فولكس فاجن

المربع نت – في صيف 2022 شهدنا تولي توماس شيفر منصب الرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية فولكس فاجن، ومنذ توليه المنصب بدأ بمشاركة العديد من التصريحات الهامة وصولاً إلى التصريحات الحالية والتي تشير إلى مدى سوء نظام المعلومات الترفيهي في سيارات فولكس فاجن.

حيث وفقاً لتقرير “Car Magazine” في معرض لوس أنجلوس للسيارات صرح توماس شيفر أشار لوجود بعض الأخطاء في نظام المعلومات الترفيهي في سيارات فولكس فاجن، ووعد بإصلاح كافة هذه الأخطاء بالنظام خلال عامين.

الرئيس التنفيذي لـ فولكس فاجن يعترف بسوء نظام المعلومات الترفيهي 1

فولكس فاجن

في الفترة الماضية ظهرت العديد من الشكاوى من الملاك وخبراء السيارات عن وجود العديد من الأخطاء في نظام المعلومات الترفيهية، حيث يوجد الكثير من التأخير بالاستجابة إلى الأوامر و صعوبة الوصول إلى العديد من الوظائف في الشاشة التي تعمل باللمس، بالإضافة إلى الشكاوى من نظام المؤشرات الجديدة للتحكم بالصوت وغيرها من الوظائف.

صرح أيضاً أنه سوف يتم إطلاق تحديثات مهمة للنظام في خلال الفترة المقبلة قبل نهاية عام 2022، وستستغرق العملية الأساسية لتطوير النظام بعض الوقت، ولكن من سوف يتم إطلاق نظام جديد في غضون الأشهر الـ 18 المقبلة.

فولكس فاجن

سوف يتم إطلاق نسخة 3.0 من النظام المعلومات الترفيهية بالعديد من التطورات وفقاً لآراء المستخدمين، وسوف تقدم بالسيارات بداية من عام 2024، ولا تعد هذه التحديثات الوحيدة التي سوف تظهر في سيارات فولكس فاجن حيث شهدنا أيضاً التصريحات باستبدال المؤشرات التي تعمل باللمس بعجلة القيادة بالأزرار التقليدية في السيارات القادمة من العلامة الألمانية.

كشف شيفر عن مدى سوء تجربة المستخدم لنظام المعلومات الترفيهي في سيارات فولكس فاجن، وتعطي الشركة كل الاهتمام لإصلاح هذه المشاكل التي تؤثر على تجربة القيادة بالتعاون مع مجلس إدارة الشركة.

فولكس فاجن

ومن أبرز المشاكل أيضاً هي عدم إضاءة شريط التمرير المتواجد أسفل الشاشة الوسطية، مما يصعب عملية التحكم بالصوت أو مكيف الهواء عند القيادة في الظلام، وسوف تبدأ فولكس فاجن بإصلاح هذه العطل بداية من العام القادم حيث سوف تقدم كافة الطرازات الجديدة بمؤشرات مضيئة لتطوير تجربة المستخدم.

يبدو أن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فولكس فاجن توماس شيفر يهتم بآراء العملاء ويسعى لتطوير كافة المشاكل المتعلقة بتجربة المستخدمين في السيارات الجديدة بالكامل كما نشاهد من خلال العديد من التصريحات الهامة في الفترة الماضية.

فولكس فاجن فولكس فاجن

المصدر: Car Magazine

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة