المربع نت – كشفت شركة تيسلا عن موديل 3 للمرة الأولى عالمياً في 2017، وبعد مرور أكثر من 5 سنوات تظهر تسريبات عن اقتراب موعد إطلاق نسخة الفيس ليفت من موديل 3 بتعزيزات لمنظومة الحركة والمظهر الخارجي والداخلي.

وفقاً لتقرير رويترز سوف نشاهد قريباً نسخة الفيس ليفت من موديل 3 بعد مرور أكثر من 5 سنوات على إطلاقها للمرة الأولى، ويشير التقرير أن شركة تيسلا تسعى لتخفيض تكلفة إنتاجها وتعزيز المظهر الخارجي للسيارة الكهربائية.

تيسلا تستعد لإطلاق نسخة الفيس ليفت من موديل 3 بتحديثات متعددة

تيسلا-موديل-3

تأتي تيسلا موديل 3 الفيس ليفت بالاسم الكودي المؤقت “Highland” وتهدف العلامة إلى تقليل عدد المكونات والقطع المعقدة في مقصورة القيادة بالسيارة، مع التركيز على التجهيزات الداخلية التي يفضلها عملاء تيسلا، وتأتي هذه التصريحات من أربع أشخاص طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم.

أضاف اثنان من هؤلاء الأشخاص أن سيارة تيسلا موديل 3 نسخة الفيس ليفت سوف تقدم ببعض التغيرات في منظومة الحركة، لتحصل السيارة على المزيد من الأداء الرياضي وخيارات منظومة الحركة، وسوف يتم تصنيع السيارة في البداية بمصنع شنغهاي في الصين بالربع الثالث من عام 2023.

تيسلا-موديل-3

سوف تقدم هذه النسخة المحسنة لتعزيز مبيعات تيسلا موديل 3 بالسوق في ظل المنافسة المحتدمة في السوق من صانعات سيارات تقليدية وناشئة جديدة.

تيسلا-موديل-3 تيسلا-موديل-3

المصدر: reuters

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل