المربع نت – يهتم الكثير من عشاق كرة القدم وعشاق السيارات بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم، وتأتي سيارات بيرناردو لاعب البرتغال، باعتباره أحد أفضل لاعبي العالم، والذي أثار جدلا واسعاً حوله بشأن إشاعات انتقاله إلى نادي برشلونه الإسباني وترك مانشيستر سيتي الإنجليزي.

سيارات بيرناردو لاعب البرتغال

بداية، يعتبر بيرناردو سيلفا، لاعب المنتخب البرتغالي، صاحب الـ 24 عاماً، المعروف باسم برناردو، والذي يلعب في مركز خط وسط مهاجم أو كجناح لنادي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب البرتغالي.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو»

ويُعد بيرناردو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ومن بين أفضل اللاعبين البرتغاليين، والذي يشتهر بقدرته على التحمل وخفة الحركة والمهارة ومعدل العمل بإحصائيات كبيرة.

ويذكر أن اللاعب البرتغالي وُلد في لشبونة، كما نشأ من أكاديمية بنفيكا للشباب، كان على سبيل الإعارة في موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال موسم 2014-2015، وحالياً تُقدّر ثروة بيرناردو سيلفا لاعب منتخب البرتغال بنحو 5 ملايين دولار، حيث يتلقى راتباً سنوياً قدره 500 ألف دولار.

وبفضل الثروة والراتب التي يتمتع بهما اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا، فإنه يتمتع بمجموعة من السيارات الرائعة والأنيقة، حيث جاءت سيارات بيرناردو سيلفا أغلبها من فئات السيارات صغيرة الشكل التي تعكس تواضع اللاعب البرتغالي.

ويستعرض لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، سيارات بيرناردو سيلفا لاعب منتخب البرتغال، مع استعراض بعض سيارات كريستيانو رونالدو زميله في المنتخب، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم التي نقدمها تزامناً مع كأس العالم ومونديال 2022 بقطر.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 1

 

سمارت فورتو

وتأتي سيارة سمارت فورتو ضمن مجموعة سيارات بيرناردو، وهي سيارة مدمجة ذات مظهر رائع يعشقها الكثير من الناس لتصميمها الفريد وهيكلها المضغوط، خاصة في حال كنت تريد التميز من بين الحشود والسيارات الكبيرة، فإن Smart Fortwo هو نوع السيارة التي يجب أن تمتلكها.

وتأتي سيارة سمارت فورتو بأشكال مختلفة وخيارات لتوليد القوة من الغاز إلى الكهرباء، أو بخيارات بابين إلى أربعة أبواب، كما تأتي أيضاً بمحرك ثلاثي الاسطوانات، والذي يولد قوة 89 حصانًا، مع دفع خلفي في حين تبلغ سرعته القصوى 81 ميلاً في الساعة.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 2

ميني كوبر اس

ويقتني اللاعب البرتغالي سيارة من السيارات صغيرة الشكل أخرى في مرآب منزله، وهي سيارة ميني كوبر اس، والتي هي ضمن سيارات بيرناردو التي يُفضلها.

وظهرت ميني كوبر لأول مرة في أمريكا الشمالية قبل 20 عامًا، ولا تزال تتمتع بالأناقة والمتعة، ولا تزال مميزة بتصميمها العصري الذي يلفت الأنظار، كما أن ضبط الهيكل الرياضي يمنح السائقين شيئًا يتطلعون إليه في كل مرة ينزلقون فيها خلف عجلة القيادة.

كما تأتي الطرازات القياسية بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات، والذي يولد قوة 134 حصانًا، ولكن مع استبدال طراز S بمحرك رباعي التوربو، والذي يولد قوة 189 حصانًا، مما يوفر للسيارة تسارعاً بشكل أفضل.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 3

مرسيدس بنز GLC- كوبيه

كما جاءت سيارة مرسيدس بنز جي إل سي كلاس، في مجموعة سيارات بيرناردو، والتي تعطي للسائقين الذين يرغبون في تجربة قيادة فاخرة بدلاً من ممر سريع.

وتأتي السيارة بمزيج في التصميم الداخلي بين مميزات المقصورة والتكنولوجيا المتطورة، يمكن أيضًا ترقية سيارات الدفع الرباعي بأسطح جلدية، مع موجود مقاعد خلفية مدفأة ومقاعد أمامية مهواة وما إلى ذلك.

كما تأتي السيارة بسعة 19 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية، في حين جاءت مرسيدس بنز GLC بنظام المعلومات والترفيه الذي يستفيد من مجموعة متنوعة من مدخلات التحكم والميزات المتطورة.

اقرأ أيضاً: مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 4

ما هي سيارات كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال؟

وبعد أن تعرفنا على سيارات بيرناردو سيلفا لاعب النتخب البرتغالي، يمكننا أن نستعرض لكم بعض سيارات كريستيانو رونالدو زميله في المنتخب، حيث يتبيّن أن سيارات كريستيانو رونالدو تعتمد على التميز والسرعة.

ولذلك يمتلك النجم البرتغالي سيارة من إصدار محدود، وهي من شركة بوجاتي الفرنسية “سيارة بوجاتي شينتوديتشي” حيث تم تصنيع 10 سيارات فقط، والتي تأتي بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وبشكل عام يتكون أسطول سيارات كريستيانو رونالدو من عدة سيارات، والتي تبغ قيمتها حوالي 17 مليون جنيه إسترليني، ونستعرض لكم فيما يلي بعض ما يوجد في مرآب رونالدو، باعتبارها مجموعة من أفضل سيارات لاعبي كرة القدم.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 5

أستون مارتن

وجاءت سيارة أستون مارتن ضمن سيارات رونالدو، كواحدة من السيارات التي تجذب الأنظار، والتي تأتي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة “V12” مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر.

وهذا المحرك يمكنه توليد قوة 715 حصان، وفيما تصل السرعة القصوى من هذه السيارة إلى 340كم/ س، ويمكن أن تتسارع من السكون إلى 97 كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ، في حين تأتي السيارة بسعر 200,000 جنيه إسترليني.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 6

سيارة مرسيدس G-WAGON BRABUS

كما انضمت سيارة مرسيدس G-WAGON BRABUS إلى مرآب سيارات رونالدو ولكن على سبيل الهدية في الاحتفال الخاص بذكرى ميلاده،  وهذه من السيارات الاس يو في وتصل سرعتها القصوى إلى 220كم/ س، وفيما يتعلق بسعر هذه السيارة من شركة مرسيدس فهي بسعر 600,000 جنيه إسترليني.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 7

سيارة بوجاتي شيرون

ويقتني كريستيانو البرتغالي سيارة بوجاتي شيرون، ومن المعروف عن شركة بوجاتي أنها تهتم بعنصر السرعة في إنتاج السيارات، وهذه السيارة تأتي بسرعة قصوى 418 كم/ س، وفيما يخص التسارع فإنها تتسارع من نقطة السكون إلى 97 كم/س خلال ثانيتين ونصف أو أقل، كما تأتي بوجاتي شيرون بسعر 2.15 مليون جنيه إسترليني.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 8

سيارة رولز رويس كولينان

في حين أضيفت إلى مجموعة سيارات رونالدو سيارة رولز رويس كولينان خلال عام 2020، وهذه السيارة بطول 5 متر، والتي تأتي مع محرك يتكون من 12 اسطوانة، والتي تنتج قوة 571 حصان، كما جاءت بسعر 330,000 جنيه إسترليني.

وفي هذا الصدد، يتضح أن اللاعب البرتغالي كريستيانو حصل على سيارة رولز رويس أخرى في وقت سابق، وهي سيارة رولز رويس فانتوم، والتي كانت بقيمة 363,000 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى العديد من السيارات الأخرى، للاطلاع عليها كاملة اضغط هنا.

أقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 9

ما هي فرصة منتخب البرتغال في مشوار مونديال 2022؟

والتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره أوروجواي في إطار مباريات الجولة الثانية، ضمن المجموعة الثامنة والأخيرة في مونديال 2022، والتي جاءت على ستاد لوسيل.

ونجحت البرتغال في تحقيق فوز صعب في الجولة الأولى ضد منتخب غانا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث يبحث عن الفوز الثاني له للتأهل رسميًا، وهو ما حدث بالفعل، في حين أن منتخب الأوروجواي تعادل سلبيًا مع كوريا، كان لا مفرّ أمامه من تحقيق نتيجة إيجابية للإبقاء على حظوظه في مشوار كأس العالم 2022.

ويواجه المنتخب البرتغالي خصمًا قويًا، في مباراة حاسمة للغاية بدور المجموعات من كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

تعرف على سيارات بيرناردو سيلفا نجم البرتغال أبرزها «سمارت فورتو» 10

جدير بالذكر، أن المباراة تأتي وسط واقع من الثأر للمنتخب البرتغالي، والذي يعود للنسخة الماضية من كأس العالم 2018، حيث أقصت الأوروجواي المنتخب البرتغالي في ثُمن النهائي من البطولة بهدفين من اللاعب ادينسون كافاني، والذي رد عليه اللاعب برونو فيرنانديز بهدفين أيضاً في مواجهة الجولة الثانية من كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: سيارات إدينسون كافاني نجم منتخب أوروغواي تحمل توقيع أفخم العلامات

المصادر: 

موقع the sun

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 6 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 19 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 19 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل