في البطولة الكروية الأبرز والأكثر شهرة.

شارك المنتخب الأمريكي حتى الآن في 11 نسخة من كأس العالم، بما في ذلك المرة الأولى في 1930، حيث وصل إلى الدور نصف النهائي.

وتمثل هذه النسخة عودة للمنتخب الأمريكي للمشاركة في كأس العالم، بعدما غاب عن نسخة 2018 التى أقيمت في روسيا، سبقه بالتأهل لدور الستة عشر في نسختى 2010 في جنوب أفريقيا و2014 بالبرازيل.

و خاض المنتخب الأمريكي 33 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات بالإضافة إلى 6 تعادلات، فيما خسر 19 مباراة، وسجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكهم 62 هدفا.

اقرأ أيضاً:تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو»

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة