سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

المربع نت – تحرص مجموعة من الجماهير على معرفة سيارات هازارد لكونه من اللاعبين الذين يتمتعون بقدر عالٍ من الشهرة الواسعة على مستوى العالم، وعلى وجه الخصوص مع منافسة بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يشارك هازارد مع المنتخب البلجيكي ويسعى نحو تحقيق الانتصارات خلال مشوار المونديال.

سيارات هازارد

تهتم جماهير كرة القدم بالتعرف على حياة النجوم سواء ما يتعلق بصورة مباشرة مع رياضة كرة القدم أو الحياة العامة باعتبارهم من الرموز المُفضلة لديهم، ولذلك هناك فئة ليست بالقليلة تحرص على معرفة سيارات هازارد باعتباره من اللاعبين الذين لديهم مكانة في قلوب المُشجعين من خلال مسيرته الكروية التي مازالت مُمتدة حتى الآن.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022 1

ومع تتبع تاريخ النجم البلجيكي نلاحظ أنه لعب لأكثر من فريق كبير بما سمح له بتكوين ثروته التي وصلت إلى 100 مليون دولار أمريكي، وبذلك تأتي سيارات هازارد لكي تعكس تفضيلات اللاعب واختياراته من العلامات التجارية الشهيرة التي تعمل في صناعة وإنتاج السيارات، وتتنوع سياراته على النحو التالي:

  • مرسيدس AMG GTR
  • أودي R8 V10
  • بي ام دبليو X6
  • رينج روفر Sport
  • أستون مارتن Vanquish
  • مرسيدس C-Class

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

سيارة مرسيدس AMG GTR

تأتي هذه السيارة من شركة مرسيدس الألمانية التي يُعرف عنها الاهتمام بأدق تفاصيل السيارة، من أجل جذب العملاء من الجمهور المستهدف بطرح سيارات ذات مظهر أنيق وبإمكانيات متطورة، وعند تناول السيارة يتبيّن أنها سيارة من تصنيف الكوبيه ومن هنا جاءت بتصميم خارجي رياضي يتماشى مع احتياجات اللاعب.

انضمت سيارة مرسيدس AMG GTR  إلى أسطول سيارات هازارد وهي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض يتكون من 7 سرعات، وفيما يرتبط بسعر السيارة فهي بسعر 118,600 دولار أمريكي.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

سيارة أودي R8 V10

دعمت شركة أودي الألمانية أسطول سيارات هازارد وهي من السيارات التي تتمتع بمواصفات عالية تجعل قائدها يتميز عبر السير بها، وتأتي سيارة أودي R8 V10  بمحرك يتكون من 10 أسطوانات بسعة 5.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ويتكون من 7 سرعات، فيما تبلغ قيمة السيارة 148,700 دولار أمريكي.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

سيارة بي ام دبليو X6

يستمر ظهور العلامات التجارية الألمانية في سيارات هازارد، ورُبما قد يكشف هذا الأمر عن تفضيل اللاعب للصناعة الألمانية أو قد يجد فيها ما يبحث عنه في السيارة الخاصة به، حيث انضمت شركة بي ام دبليو إلى الإسطول بسيارة X6 وهي من تصنيف الاس يو في كوبيه بالحجم الكامل، وتأتي بمحرك يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، ويبلغ سعر هذه السيارة من بي ام دبليو 113,700 دولار أمريكي.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

سيارة رينج روفر Sport

نشاهد الآن التواجد البريطاني من خلال شركة لاند روفر بوجود سيارة رينج روفر سبورت في سيارات هازارد، وهي سيارة كروس أوفر فاخرة بالحجم المتوسط، وتأتي بمحرك ديزل يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، وما يتعلق بسعرها فتأتي رينج روفر سبورت بسعر 83,000 دولار أمريكي.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

سيارة أستون مارتن Vanquish

وهنا يستمر أيضاً التواجد البريطاني في أسطول سيارات هازارد ولكن بعلامة تجارية أخرى وهي شركة أستون مارتن، ومع تتبع التكلفة الخاصة في سيارات اللاعب البلجيكي يتضح أنها السيارة الأغلى التي جاءت في قائمة سياراته، وتعتمد سيارة أستون مارتن فانكويش على محرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 5.9 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات، وكما تمت الإشارة فهي الأغلى خلال الحديث حول سيارات هازارد حيث تأتي بسعر 386,500 دولار أمريكي.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

سيارة مرسيدس C-Class

نختم الحديث حول أسطول سيارات هازارد بالعودة مرة أخرى للشركة الألمانية مرسيدس، فحرص اللاعب على اقتناء سيارة إضافية بتوقيع العلامة التجارية مرسيدس، وجاءت مرسيدس بنز سي كلاس بمحرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وهذه السيارة بسعر 44,200 دولار أمريكي.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

نبذة تعريفية عن هازارد

وبعدما أشرنا إلى سيارات هازارد نُعطي نبذة سريعة عن حياته، فكما يهتم بعض الأفراد بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم فأيضاً هناك مَن يسعى للتعرف على نشأة اللاعب، وفي هذا الصدد وُلد إيدن هازارد في يوم 7 من شهر يناير خلال عام 1991 ويعتبر من أبرز لاعبي المنتخب البلجيكي، ويُعرف عنه القدرة على المراوغة وتمرير الكرة بصورة جيدة بما يصنع الفرص لفريقه، كما يُمكن الاعتماد عليه في داخل المستطيل الأخضر بتوظيفه كجناح أو لاعب خط وسط مهاجم.

يشارك هازارد مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022، ويحمل أمنيات الجمهور البلجيكي في تحقيق الانتصارات عبر مشوار المونديال، وعلى وجه الخصوص مع نجاح بلجيكا بتقديم الأداء المُشرف لأكثر من مشاركة فيما يتعلق ببطولات كأس العالم.

سيارات هازارد الفاخرة ومشوار بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

مشوار المنتخب البلجيكي في كأس العالم قطر 2022

يتضح عن تتبع تاريخ مشاركات بلجيكا في المونديال أنها من ضمن 3 منتخبات تمكنت من الوصول إلى دور ربع النهائي في آخر بطولتين بكأس العالم، وفيما يخص المنتخبات فهي: بلجيكا، فرنسا، البرازيل.

وتجدر الإشارة أن المنتخب البلجيكي خسر من منتخب السعودية خلال عام 1994 في المباراة التي جمعت بينهم، وكانت بدور المجموعات بكأس العالم بنتيجة هدف دون رد لصالح الأخضر، ومنذ هذا الوقت لم يتعرض المنتخب البلجيكي إلى الخسارة في جميع المباريات بعدد 12 مباراة فيما يخص دور المجموعات بالمونديال، كما نجحت بلجيكا في تخطي أولى المباريات بكأس العالم قطر 2022 من خلال الانتصار على كندا، واليوم ستواجه المنتخب المغربي في تمام الساعة الرابعة عصراً.

المصادر

موقع IMDB

موقع Autobizz

موقع بين سبورت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة