بيجو لاندتريك, المربع نت

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج تجربة قيادة، والتي يسلط فيها الضوء على سيارة البيك أب بيجو لاندتريك موديل 2023، وهي أحدث سيارات المُصنع الفرنسي، واليوم سنأخذك في تجربة قيادة لها للتعرف على مواصفات الأداء وتجربة قيادة السيارة الجديدة من بيجو الفرنسية والمتوفرة لدى وكيلها وكالة المجدوعي للسيارات، وإليكم تفاصيل الحلقة، وخلال السطور التالية نرصد لكم مواصفات وتجهيزات سيارة بيجو لاندتريك موديل 2023.

بيجو لاندتريك, المربع نت

التصميم الخارجي لسيارة بيجو لاندتريك 2023

بيجو لاندتريك, المربع نت

تتوفر السيارة البيك أب الجديدة بيجو لاندتريك موديل 2023، بتصميم خارجي بلمسات رياضية يوحي عن القوة والأداء الخاص بالسيارة، حيث نرى اهتمامًا كبيرًا من العلامة الفرنسية بتصميم السيارة، كما تتميز بالقوة بفضل هيكلها القوي، وواجهة أمامية جذابة، مع شبك أمامي باللون الأسود، يحيط بها إطار من الكروم، مع مصابيح نهارية بتقنية LED متطورة، ومصابيح ضباب مزودة بتقنية الانعطاف، وواقي الصدام الأمامي مطلي بلون الهيكل.

من الجانب تأتي السيارة بتصميم لافت للنظر بفضل دعسات جانبية من الكروم مع لمسات باللون الأسود، ومقابض الأبواب مصنوعة من الكروم وبها خاصية الدخول الذكي في الفئة الأعلى تجهيزًا فقط، كما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة، أما عن الحوض الخلفي في السيارة يأتي مع غطاء أسود فايبر يحميه من الخدوش، بقدرة استيعاب كبيرة تنافس بقوة في تلك الفئة من السيارات، وتأتي بابعاد (طول 5,330 ملم، وعرض 1,930 ملم، وارتفاع 1,870 ملم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 3,180 ملم).

التصميم الداخلي لسيارة بيجو لاندتريك 2023

بيجو لاندتريك, المربع نت

بالحديث عن التصميم الداخلي للبيك أب الجديدة بيجو لاندتريك موديل 2023، نرى مقصورة تتميز بنوعًا من الفخامة والتصميم الجذاب، وتنعم بعدد من التقنيات ووسائل الأمان المتطورة، بالإضافة إل المساحات المتوفر بشكل كبير، حيث تأتي بـ 5 مقاعد من الجلد بتصميم رائع، مناسبه للاستخدام العائلي، مع التركيز على تصميم مقاعد مريحة، وميزة مثبت مقعد الطفل بالمقعد الخلفي اليمين واليسار (بدون الوسط)، وفتحات مكيف هواء خلفية مع المكيف الاختياري، بالإضافة إلى مقود قيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد.

وتتوفر السيارة من الداخل مزودة بشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، وشاشة المعلومات والترفيه في فئة فل كامل مقاس 10 بوصة مع قرص تخزين بسعة 10 جيجابايت، وتدعم الاقتران بالهاتف الذكي مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

الأداء والمواصفات

بيجو لاندتريك, المربع نت

تتوفر البيك أب الجديدة بيجو لاندتريك موديل 2023، داخل السوق السعودي مزودة بخيارين من المحركات، هما كالآتي:

  • المحرك الأول: بنزين مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 210 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 320 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات أو يدوي بـ 6 سرعات.
  • المحرك الثاني: ديزل مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.9 لتر، ينتج قوة قدرها 150 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات.

كما تتميز السيارة بقدرات عبور ممتازة وقدرات سحب كبيرة حيث يمكنها قطر حتى 3 أطنان، وتحمل حمولة تزيد عن طن، كما أنها تسطتيع الغطس في مياه عمقها حتى 60 سم

أنظمة الأمان ومساعدة السائق

بيجو لاندتريك, المربع نت

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي.
  • برنامج الثبات والاتزان الإلكتروني.
  • مانع انغلاق المكابح ABS.
  • نظام التحكم في الجر.
  • نظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال .
  • نظام المساعدة في صعود التلال.
  • نظام التحكم في تأرجح المقطورة والأقراص الأمامية المهواة.

شاهد أيضًا: بيجو 3008 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيجو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً