جريت وول, المربع نت

المربع نت – تضم جريت وول مجموعة من العلامات التجارية تحت اسمها، وبينما كنا نعرفها بسيارات بيك اب، فقد استقلت إحدى العلامات لتصنيع البيك اب، وتتخصص علامات أخرى في سيارات اس يو في واوف رود والسيارات الكهربائية.

جريت وول بيك اب

جريت وول بيك اب أصبحت علامة مستقلة من علامات مجموعة جريت وول في سبتمبر 2018، في حين تأتي سيارات البيك اب إما بشارة جريت وول وإما بشارة باور POER.

جريت وول, المربع نت

جريت وول, المربع نت

بالنسبة لجريت وول، فتأخذ اسمها تيمنًا بسور الصين العظيم، الذي كان مشروعًا دفاعيًا متكاملًا من الحيطان الدفاعية وأبراج المراقبة والممرات الاستراتيجية وثكنات الجنود وغيرها من المنشآت الدفاعية، ولذا تتخذ الشركة “الدرع” شعارًا لها، تعبيرًا عن القوة والصلابة. ويُقال إن التصميم هو تقليد لبرج لولو (LouLu) وهو جزء مهم من سور الصين العظيم.

جريت وول, المربع نت

أما البيك اب الأكثر تطورًا من المجموعة، فتحمل شارة POER، وهي تأخذ شكل حرف P، ويرمز إلى 3 معاني: القوة Power، والذروة Peak بمعنى إظهار التحدي والابتكار، والكمال Perfect بمعنى تطبيق أسلوب الحياة الراقي، وهي سمات أريد للمركبات التي تحمل هذه الشارة أن تتسم بها.

هافال

جريت وول, المربع نت

هافال غنية عن التعريف، تعرف بتخصصها في صناعة سيارات اس يو في، أبرز السيارات نجاحًا منها هافال H6، وحسب الشركة فإنّ هافال ثالث أكبر علامة متخصصة في هذا النوع من السيارات بعد جيب و لاندروفر.

شعار شركة هافال هو الحروف المكونة لاسمها، ولم نجد مصدرًا رسميًا لمعنى اسمها، في حين يزعم أحد المصادر أنّ كلمة HAVAL أصلها HAVE ALL بمعنى “يملكُ كل شيء” أو تحولًا من كلمة Hover التي تعني “يحوم طائرًا” بمعنى الطير بحرية، لكن هذه كلمات إنجليزية، واللفظ لا معنى له في اللغة الصينية.

شاهد: هافال GT افخم نسخة من H6 اختلفت كثييير وصارت افخم واجمل واوسع

تانك

جريت وول, المربع نت

تانك هي شركة تتخصص في صناعة سيارات اوف رود من راقية، هدفها أن تكون البائع الأول في العالم لهذا القطاع.

يتخذ شعار تانك شكل مدمج من الحرفين T و U، في إشارة “إمتنان للمستخدم”، فهي اختصار Thank User.

أيضا حرف U، يمثل معنى “الاتحاد” من كلمة United. في حين أن T يشير إلى التعبير العاطفي الذي يعني “الصلابة والحنان” من “toughness and tenderness” وهو من المفترض أن تطبقه سيارات الشركة في تصاميمها.

دبليو إي واي

جريت وول, المربع نت

شركة وي أو WEY هي الفرع الفاخر من جريت وول، تأسست من قبل فريق يضم أكثر من 1,600 وجهود 5 سنوات. شعار الشركة مستوحى من الهياكل الخارجي للمباني العصرية، مع سارية العلم لمتحف باودينغ الذي يقع في مدينة المؤسس. ويشير إلى سعي الشركة لأن تكون رائدة في صناعة سيارات اس يو في فاخرة.

أورا

جريت وول, المربع نت

أورا هي شركة سيارات كهربائية تأسست في 2018. وتقول العلامة إن اسمها بالحروف ORA اختصار لكلمات “منفتح، وموثوق، وبديل” من الكلمات “Open, Reliable and Alternative”.

وأما الشعار فهو مشتق من علامة التعجب، ويعني إرسال التحية والسلام للمستخدم والعالم.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

 

 

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً