شاحنة تسلا سيمي

المربع نت – واجه إيلون ماسك الكثير من الشائعات والتصريحات التي شككت في مدى صحة التصريحات المتعلقة بالمركبات الكهربائية التي تقدمها شركة تيسلا، وغيرها من الشركات التي يمتلكها.

من أبرز المركبات الاختبارية التي نالت الكثير من الشكوك هي شاحنة تيسلا سيما للنقل الثقيل والتي سوف تقدم بمنظومة حركة كهربائية بالكامل، وواجه إيلون ماسك العديد من التعليقات من الشخصيات الهامة حول إمكانية تنفيذها في الواقع ومن أبرز هذه التعليقات هي الخاصة برجل الأعمال “بيل جيتس”.

بعد التشكيك في حقيقتها إيلون ماسك يدعو بيل جيتس لتجربة شاحنة تيسلا سيمي الكهربائية 1

شاحنة تسلا سيمي

فور إطلاق إيلون ماسك للشاحنة الاختبارية للمرة الأولى بدأ بيل جيتس بالتشكيك في قدرة إطلاق نسخة إنتاجية من هذه الشاحنة، حيث علق على مدونته الخاصة في عام 2018 قائلاً ” إذا أوفت تيسلا حقاً بهذا الوعد، فمن الواضح أننا سوف نشتري شاحنتين، واحده لتفكيكها وأخرى لاختبارها”.

والآن نشاهد إيلون ماسك يشير إلى بيل جيتس في تغريدة على تويتر ليدعوه إلى قيادة الشاحنة بنفسه والاقتناع بوجودها في الحقيقة، حيث سوف تقدم تيسلا أول مجموعة من شاحنات سيمي لشركة بيبسيكو “PepsiCo” يوم 1 ديسمبر القادم في حفل بمصنع جيجا نيفادا حيث يتم تصنيع الشاحنات وبطاريات الليثيوم.

لا توجد العديد من المعلومات حول صفقة شراء شاحنات تسلا سيمي في الوقت الحالي، ولكن تشير بعض التوقعات أنه سوف يتم تسليم نحو 15 شاحنة في هذا اليوم، لتصبح شركة بيبسيكو أولى الشركات التي تحصل على شاحنة تسلا الكهربائية.

كشف إيلون ماسك أيضاً أن شاحنات تسلا سيمي حققت مدى حركة بلغ 805 كيلومتر مع حمولة بلغ وزنها 36.7 طن، ويزيد التشويق للشاحنة الجديدة والتي سوف تظهر رسمياً خلال أيام.

شاحنة تسلا سيمي شاحنة تسلا سيمي شاحنة تسلا سيمي شاحنة تسلا سيمي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل