هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022

المربع نت – قد يهتم الكثير منا الآن بالإطلاع على  سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا، الذي استطاع أن يكون صاحب أسرع هدف في مونديال 2022 حتى الآن.

سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا

وسجل ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا، والمحترف في صفوف بايرن ميونخ، هدف في شباك كرواتيا في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر، وذلك في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، رغماً عن ذلك ودعت كندا البطولة بعد استقبالها 4 أهداف من كرواتيا.

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 1

ويهتم الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعي نجوم الساحرة المستديرة حول العالم بالإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم الأشهر في الدوريات الكبرى بدون شك.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا ونجم بايرن ميونخ، مع استعراض أبرز سيارات لاعبي منتخب كرواتيا.

اقرأ أيضاَ:مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا

أفضل سيارات ألفونسو ديفيز

لا يمتلك ألفونسو أسطولاً كبيراً في الوقت الحالي، ويرجع ذلك إلى أنه يبلغ 22 عاماً فقط، إلا أنه يمتلك عدداً من السيارات باعتباره واحداً من أفضل اللاعبين في قلعة البافاري.

ويتوقع الجميع أن يعمل ألفونسو على توسعة أسطول سياراته مع الأداء المبهر الذي يقدمه مع منتخب بلاده وفي صفوف البايرن، لذلك نأخذ جولة سريعة مع أبرز سيارات ألفونسو ديفيز الذي ظهر بها حتى الآن.

مرسيدس جي كلاس

يمتلك اللاعب الكندي صاحب الـ 22 عاماً  سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي تعد واحدة من أيقونات العلامة الألمانية التي يعشقها الشباب بشكل خاص، نظراً لقدراتها وقوتها، فهي من السيارات المُخصصة للقيادة الوعرة.

ونشر اللاعب في وقت سابق صورة له بجانب سيارته، خلال قضاء إجازة مع أسرته، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث تبين من الصورة أنه يتلك نسخة سوداء من مرسيدس جي كلاس.

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 2
سيارة BMW i8

كما شوهد اللاعب الكندي في أكثر من ظهور مع سيارة BMW، حيث يبدو أن اللاعب يميل إلى السيارات اليابانية باعتباره أحد المحترفين في قلعة البافاري.

ويمتلك ألفونسو سيارة BMW i8، وهي واحدة من سيارات العلامة الألمانية الرياضية التي تتميز بالأداء الخارق، والتي تعكس شخصية النجم الكندي في المستطيل الأخضر بدون شك.

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 3

لامبورجيني أوروس

بالإضافة إلى السيارات السابقة، ظهر اللاعب الكندي في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على انستجرام بجوار سيارة لامبورجيني أوروس باللون الأسود.

على ما يبدو أن هذه السيارة هي الأكثر انتشاراً بين لاعبي كرة القدم حول العالم، فيمتلكها عدد كبير من نجوم أوروبا والوطن العربي كذلك.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي بلجيكا والمغرب وأفضل سيارة يمتلكها زياش وكورتوا

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 4

العلامات المفضلة في سيارات لوكا مودريتش 

على جانب آخر، يمكننا استعراض أفضل سيارات لوكا مودريتش سريعاً، وهو نجم منتخب كرواتيا الذي ساهم بلمساته في فوز منتخب بلاده على كندا رغم استقبالهم هدفاً في الدقيقة الأولى.

تسيطر علامة أودي الألمانية على سيارات اللاعب الكرواتي حيث يمتلك أكثر من سيارة للعلامة نفسها، كذلك يمتلك سيارة فاخرة تحمل توقيع بنتلي.

والآن نسلط الضوء بشكل أكثر تفصيلاً على أبرز سيارات شوهد لوكا مودرتش أثناء قيادتها.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 5

بنتلي كونتننتال جي تي

من أبرز السيارات التي يمتلكها اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 37 عاماً الآن هي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي واحدة من أفضل السيارات البريطانية الفاخرة عالية الأداء، والتي بدأت بريطانيا في تصنيعها منذ 2003، حيث كانت تصنع تحت فولكس واجن، والسيارة في جيلها الثالث حالياً.

وتستمد سيارة لوكا مودريتش كونتيننتال جي تي قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 6 لترات وبقوة 567 حصان، قادرة على التسارع من صفر إلى 100كم/س خلال 4.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مقدارها 318 كم/س.

يذكر أن السيارة البريطانية الفاخرة  تتوفر حالياً في السعودية بمحرك 12 أسطوانة سعة 6.0 لتر، ويولد قوة 635 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر،فيما تتسارع من 0 – 100 كم/س في 3.7 ثانية وتصل سرعة قصوى 333 كم/س.

ويمكنكم الإطلاع على مواصفات السيارة البريطانية الفاخرة في أحدث موديل لها بالمملكة من هنا

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 6

سيارة أودي Q7 

وبشكل خاص، يمتلك لوكا عدد من سيارات أودي نظراً إلى أنها راعي رسمي للنادي الملكي، حيث يحصل على السيارات الخاصة بالعلامة الألمانية كهدايا سنوية.

ومن بين سيارات أودي التي يمتلكها لوكا، وتحمل اسمه، سيارة أودي Q7، والتي تستمد قوتها من محرك TDI سعة 3.0 لتر، وحصل عليها في نوفمبر 2013، وتنتمي السيارة إلى فئة الإس يو في وحلصت على تصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع في الداخل لـ 7ركاب.

اقرأ أيضا قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 7

أودي A7 سبورتباك

كذلك تشمل سيارات لوكا مودريتش سيارة أودي A7 سبورتباك، بمحرك TDI سعة 3.0 لتر، والتي حصل عليها في عام  2012 بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادما من ناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 8

BMW iXs 

ومن بين أحدث السيارات المنضمة إلى أسطول لوكا هي سيارة بي إم دبليو BMW iX xDrive50  الكهربائية، والتي حصل عليها كهدية مجانية في إطار عقد الرعاية بين العلامة الألمانية والنادي الملكي.

وتعتمد  نسخة iX xDrive50 على محركين كهرباء لإصدار قوة 500 حصان، تستمدها من بطارية 100 كيلوواط ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحد، فيما تتسارع من  0 إلى 100 كم/ ساعة خلال 4.6 ثانية.

ولعشاق متابعة سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم وخاصة المشاركين في مونديال 2022 يمكنكم الإطلاع على سياراتهم من هنا

اقرأ أيضاً:بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات

هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022 9

لمحة عن كرواتيا وكندا في المونديال

وبعد استعراض ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدفب بمونديال 2022، نسلط الضوء الآن على أبرز اللمحات من مسيرة المنتخب الكرواتي والكندي في بطولة كأس العالم.

حصل منتخب كرواتيا تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

ووقع المنتخب الكرواتي مع فريق المجموعة السادسة في كأس العالم، حيث يفتتح مبارياته بمواجهة المغرب يوم 23 نوفمبر 2022، على ملعب البيت.

وبعدها بـ4 أيام يلعب منتخب كرواتيا ضد كندا على ملعب خليفة الدولي، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة نارية ضد بلجيكا يوم الأول من ديسمبر 2022، على ملعب أحمد بن علي.

وفيما يخص المنتخب الكندي، فهذه هي المشاركة الثانية للمنتخب الكندي في المونديال،حيث كانت المرة الأولى في عام 1986، وكانت هذه المرة الأولى والأخيرة التي ظهرت فيها كندا في بطولة كأس العالم، وذلك عندما غادرت المكسيك من دور المجموعات.

اقرأ أيضاً:قبل مباراة منتخب فرنسا.. أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة