المربع نت – تأتي سيارات رحيم سترلينج على نحو يتماشى مع قيمته التسويقية، وتهتم فئة ليست بالقليلة من الأشخاص بمعرفة الأخبار التي تدور حول سيارات لاعبي كرة القدم، وعلى وجه الخصوص مع مشاركة النجم رحيم سترلينج في صفوف المنتخب الإنجليزي خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.

سيارات رحيم سترلينج

يحرص العديد من متابعي كرة القدم على متابعة أخبار النجوم وهذا بما يشمل أسطول السيارات الخاص بهم، حيث تنتشر السيارات الفارهة بين لاعبي كرة القدم بما يتماشى مع ثروتهم، وعند الحديث حول سيارات رحيم سترلينج فجاءت لكي تكشف عن اختيارات اللاعب والتي كانت في أكثر من شركة تعمل في إنتاج السيارات على مستوى العالم.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

تبلغ ثروة اللاعب ما يتخطى 45 مليون دولار أمريكي، وبذلك تنوعت سيارات رحيم سترلينج وهي على النحو التالي:

  • سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت
  • سيارة بنتلي GTX 700-4
  • سيارة مرسيدس بنز G63
  • سيارة أودي A7

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت

جاءت هذه السيارة من شركة لاند روفر وهي بريطانية وتُضاف لأسطول سيارات رحيم سترلينج، وفيما يتعلق بسيارة لاند روفر رنج روفر سبورت فتعمل بنظام الدفع الرباعي مما يجعلها الاختيار لدى بعض الأفراد من أجل مواكبة الطرق الوعرة أو المتعرجة، وهذه السيارة بمحرك ديزل مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويعمل هذا المحرك على توليد قوة 395 حصان، ويبدأ سعر سيارة لاند روفر رينج روفر سبورت من 70,850 دولار أمريكي.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

سيارة بنتلي GTX 700-4

تأتي هذه السيارة بقائمة سيارات رحيم سترلينج وهي من شركة بنتلي أيضاً على نفس طريق السيارة السابقة بإنتاج بريطاني، وجاءت سيارة بنتلي GTX 700-4 بالارتكاز على عجلات بمقاس 22 بوصة، وهي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.0 لتر، حيث يعمل المحرك على توليد قوة تتراوح من 575 إلى 700 حصان بوجود نظام العادم الرياضي، وهذه السيارة بقيمة 610,000 دولار أمريكي.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

سيارة مرسيدس بنز G63

وهنا يظهر التواجد الألماني في سيارات رحيم سترلينج من خلال شركة مرسيدس، حيث قام اللاعب بتملك سيارة مرسيدس بنز G63، وتأتي السيارة من تصنيف الاس يو في وظهر بها اللاعب لأكثر من مرة، ويتبيّن أن اللاعب يبحث عن السيارات التي تناسب الطرق الوعرة وبالوقت ذاته تُحقق له الرفاهية وتكون بجوانب تصميمية جيدة.

وتأتي مرسيدس بنز G63 بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر وتنتج عن المحرك قوة 577 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية قدرها 4.5 ثوانٍ، وفيما يتعلق بالسرعة القصوى فهي 219كم/ س، وهذه السيارة بسعر 157,500 دولار أمريكي.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

 سيارة أودي A7

نلاحظ أيضاً التواجد لشركة ألمانية أخرى في سيارات رحيم سترلينج وهي شركة أودي، وهنا حصل اللاعب على سيارة أودي A7 وجاءت بمحرك يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات، ويقوم المحرك بتوليد قوة 335 حصان مع عزم دوران يبلغ 500 نيوتن. متر، وتتسارع هذه السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية قدرها 5.2 ثوانٍ، وتعمل بنظام الدفع الرباعي من أودي وهو يُعرف باسم ” نظام كواترو”، وفيما يتعلق بسعر السيارة فهي بقيمة 75,000 دولار أمريكي.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

نبذة عن رحيم سترلينج

وُلد في يوم 8 من شهر ديسمبر خلال عام 1994، ويلعب في مركز الجناح وأيضاً كلاعب خط وسط مهاجم وتمكن من تحقيق شهرته، عبر عدة جوائز في كرة القدم ومن خلال الأندية التي لعب لها وعلى وجه الخصوص الفترة التي كانت في فريق ليفربول الإنجليزي، ولكن بالعودة إلى تاريخ رحيم سترلينج فقد لعب لفريق كوينز بارك رينجرز قبل ليفربول.

وتجدر الإشارة إلى أنه من أصل جامايكي ولكن ذهب إلى مدينة لندن وهو في عمر 5 سنوات، ولذلك يلعب الآن بصفوف المنتخب الإنجليزي بجانب المهارات المؤهلة التي يتمتع بها، وفي خلال الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي في عام 2015 كانت الصفقة الخاصة به الأغلى في الدوري الإنجليزي، وبالحديث عن آخر مستجدات اللاعب فكان انتقال رحيم سترلينج لفريق تشيلسي.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

مشاركة منتخب إنجلترا في كأس العالم

تعتبر هذه المشاركة الحالية رقم 16 لدى منتخب إنجلترا في تاريخ بطولات كأس العالم، وهذا بالإضافة إلى كونها المشاركة رقم 7 على التوالي وتعتبر أطول سلسلة من المشاركات المتواصلة في المونديال منذ حصولها على كأس العالم بعام 1966، وبمراجعة تاريخ إنجلترا يتضح أنها لم تنجح بعبور دور ربع النهائي إلى في مرتين فقط.

ومن الجوانب التي تُحسب لمنتخب إنجلترا أنها المنتخب الوحيد في قارة أوروبا الذي تمكن من الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم واليورو، بما يجعلها ذات أفضلية جيدة خلال السعي نحو كأس العالم قطر 2022، وعلى وجه الخصوص يعتبر نجم الفريق المهاجم هاري كين هو هداف بطولة كأس العالم الماضي، والذي كان بدولة روسيا خلال عام 2018، وبلاشك يعتمد المنتخب الإنجليزي على مميزات هاري كين بصورة كبيرة.

سيارات رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وكأس العالم 2022

مشوار منتخب إنجلترا في مونديال قطر 2022

واجه منتخب إنجلترا في المباراة الافتتاحية منتخب إيران، وتمكنت إنجلترا من تحقيق الفوز بنتيجة ستة أهدف بمقابل هدفين لصالح إيران، وكما تحدثنا عن سيارات رحيم سترلينج يتبيّن نجاح اللاعب في تسجيل هدف وصناعة هدف آخر خلال المباراة، وتجدر الإشارة إلى احتفال الموقع الرسمي لفريق تشيلسي الإنجليزي بالانتصار، كما أن هذه النتيجة ساهمت في زيادة حماس لاعبي المنتخب الإنجليزي من أجل استكمال الطريق والحصول على البطاقة المؤهلة للدور المُقبل في مونديال قطر 2022.

وهو ما حدث بالفعل حيث تمكن منتخب إنجلترا من الفوز على منتخب ويلز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبذلك صعدت إنجلترا إلى الدور المُقبل مُتصدرة مجموعتها.

المصادر

موقع فريق تشيلسي الإنجليزي

موقع IMDB 

موقع بين سبورت

موقع 21Motoring

موقع U.S.News

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل