المربع نت – أُصيب رجل أمريكي بإصابات مهددة لحياته إثر حادث تصادم عنيف بسيارته الإيطالية الحصرية في جزيرة Long Island الأمريكية، ووضحت السلطات المحلية أن سيارته لامبورجيني افينتادور اصطدمت بسيارة لامبورجيني أخرى، ما دفعها لمنتصف الطريق قبل اشتعالها.

تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 17

تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى!

واحترقت السيارة بشكل كامل كما هو واضح في الصور المرفقة، وبالنسبة للرجل فهو محامي طلاق باسم بريان سالامون، ورئيس لجمعية خيرية لدعم الأطفال المصابين بالسرطان عبر تجارب ممتعة مع السيارات والأبطال الخارقين.

ووضح شهود عيان أن سيارة افينتادور SVJ التي قادها سالمون صُدمت من الخلف بسيارة لامبورجيني أخرى أثناء محاولة السيارتين الاندماج في نفس حارة الطريق.

تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 18

وتم نقل سالامون بطائرة مروحية لأقرب مستشفى بجروح خطيرة جداً بعدما تمكن رجل من نزعه بصعوبة من السيارة المحترقة والضغط على جروحه حتى وصول الإسعاف، وعند النظر للصور المرفقة، من الصعب التعرف على اللامبورجيني بعد تفحمها بالكامل.

بجانب سيارة لامبورجيني الأخرى التي تسببت في الحادث، تضررت سيارة اكيورا أخرى (الموديل غير معروف) بسبب التصادم، ولكن سالامون كان الوحيد الذي أصيب بأذى.

تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 19  تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 20 تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 21 تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 22  تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 23 تفحم سيارة لامبورجيني افينتادور بالكامل بعد اصطدامها بلامبورجيني أخرى! 24

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل