المربع نت – تخطط جنرال موتورز لزيادة مجموعة السيارات الكهربائية لدى العلامات التجارية التابعة لها، وأثناء تقديم جنرال موتورز لمجموعة من السيارات الكهربائية في معرض يوم التكنولوجيا الصينية 2022 كشفت عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية التابعة لعلامة شيفروليه.

قدمت شيفروليه FNR-XE بتصميم رياضي عضلي لسيارة كهربائية سيدان بأربع أبواب، وتتشابه بعض الخطوط التصميمية بالسيارة الاختبارية من شيفروليه كامارو، تظهر مقدمة السيارة بتصميم رياضي مع شبكة أمامية كبيرة باللون الأسود مع منظومة إضاءة LED وشعار شيفروليه مضيء بمنتصف السيارة.

شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين

شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 1

يظهر المصد الأمامي للسيارة بتصميم رياضي مع منافذ هوائية كبيرة على جانبي الشبكة الوسطية، ويظهر غطاء المحرك ببعض اللمسات التصميمة العضلية، وصولاً لجانبي السيارة حيث تظهر العجلات الرياضية الكبيرة مع تصميم انسيابي حتى أقواس العجلات الخلفية الكبيرة بتصميم عضلي.

تأتي السيارة الاختبارية بتصميم سقف منخفض ويندمج مع غطاء صندوق الامتعة الخلفي بتصميم يحافظ على المساحات الداخلي للصف الثاني من المقاعد، عند النظر على التصميم الخلفي تظهر منظومة الإضاءة الخلفية بتصميم متطور مع شعار شيفروليه مضيء بمنتصف السيارة، مع وجود مشتت هواء رياضي كبير.

Chevrolet-FNR-XE

وأكدت جنرال موتورز أن السيارة الاختبارية FNR-XE مقدمة للسوق الصينية، ولكن من الممكن طرحها لاحقاً في بعض الأسواق العالمية، وتستعد الشركة الأمريكية للتوسع بصناعة السيارات الكهربائية مع هدف الوصول إلى مليون سيارة كهربائية سنوياً بحلول عام 2025، مع العلم أن مبيعات جنرال موتورز اقتصرت على 50 ألف سيارة كهربائية في عام 2022 الحالي.

شيفروليه FNR-XE شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 2 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 3 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 4 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 5 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 6 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 7 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 8 شيفروليه تكشف عن السيارة الاختبارية FNR-XE الكهربائية في الصين 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل