المربع نت – تضم جريت وول مجموعة من العلامات التجارية تحت اسمها، وبينما كنا نعرفها بسيارات بيك اب، فقد استقلت إحدى العلامات لتصنيع البيك اب، وتتخصص علامات أخرى في سيارات اس يو في واوف رود والسيارات الكهربائية.

جريت وول بيك اب

جريت وول بيك اب أصبحت علامة مستقلة من علامات مجموعة جريت وول في سبتمبر 2018، في حين تأتي سيارات البيك اب إما بشارة جريت وول وإما بشارة باور POER.

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول 13

بالنسبة لجريت وول، فتأخذ اسمها تيمنًا بسور الصين العظيم، الذي كان مشروعًا دفاعيًا متكاملًا من الحيطان الدفاعية وأبراج المراقبة والممرات الاستراتيجية وثكنات الجنود وغيرها من المنشآت الدفاعية، ولذا تتخذ الشركة “الدرع” شعارًا لها، تعبيرًا عن القوة والصلابة. ويُقال إن التصميم هو تقليد لبرج لولو (LouLu) وهو جزء مهم من سور الصين العظيم.

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول 14

أما البيك اب الأكثر تطورًا من المجموعة، فتحمل شارة POER، وهي تأخذ شكل حرف P، ويرمز إلى 3 معاني: القوة Power، والذروة Peak بمعنى إظهار التحدي والابتكار، والكمال Perfect بمعنى تطبيق أسلوب الحياة الراقي، وهي سمات أريد للمركبات التي تحمل هذه الشارة أن تتسم بها.

هافال

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول 15

هافال غنية عن التعريف، تعرف بتخصصها في صناعة سيارات اس يو في، أبرز السيارات نجاحًا منها هافال H6، وحسب الشركة فإنّ هافال ثالث أكبر علامة متخصصة في هذا النوع من السيارات بعد جيب و لاندروفر.

شعار شركة هافال هو الحروف المكونة لاسمها، ولم نجد مصدرًا رسميًا لمعنى اسمها، في حين يزعم أحد المصادر أنّ كلمة HAVAL أصلها HAVE ALL بمعنى “يملكُ كل شيء” أو تحولًا من كلمة Hover التي تعني “يحوم طائرًا” بمعنى الطير بحرية، لكن هذه كلمات إنجليزية، واللفظ لا معنى له في اللغة الصينية.

شاهد: هافال GT افخم نسخة من H6 اختلفت كثييير وصارت افخم واجمل واوسع

تانك

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول 16

تانك هي شركة تتخصص في صناعة سيارات اوف رود من راقية، هدفها أن تكون البائع الأول في العالم لهذا القطاع.

يتخذ شعار تانك شكل مدمج من الحرفين T و U، في إشارة “إمتنان للمستخدم”، فهي اختصار Thank User.

أيضا حرف U، يمثل معنى “الاتحاد” من كلمة United. في حين أن T يشير إلى التعبير العاطفي الذي يعني “الصلابة والحنان” من “toughness and tenderness” وهو من المفترض أن تطبقه سيارات الشركة في تصاميمها.

دبليو إي واي

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول 17

شركة وي أو WEY هي الفرع الفاخر من جريت وول، تأسست من قبل فريق يضم أكثر من 1,600 وجهود 5 سنوات. شعار الشركة مستوحى من الهياكل الخارجي للمباني العصرية، مع سارية العلم لمتحف باودينغ الذي يقع في مدينة المؤسس. ويشير إلى سعي الشركة لأن تكون رائدة في صناعة سيارات اس يو في فاخرة.

أورا

معاني شعارات علامات السيارات تحت جريت وول 18

أورا هي شركة سيارات كهربائية تأسست في 2018. وتقول العلامة إن اسمها بالحروف ORA اختصار لكلمات “منفتح، وموثوق، وبديل” من الكلمات “Open, Reliable and Alternative”.

وأما الشعار فهو مشتق من علامة التعجب، ويعني إرسال التحية والسلام للمستخدم والعالم.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي بيك اب

قبل 4 أشهر
غير محدد
الرياض

سيارة جيب صيني فاو مستعمل 2020

قبل 6 أشهر
33,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل