سيارات نيمار, المربع نت

المربع نت – يبحث العديد من الأفراد عن سيارات نيمار باعتباره من أهم لاعبي منتخب البرازيل، حيث الاهتمام بالتعرف على سيارات لاعبي كرة القدم بوجه عام، ومع تناول النجم نيمار فيتضح أن له مكانة عالية بوجه خاص تلك التي صنعها خلال مسيرته الكُروية التي تستمر حتى الآن.

سيارات نيمار

يتمتع اللاعب البرازيلي بقيمة داخل ملاعب كرة القدم وعلى نفس الطريق يأتي خارج الملاعب لكي يمتلك أسطوله الخاص من السيارات الفاخرة، وهو ما يتماشى مع ثروته التي تجاوزت 200 مليون دولار أمريكي، وهذه الثروة توصل إليها عبر السنوات الماضية والالتحاق بأكثر من فريق على مستوى العالم.

سيارات نيمار, المربع نت

ويتبيّن فيما يخص عقد اللاعب فأنه يحصل على راتب رئيسي قيمته 78 مليون دولار أمريكي، ولكن كما يُعرف عن نجوم رياضة كرة القدم بحصولهم على مصادر دخل أخرى مثل عقود الرعاية بما جعل اللاعب يحصل على من 20 إلى 40 مليوناً إضافياً، وهذه الثروة سمحت له بامتلاك أفضل السيارات.

يحتوي أسطول سيارات نيمار على إنتاج متنوع بالاعتماد على مجموعة من الشركات العاملة بتصنيع السيارات، وجاء الأسطول لكي يعكس اختيارات اللاعب وتفضيلاته.

سيارات نيمار, المربع نت

ما هي سيارات نيمار؟

  • سيارة فيراري 458 إيطاليا
  • سيارة لامبورجيني فينينو
  • سيارة مازيراتي MC12
  • سيارة أستون مارتن فولكان
  • سيارة أودي R8 سبايدر V10 بلس
  • سيارة بورش باناميرا تيربو

سيارات نيمار, المربع نت

سيارة فيراري 458 إيطاليا

جاءت لكي تنضم إلى سيارات نيمار بتوقيع شركة فيراري الإيطالية، ويتضح في فيراري 458 إيطاليا أنها بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.5 لتر ويستطيع المحرك توليد قوة 562 حصان مع عزم دوران يبلغ 458 نيوتن. متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.4 ثوانٍ، وفيما تصل السرعة القصوى إلى 338كم/ س، وهذه السيارة بسعر 239,340 دولار أمريكي.

سيارات نيمار, المربع نت

سيارة لامبورجيني فينينو

هذه السيارة من إنتاج شركة لامبورجيني ومن ضمن أسطول سيارات نيمار، ويتبيّن في سيارة لامبورجيني فينينو أنها بمحرك مُكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.5 لتر، حيث يعمل المحرك على توليد قوة 750 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 2.9 ثوانٍ، كما تصل سرعتها القصوى إلى 355كم/ س، ويبلغ سعر هذه السيارة 4.5 مليون دولار أمريكي.

سيارات نيمار, المربع نت

سيارة مازيراتي MC12

ويستمر أيضاً الظهور الإيطالي في سيارات نيمار عبر وجود شركة مازيراتي، فحرص اللاعب على اقتناء سيارة مازيراتي MC12 وهي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.0 لتر وتنتج عن المحرك قوة 621 حصان مع عزم دوران يبلغ 652 نيوتن. متر، وتصل السرعة القصوى في هذه السيارة نحو 329كم/ س، وهذه السيارة بسعر 2 مليون دولار أمريكي.

سيارات نيمار, المربع نت

سيارة أستون مارتن فولكان

يظهر الإنتاج البريطاني في سيارات نيمار عبر الاعتماد على شركة أستون مارتن، وهذا من خلال سيارة أستون مارتن فولكان التي جاءت بمحرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 7.0 لتر، ويستطيع المحرك توليد قوة 820 حصان وبعزم دوران يبلغ 780 نيوتن. متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3 ثوانٍ، فيما تبلغ سرعتها القصوى 322كم/ س، وهذه السيارة بسعر 2.3 مليون دولار أمريكي.

سيارات نيمار, المربع نت

سيارة أودي R8 سبايدر V10 بلس

وننتقل الآن إلى الشركات الألمانية فهناك سيارة بتوقيع شركة أودي في سيارات نيمار، وهي سيارة أودي R8 سبايدر V10 بلس وتأتي بمحرك يتكون من 10 أسطوانات وبسعة 5.2 لتر ويتم توليد قوة 602 حصان مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن. متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال 3 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى 328كم/ س، وفيما يخص قيمة السيارة فهي بسعر 209,000 دولار أمريكي.

سيارات نيمار, المربع نت

سيارة بورش باناميرا تيربو

جاءت لكي تقوم بتدعيم التواجد الألماني في سيارات نيمار بالاعتماد على شركة بورش، وفي هذا الإطار تم تزويد سيارة بورش باناميرا تيربو بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، حيث يقوم المحرك بتوليد قوة 700 حصان مع عزم دوران يبلغ 870 نيوتن. متر، وهذه السيارة بسعر 179,800 دولار أمريكي.

سيارات نيمار, المربع نت

نبذة مُختصرة عن نيمار

وُلد نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور في يوم 5 من شهر فبراير خلال عام 1992، ويأتي في قائمة أفضل اللاعبين من البرازيل بسبب ما يتمتع به من إمكانيات ومهارات عالية، وهذا بالإضافة إلى توظيفه في أكثر من مركز بداخل المستطيل الأخضر، فيُمكن أن يلعب كمهاجم مركزي أو مهاجم ثانٍ مع قدرته على اللعب في مركز خط الوسط المهاجم.

وكما يتضح أن لدى النجم البرازيلي ميول ناحية الهجوم بما جعلته كثير التهديف في مرمى المنافسين، وبصورة رئيسية يعتمد عليه المنتخب البرازيلي في مختلف المباريات من أجل الاستفادة من طريقة لعبه المُميزة.

سيارات نيمار, المربع نت

إصابة نيمار في كأس العالم قطر 2022

تعرض اللاعب إلى تمزق في أربطة الكاحل خلال المباراة الافتتاحية للبرازيل في مونديال 2022 والتي جمعتهم مع منتخب صربيا، وهذا ما كان يُزعج الجمهور البرازيلي نظراً لقيمة اللاعب وفقد جهوده يعتبر ليس بالأمور السهلة، وفي هذا الصدد تبيّن أن نيمار لن يشارك خلال المباريات المُقبلة بدور المجموعات وفقاً لتصريحات طبيب منتخب البرازيل.

وبعد الكشف على نيمار بالرنين المغناطيسي تأكد غيابه عن مبارتي البرازيل أمام المنتخب السويسري والمنتتخب الكاميروني، كما يهدف البرنامج العلاجي الخاص باللاعب إلى تأهيله لما بعد دور المجموعات، أي من المتوقع أن يتواجد النجم نيمار مُجدداً خلال الدور المُقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022 بحالة تأكيد البرازيل لصعودها.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات جوشوا كيميش وبطولة كأس العالم قطر 2022

المصادر

موقع IMDB

موقع سكاي نيوز

موقع Autobizz

موقع SNL24

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

تويوتا جي اكس ار L2 2023 ابيض ديزل سعودي

قبل يومين
310,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كورولا XLI 1.5 مطور جنوط بنزين 2023

قبل 3 أيام
79,350 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كورولا XLI 1.5 مطور جنوط فتحة بنزين 2023

قبل 3 أيام
83,375 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً