المربع نت – يبحث الكثير عادة حول حياة اللاعبين وقصص كفاحهم، وتأتي سيارات ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل باعتبارها دليل يعكس حياة اللاعب وقصة كفاحه بعد أن بدأ من مغسلة للسيارات، وصولا لمجموعة من أفضل سيارات لاعبي منتخب البرازيل.

سيارات ريتشارليسون نجم البرازيل

يضم المنتخب البرازيلي تشكيلة من ألمع النجوم كما العادة، ويأتي أبرزهم نيمار دا سيلفا، حدّث ولا حرج، لاعب نادي باريس سان جيرمان، بجانب مجموعة من اللاعبين الشباب المفعمين بالحيوية أمثال فينيسيوس جونيور، وجابرييل جيسوس ورودريجو وغيرهم.

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل

ولكن، بالرغم من أن منتخب السامبا يزخر بالعديد من المواهب إلا أنه من بين كل هؤلاء يظهر اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، الذي آمن به مدير المنتخب الفني ليكون ريتشارليسون مهاجم منتخب السامبا في رحلة كأس العالم ومونديال 2022 بقطر.

وتعد قصة اللاعب من أفضل قصص الكفاح لكرة القدم، والتي نستعرضها لكم في المربع نت، بداية من عمله في مغسلة سيارات وصولا إلى سيارات ريتشارليسون نجم البرازيل، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، وصاحب أجمل هدف في بطولة كأس العالم 2022 بقطر حتى الآن.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل 1

بداية ريتشارليسون من مغسلة للسيارات إلى منتخب البرازيل

وتبدأ القصة من بلدة صغيرة في البرازيل، حيث جاء ريتشارليسون، صاحب الـ 25 عاماً، لاعب منتخب البرازيل، والذي يعترف والده أنطونيو بأن ابنه لم يكن من بين أكثر الطلاب إقبالا على التعليم في مدرسته، بينما يصفه العاملون في المدرسة التي تعلم بها، في حي روبييا الفقير، صبي مهذب ومحب لكرة القدم، كما أن شعره أصفر مصبوغ مثل نجمه المُفضل نيمار.

في حين يوضح والد ريتشارليسون نجم البرازيل، أن ابنه عانى كثيراً للوصول إلى ما هو عليه، حيث بدأ ريتشارليسون في شق طريقه من خلال عمله في مغسلة للسيارات إلى أن أصبحت هنالك ما يُسمى بـ “سيارات ريتشارليسون نجم البرازيل” بجانب عمله في بيع الآيس كريم والشوكولاتة في الشوارع.

وأشار أنطونيو خلال لقاءه عبر “بي بي سي سبورت”، إلى أن أمور ريتشارليسون سارت على مايرام، وأفضت تجربته في النهاية إلى 5 مواسم متتالية مع واتفورد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، أثبت فيهم تألقه.

أما وعلى الصعيد الدولي، فإن ريتشارليسون فاز مع منتخب البرازيل بكأس كوبا أمريكا، كما حصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد 2020، في حين يلعب حاليا مع فريق بلاده في كأس العالم هذا العام في قطر.

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل 2

ويواجه اللاعب البرازيلي منافسة قوية من خلال محاولته لإثبات وتبرير مكانته كأفضل لاعب في مركز هجوم البرازيل برحلة كأس العالم، ساعياً لإظهار جدارته في كأس العالم ليثبت للجميع لماذا لا يتزعزع المدرب تيتي عن إعجابه به على عكس غيره.

وتأتي منافسة ريتشارليسون مهاجم نادي توتنهام، على مكانة المهاجم في المنتخب البرازيلي مع نجوم مثل لاعب أرسنال جابرييل جيسوس، ورودريغو لاعب ريال مدريد، في حين لم يشارك لاعب ليفربول روبرتو فيرمينو حتى في رحلة البطولة إلى قطر.

وأنهى ريتشارليسون إحباط المنتخب البرازيلي في مواجهة صفوف دفاع نظيره المنتخب الصربي بعد نحو الساعة من المباراة، حيث أحرز هدفاً اعتبره الجميع أفضل هدف في البطولة حتى الآن، ليحقق فوزاً ممتعاً بنتيجة 2-0 في ملعب لوسيل.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل 3

ما هي مجموعة سيارات ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل؟

وتأتي مجموعة سيارات ريتشارليسون، لاعب المنتخب البرازيلي الشاب، ببعض السيارات الجميلة والعالية الأداء، كما تبلغ القيمة الحالية للاعب كرة القدم البرازيلي ريتشارليسون حوالي 25 مليون دولار، في حين يبلغ راتبه حوالي 131 ألف دولار في الأسبوع حسب الرياضة.

والآن دعونا نتعرف على مجموعة سيارات ريتشارليسون، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

ماكلارين 720 اس

ويمتلك اللاعب البرازيلي واحدة من بين أفضل سيارات لاعبي كرة القدم، حيث تأتي السيارة الرائعة في مجموعة سيارات ريتشارليسون، هي ماكلارين 720 اس، والتي جاءت بمحرك مكون من 8 اسطوانات مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر، يولد 710 حصاناً.

فيما جاءت بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بـ 7 سرعات، والتي يمكنها أن تتسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال 2.8 ثانية فقط، كما يمكنها تحقيق سرعة قصوى 212 ميلاً في الساعة.

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل 4

رنج روفر سبورت

ويقتني اللاعب البرازيلي أيضاً ضمن مجموعة سيارات ريتشارليسون، سيارة رنج روفر سبورت SVR، وهي واحدة من بين أرقى وأقوى سيارات الدفع الرباعي، السيارة المُفضلة بين سيارات لاعبي كرة القدم، حيث يمتلكها الكثير، والتي تأتي بمحرك مكون من 8 سرعات، سعة 4.0 لتر مزدوج التوربو، والذي يولد قوة 490 حصانًا، مع 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل 5

اودي Q7

كما جاءت سيارة اودي Q7 من بين سيارات ريتشارليسون، والتي جاءت بتصميم رائع يمكن ملاحظته مع مقصورة فاخرة ومميزة بمقاعد بثلاثة صفوف، والتي تتوفر بخيارين لتوليد القوة مع 248 حصانًا توربو رباعي، و335 حصانًا توربو من 8 اسطوانات، لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من الأداء مع نظام الدفع الرباعي، للحصول على مزيد من الراحة وتجربة قيادة سلسة.

سيارات ريتشارليسون أبرزهم «ماكلارين 720 اس» مِن عامل بمغسلة إلى نجم البرازيل 6

مسيرة منتخب البرازيل في كأس العالم 2022

وبعد أن تعرفنا على مجموعة سيارات ريتشارليسون نجم البرازيل، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن حلم منتخب السامبا البرازيلي الذي يطمح لتسجيل كأس العالم 2022 المقام في قطر لصالحه، ليحقق نقطة نجاح في العودة إلى المجد، من خلال حصد كأس العالم بعد غياب استمر لـ 20 عامًا.

وفي حال كنت من عشاق كرة القدم، فعند سماعك اسم “منتخب البرازيل” أو “السامبا” فما الذي سيأتي في أذهانك؟ حسنًا، اللاعب بيليه ومراوغات جارينشا؟ هل هي رقصات بيبيتو وروماريو أم مراوغات الظاهرة رونالدو ورونالدينيو وريفالدو؟ ماذا عن تسديدات روبرتو كارلوس؟ والكثير والكثير من اللحظات المثيرة للإعجاب.

أما عن الوقت الحالي للسامبا البرازيلي، فإن المنتخب يضم تشكيلة من ألمع النجوم والتي ذكرناهم من قبل، فيما وتُصنّف البرازيل على أنها واحدة من بين أبرز المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم ومونديال 2022، المنتخب الذي يبحث عن استعادة الأمجاد المفقودة، حيث يغيب منتخب البرازيل عن تحقيق اللقب على منصة التتويج في كأس العالم منذ 20 عاماً.

ويدخل منتخب البرازيل كأس العالم ومونديال 2022 بكل آماله لاستعادة الأمجاد المفقودة، منذ أن تسبب الظاهرة رونالدو ورفاقه في تتويج المنتخب البرازيلي باللقب الخامس في تاريخه في كأس العالم، وكان ذلك خلال مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

فيما جاءت أولى مباريات المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم ومونديال 2022 بقطر، أمام المنتخب الصربي، حيث حقق الفوز عليه، فيما تأتي ثاني مبارياته اليوم أمام نظيره سويسرا، والتي يتمنى كل محبي وعاشقي السامبا البرازيلي أن يروا فوز هذا المنتخب الممتع بلاعبيه ومهاراتهم ورقصات السامبا خاصتهم.

اقرأ ايضاً: سيارات سواريز لاعب منتخب أوروغواي والمشاركة بكأس العالم 2022

المصادر:

BBC SPORT

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل