جي ايه سي, المربع نت

المربع نت – جي ايه سي الصينية، واحدة من العلامات التجارية الصينية التي تنافس بشراسة في كثير من الأسواق المختلفة، بداية من السوق المحلي الصيني، حتى دول الشرق الأوسط وبالتحديد داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع سيارات جي ايه سي بالانتشار والشهرة الواسعة خاصة في السنوات الأخيرة، لما توفره من موديلات متعددة ما بين سيارات السيدان والاس يو في والبيك أب، تتميز بالكثير من التكنولوجيا والتقنيات المتطورة التي توفر تجربة قيادة مريحة ومتميزة.

حقائق يجب أن تعرفها عن جي ايه سي موتورز

جي ايه سي, المربع نت

جي ايه سي, المربع نت

وفي السطور التالية نستعرض لكم بعض الحقائق عن جي ايه سي موتورز، ومنها الآتي:

  1. العلامة الصينية الأعلى جودة، والحائزة على جائزة جي دي باور (JD Power) الأمريكية للجودة، وذلك لثمان مرات متتالية بين عامي 2013 و2020، عن جميع السيارات الصينية الأخرى، وتعد الجائزة من أهم الجوائز العالمية التي تعبر بمصداقية عن الجودة، وتعتمد دراسة جي دي باور للجودة الأولية على تسجيل عدد المشاكل لكل 100 سيارة خلال أول 3 أشهر من الامتلاك.
  2. علامة تحظى باهتمام عالمي، حيث حصل طراز GS4 على جائزة “الابتكار من أجل المستقبل” فور تدشينها في معرض أمريكا الشمالية للسيارات.
  3. تمتلك قدرات تصنيع تجذب الشركات العالمية للتعاون مثل الشركات اليابانية (هوندا ميتسوبيشي وتويوتا)، من أجل تصنيع سياراتهم للسوق الصيني وبعض الدول المجاورة.
  4. تتمتع العلامة الصينية جي ايه سي بشبكة مبيعات وخدمات عالمية في 15 دولة عبر مختلف القارات من بينها المملكة العربية السعودية، من خلال وكيلها في السوق السعودي وكالة الجميح للسيارات، ومراكز أبحاث وتطوير في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

جدير بالذكر، كان الظهور الفعلي للعلامة الصينية جي ايه سي في عام 2008، واستطاعت العلامة الوليدة في سنوات قليلة الاستحواذ على النسبة الأكبر من مبيعات السيارات في دولة الصين، واتخذت الشركة من مدينة قوانزو- الصينية، مقراً لها، وانتقلت بعد ذلك لغزو أسواق أخرى، وصنفت جي ايه سي موتورز بأنها الشركة الأكثر نموا في الصين حاصدةً للعديد من الجوائز في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضًا: عروض جي ايه سي الجميح على سيارات GS4و GA6 موديلات 2022

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

JD Power الجميح للسيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً