المربع نت – كاديلاك اسكاليد V هي أعتى وأفخم اس يو في من العلامة الأمريكية في السعودية حيث تتوفر السيارات من خلال وكيلين رسميين: الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات.

عائلة V هي النسخ الأقوى من سيارات العلامة الأمريكية، وتوجد منها 5 في السعودية، 4 منهما تنتمي لقطاع السيدان، CT4 و CT5، ونسخ البلاك وينج منهما، والخامسة، هي فئة اسكاليد V.

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية 1

العضلات الرياضية

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية 2

اسكاليد لديها التصميم الصندوقي، مع بعض الانتفاخات العضلية لغطاء المحرك وفوق أقواس العجلات، وتضفي فئة V الرياضية من خلال جنط 22 بوصة بتصميم رياضي، ولمسات داكنة أغلبها بالأسود، بما في ذلك الجنوط والشبك الأمامي.

أيضا من أهم التحسينات الرياضية المكابح بريمبو عالية الأداء، والمحرك 8 أسطوانات على شكل V بسعة 6.2 لتر بنزين سوبرتشارج بقوة 682 حصان وعزم دوران 885 نيوتن متر فتتسارع من 0 – 100 كم/ س في 4.4 ثانية وهي بوزن 2,820 كيلو جرام قبل أن يصعد على متنها السائق والركاب.

وبالطبع تتمتع بقفل تفاضلي محدود الانزلاق، يستجيب لظروف الطريق فيقوم بتعزيز قوة الجر مما يمنح السيارة مزيدًا من الثبات والتشبث، خاصة عند نزول المطر والثلوج وعند الانعطاف.

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية 3

الراحة وتكنولوجيا الداخلية

تم تعزيز الأداء الرياضي في اسكاليد V، ولم يكن ذلك على حساب راحة الركاب، إذ تعتمد السيارة على نظام تعليق هوائي متكيف، مع نظام التحكم المغناطيسي القادر على مسح الطريق 1,000 مرة في الثانية من خلال المستشعرات والكاميرات، ومن ثم تتكيف السيارة مع سطح الطريق بشكل استباقي عندما تكون بسرعة أقل من 100 كيلومتر، ونتج عن ذلك تحسن جودة الركوب والراحة وتحسن المناورة بسرعة منخفضة.

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية 4

بالنسبة لتكنولوجيا الداخلية، تجتمع شاشة المعلومات والترفيه وشاشة العدادات الرقمية في شاشة مزدوجة 38 بوصة بتقنية OLED المتميزة بالعرض الواضح للألوان الداكنة، ومع ضعف كثافة البكسلات في تلفزيون 4K، سيكون العرض بأعلى جودة دائما، ومن أجل تعزيز التجربة الصوتية، يُبث الصوت الغامر من 38 سماعة مطورة من قبل شركة AKG المتخصصة في الصوتيات.

المقاعد الأمامية يمكن تعديلها كهربائيًا في كثير من الوضعيات، بما في ذلك دعم منطقة القطنية، وتدعم التدفئة وتدعم التبريد وتدعم التدليك. وأما الراكب في الصف الثاني، فلن يشعر بالملل مع شاشة ترفيه مركبة على ظهر كلٍ من المقعدين الأماميين.

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية 5

أنظمة السلامة المتطورة

من أهم تجهيزات السيارات العائلية تلك المتعلقة بتعزيز أمان الركاب، وتحصل اسكاليد V على مجموعة أنظمة كاديلاك الذكية، إلى جانب الكثير من الأنظمة الذكية منها:

  • مثبت السرعة المتكيف
  • كاميرا رؤية خلفية مع رشاش ماء
  • نظام كاميرات 360 درجة
  • مساعد الركن الخلفي والأمامي
  • رصد المشاة والمركبات في الأمام
  • التنبيه من التصادم الأمامي
  • تنبيه من الأجسام العابرة في الخلف
  • الكبح التلقائي في حالة الطوارئ لتفادي التصادم
  • تنبيه من المنطقة العمياء
  • تنبيه مغادرة المسار متكامل مع تنبيه المنطقة العمياء
  • مساعد البقاء في المسار وتنبيه الانحراف عنه

كاديلاك اسكاليد V.. رمز الفخامة الأمريكية الممزوجة بالعضلات الرياضية 6

كاديلاك اسكاليد 2021 فخااامة وتقنيات بتصدمك + الاسعار الرسمية عند الجميح

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل