المربع نت – كتبنا البارحة عن تدشين سيارة بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة المستوحاة من موديل أيقوني بنفس الاسم للعلامة البافارية في السبعينات، والآن ترون أول فيديو يوضح معالم السيارة على أرض الواقع، كما أشارت تقارير إلى أن سعرها يصل إلى 750 ألف يورو! (2.9 مليون ريال) قبل الضرائب، ما يجعلها أغلى سيارة في تاريخ بي ام دبليو بسهولة، كما أنها أغلى بثمانية أضعاف من بي ام دبليو M4 التي تم بناء السيارة عليها، والتي تبدأ من 90 ألف يورو في ألمانيا.

بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة

وتتميز السيارة بشبك أمامي فريد  مماثل لسيارة 3.0 CSL Hommage الاختبارية التي دشنتها العلامة في 2015، ولكن مع لمسات ألمنيوم داكنة، ونرى لمحات جمالية متعددة مستوحاة من الموديل الأصلي، خاصة غطاء المحرك وجوانب السيارة.

وتأتي بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة بمصابيح أمامية ليزر مشتركة مع سيارة M4 CSL بلمسات صفراء جذابة مستوحاة من سيارات السباق الكلاسيكية، مع رفارف بارزة، وجنوط 20 إنش أمامية و21 إنش خلفية بإطارات ميشيلان خاصة للسيارة بشعار 50 الذي يشير إلى مرور نصف قرن على تأسيس قسم M.

أقوى محرك 6 سلندر في تاريخ العلامة البافارية

بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 19

وتستمد سيارة 3.0 CSL طاقتها من أقوى محرك 6 سلندر في تاريخ بي ام دبليو، سعة 3.0 لتر توين تيربو بقوة 553 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات ونظام دفع خلفي وترس تفاضلي من قسم M ومكابح سيراميكية كربونية ونظام تعليق M مجهز للحلبات، كما تأتي السيارة بمقاعد كربونية منفصلة رياضية، وتنوي العلامة صنع 50 نسخة فقط من السيارة على مدار ثلاثة أشهر، كل واحدة سيتم جمعها باليد.

بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 20 بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 21 بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 22 بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 23 بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 24 بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 25 بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 26  بي ام دبليو 3.0 CSL الجديدة هي أغلى سيارة في تاريخ العلامة 27

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل