تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

المربع نت – إن سيارات منتخب إسبانيا واحدة من الأشياء التي يبحث عنها جمهور كرة القدم، ويتضح في اللاعبين المُنضمين من فريق برشلونة الإسباني لقائمة المنتخب أنهم يتمتعون بوجه خاص بامتلاكهم سيارات من شركة كوبرا الشهيرة في عالم صناعة السيارات.

الشراكة بين فريق برشلونة الإسباني وشركة كوبرا

تنتشر عقود الرعاية في عالم كرة القدم حيث تحرص الشركات على الاستفادة من حجم الجماهيرية الكبير الذي يكون لدى فرق كرة القدم، وهذا الأمر يدفعهم لإتمام الشراكات مع الأندية المختلفة، وبالتالي تحرص كل شركة للوصول لأفضل الأندية وتقديم العديد من العروض التي تهدف للحصول على حقوق الرعاية، وهو ما حدث من جانب شركة كوبرا حيث تمكنت من عقد شراكة لكي تكون الناقل الرسمي لفريق برشلونة الإسباني ولمدة 5 سنوات.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022 1

جاءت سيارة كوبرا فورمينتور كسيارة رسمية للفريق الإسباني، وهي بمحرك بنزين وبسعة 2.0 لتر ويستطيع المحرك العمل على توليد قوة 306 حصان مع عزم دوران يبلغ 400 نيوتن. متر، وبطبيعة الحال عندما تكون السيارة من ضمن سيارات منتخب إسبانيا أو لاعبي برشلونة فهي بمظهر خارجي على درجة عالية من الأناقة.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

التخصيص في سيارة كوبرا فورمينتور

قامت شركة كوبرا بإضافة بعض اللمسات التي تجعل كل سيارة مُخصصة للفرد بما يتماشى مع رغباته، وهذا الأمر يزيد من إقبال الأفراد على الشراء فعندما يشعر العميل بأنه يساهم في تكوين سيارته بنفسه يُقبل أكثر على الشراء، وعلى وجه الخصوص قد يكون له الذوق الخاص بما لا يوجد لدى الإنتاج المطروح من جانب الشركات، وفي هذه الحالة سعت ” كوبرا ” عبر سيارتها فورمينتور للتمتع بالتخصيص.

هناك مساحة لاختيار الألوان الداخلية والخارجية وهذا بالإضافة إلى مجموعة من اختيارات التصميم والتطريز، ولذلك صرح السيد واين جريفيث وهو الرئيس التنفيذي لشركة كوبرا عن العمل على تعزيز تواجد الشركة ومحاولة إلهام العالم عبر هذه الشراكة مع فريق برشلونة، وخاصةً مع إنتاج السيارة في مدينة برشلونة، بما يعني التوافق بمكان الميلاد الخاص بالسيارة والفريق.

 

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

شركة كوبرا والسيارات الهجينة

عزمت الشركة إلى إطلاق نسخة هجينة ” PHEV” ويتضح أن العملاء من الجمهور المستهدف تختلف التفضيلات الخاصة بهم حول اقتناء السيارات، وبعضهم يحرص على قيادة السيارات الهجينة وهذا ما علمته شركة كوبرا، ومن حيث مواصفات السيارة الهجينة فهي ستكون بقوة إجمالية قدرها 245 حصان وفيما يتعلق بالمدى الكهربائي فسيكون 50 كم.

وفي هذا الصدد كان أول مَن حرص على اقتناء هذه السيارة من صفوف لاعبي برشلونة الإسباني كان النجم تير شتيجن، وهو من حيث المشاركة في كأس العالم قطر 2022 فيلعب ضمن صفوف المنتخب الألماني.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا

يشارك المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم قطر 2022، وجاء أسطول سيارات منتخب إسبانيا بالاعتماد على مجموعة من الشركات التي تعمل على مستوى العالم في قطاع السيارات، وعند تناول الأمر الخاص في سيارة كوبرا فهذا كما يتضح بما يعود على العناصر التي تتواجد في صفوف المنتخب الإسباني من فريق برشلونة.

وتجدر الإشارة إلى الارتفاع الملحوظ في مشاركة لاعبي فريق برشلونة مع منتخب إسبانيا، حيث حرص المدرب لويس إنريكي على ضم بعض من عناصر الفريق لتدعيم قائمة المنتخب المشاركة في المونديال، ومن ضمنهم: إريك جارسيا، وجوردي ألبا، وأنسو فاتي، وسيرجيو بوسكيتس.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

اللاعب سيرجيو بوسكيتس

يتضح بتناول سيارات منتخب إسبانيا أن اللاعب من ضمن العناصر الموجودة في فريق برشلونة الإسباني، ولذلك حصل على سيارة كوبرا الخاصة به كنتيجة لعقد الشراكة واعتبار سيارة كوبرا الناقل الرسمي للفريق، ومع تتبع أسطول سيرجيو بوسكيتس فهو يمتلك أيضاً سيارة من شركة أودي الألمانية، حيث حرص اللاعب على التنويع في أسطوله الخاص بما أضاف إلى قائمة سيارات منتخب إسبانيا، وكما يتبيّن امتلاك اللاعب سيرجيو بوسكيتس لسيارة ألمانية أخرى وهي من شركة بي ام دبليو.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

أنسو فاتي وجوردي ألبا

بسبب التواجد في فريق برشلونة فأيضاً على نفس الطريق بإضافة كوبرا إلى سيارات منتخب إسبانيا، ولكن مع متابعة أخبار اللاعب الإسباني أنسو فاتي فهو لم يكن قادراً على قيادة السيارات، وبالتالي لم يستطع الحصول على رخصة قيادة بسهولة وهذا الأمر ينتشر بين العديد من نجوم رياضة كرة القدم، فكما أنهم يتمتعون بأداء رائع لكن قد لا تتوفر هذه المقومات خلال قيامهم بالقيادة.

ومن ناحية أخرى فاللاعب جوردي ألبا لم يتمكن من الحصول على رخصة قيادة إلا في عام 2020، وهذا سمح له بالتمتع بخصائص سيارة كوبرا وقيادتها على الطريق.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

اللاعب إريك جارسيا

يعتبر من العناصر التي يحمل عليها الجمهور الإسباني العديد من الأمنيات الخاصة بالانتصارات في مباريات مونديال 2022، ومع الحديث عن سيارات منتخب إسبانيا فيأتي لكي يتمتع هو الآخر بسيارة كوبرا فورمينتور، ولذلك كما يُشير البعض من مُحللي كرة القدم أن الالتحاق بالفرق ذات الشعبية الكبيرة يعمل على تحسين حياة اللاعبين بأكثر من طريقة بجانب قيمة عقد اللاعب مع الفريق.

وبالفعل هذا ما يتضح في حالة الحديث حول شركة كوبرا والشراكة التي عقدتها مع برشلونة الإسباني، وهو ما جعلها تتواجد خلال تناول سيارات منتخب إسبانيا، عبر ظهورها لدى كل مَن يلعب في فريق برشلونة وقام بالانضمام لصفوف المنتخب الإسباني.

تواجد كوبرا فورمينتور في سيارات منتخب إسبانيا ومونديال 2022

مشوار منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

هناك مواجهة قوية اليوم وهي المباراة التي ستجمع منتخب إسبانيا مع منتخب ألمانيا، ولذلك سيحرص العديد من متابعي ومُحبي كرة القدم على مشاهدة هذه المباراة، وعلى وجه الخصوص أنها ستجمع بين مجموعة كبيرة من أفضل لاعبي العالم.

وسيبذل المنتخب الألماني أقصى جهد من أجل تعويض الهزيمة السابقة، والتي كانت على يد المنتخب الياباني بنتيجة هدفين لهدف واحد، أما المنتخب الإسباني سيدخل المباراة من أجل تدعيم مشوار الانتصار، وهذا بعد نجاحه في التغلب على منتخب كوستاريكا بنتيجة سبعة أهداف دون رد.

المصادر

موقع شركة كوبرا

موقع فريق برشلونة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة